بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > جوهر الخبز الأوروبي الطري
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

جوهر الخبز الأوروبي الطري

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-16 11:36:10


1. عن الخبز الأوروبي


الخبز الأوروبي هو نوع رئيسي من الخبز في أوروبا. ويمثلها الخبز من ألمانيا والنمسا وفرنسا والدنمارك وبلدان أخرى. معظم الممثلين هم Prestrel في ألمانيا ، الرغيف الفرنسي في فرنسا وهلم جرا. الفرق الأكبر بين هذه الخبز وغيرها من الخبز يكمن في اختيار المواد الخام.


الخبز الأوروبي هو الغذاء الرئيسي للأوروبيين ، الذين يهتمون بالتغذية والصحة الطبيعية أو الخالية من السكر أو منخفضة السكر. المظهر صلب ولكن غير مبهج ، والطعم هش وناعم وقوي ، وكلما مضغه ، زاد ذوقك. تأتي المواد الخام من مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية ، مثل القمح والقمح الإملائي والشوفان والقمح العاري والمحاصيل التقليدية الأخرى.




2. مختلفة عن الخبز الياباني الطري


اليابان بلد تعلّم حقًا ، وهي جيدة في التعلم من دول أخرى ، وتحولها إلى شيء خاص بها.


إن الخبز الأوروبي ، بسبب حجمه وإخلاصه ، وطعمه الهش ، والسكر الأقل ، والنفط الأقل ، والملمس الصلب ، لم يلق شهية الآسيويين في البداية. لذا غيره اليابانيون بإضافة الزبد والبيض والحليب لترطيب أنسجة الخبز ، مما يجعل من أنسجة الخبز ناعمة وحساسة ، لينة مع ذوق حلو. وبهذه الطريقة ، حول اليابانيون الخبز الأوروبي إلى خبز ياباني ذو مذاق ناعم وشامع. إنه حلو بشكل أساسي ، وهو أمر شائع في السوق.


ومع ذلك ، فإن الخبز الياباني غني بالسكر والزيت والسعرات الحرارية ، وهو ما لا يتوافق مع المفهوم الغذائي للناس الحديثين. بدأ الخبز الأوروبي الغني بالألياف والقليل من السكر والقليل من الزيت قليل الدسم بنكهة الحبوب الطبيعية في جذب انتباه الناس.




3. الخبز الأوروبي لينة أو الصلب؟


الخبز الطري يعني الخبز الأوروبي الطري. كما ذكرنا من قبل ، فإن الخبز الأوروبي ذو الملمس الصلب ، والسكر الأقل ، والزيت الأقل من الزيت لا يلبي شهية الآسيويين ، لكن الخبز الياباني بالسكر العالي والنفط العالي والسعرات الحرارية العالية لا يلبي المفهوم الغذائي الحديث. في هذه الحالة ، ولد الخبز اللين.


يجمع الخبز الطري بين مزايا الاثنين. إنه لا يحتفظ فقط بالجلد المعطر والهش المخلوط بالألياف الغنية والحبوب والمكسرات وغيرها من المواد ، ولكن يحتوي أيضًا على باطن إسفنجي ، أو يتضمن شطيرة الزبدة الشهية وحبيبات التوت البري. لكنه يحتفظ بطعم أكثر مطاطية وأكثر نعومة من الخبز الصلب. لديها انخفاض السعرات الحرارية والشبع. يمكن القول أنه اتجاه جديد لصحة الخبز وطعام جديد في آسيا.




4. كيفية جعل الخبز الأوروبي لينة؟


الخبز الطري ليس خبزًا تقليديًا ، لكنه مجموعة متنوعة محسنة. إنه توازن بين شكل التكنولوجيا اليابانية وطعمها. من أجل تحقيق ليونة داخلية ، لا يمكن أن يكون خاليًا من السكر وخاليًا من الزيوت مثل الخبز الأوروبي الصلب ، لأنه يحتاج إلى بعض المواد الجانبية أو تقنيات التخمير لتلبية متطلبات لينة.




كما أن لديها متطلبات الخبز الأوروبي ، لذلك لا يمكن أن يبدو فقط مثل الخبز الأوروبي الصعب في المظهر ، ولكن أيضا الخبز الأوروبي قليلاً في نسبة. يمكن أن تحتوي على السكر والزيوت وحتى البيض ، ولكن نسبياً ، يجب استخدام كمية هذه المواد الثانوية.


لذلك ، في خبزنا اليومي ، إذا أردنا صنع خبز طري ، فإن محتوى اللبن الزبادي في المواد الخام يجب أن يكون أقل بكثير من ذلك على الطريقة اليابانية (مثل خبز توست) ، ولكن من أجل الحفاظ على النعومة ، يمكننا الجمع بين بعض التخمير طرق الأسمدة القديمة والحساء لزيادة النعومة.


درجة حرارة الخبز حوالي 190 - 200 درجة (هذه درجة الحرارة يمكن أن تضمن درجة معينة من صلابة سطح الخبز إليك). إذا كنت تحب البشرة الناعمة ، فيمكنك أيضًا التحميص على 180 درجة لمدة 30 دقيقة. في الواقع ، إن تقليل تركيبة البيض والزبدة والسكر في الخبز المحمص الياباني ، وزيادة تكوين الحبوب المتنوعة ، ومن ثم جعل ظهور الخبز الأوروبي ، يوروبا بشكل أساسي.




معلومات عنا


نحن الشركة الرائدة في الصين في مجال صناعة أدوات المخابز ، ونعمل جاهدة على إنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعدين من ألواح الأطباق ، وأوعية رغيف الخبز / علب التوست ، وصواني الرغيف الفرنسي ، وأكواب كأس صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، وعربة المخابز ، ورف التبريد والعديد من مجموعات أدوات الخبز أدوات الخبز ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.


الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن المهنية وموثوق بها تماما OEM ورقة عموم المورد الكامل، الرغيف الفرنسي صينية الصانع الصين، الصين رف مصنع المخبز ، متعدد العفن عموم الصانع الصين، مورد حزام رغيف المقوى ، مصنِّع رف التبريد في الصين - شركة تصنيع أدوات خبز صينية واسعة النطاق تنتج العديد من سلاسل الخبز الأخرى ذات الصلة.