بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > أدوات ومعدات لصنع الخبز
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

أدوات ومعدات لصنع الخبز

زوي Tsingbuy 2019-08-13 15:47:15


قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم نحن سيعرض الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.


حوض خلط

يجب تحضير ما لا يقل عن حوضين للخلط ، حوض خلط كبير (سعة حوالي 2 سم أو 8 أكواب) وحوض خلط صغير (سعة حوالي 1 لتر أو 4 أكواب). من حيث الحجم ، يجب أن يكون الحوض الصغير قادرًا على الإحكام بإحكام فيإلى الحوض الكبير. متى بحاجةمن المريح وضع الحوض الصغير رأسًا على عقب في الحوض الكبير أو تغطية الحوض الكبير رأسًا على عقب في الحوض الصغير.



لقد وجدت أن هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة لخلط المواد الجافة والرطبة. بالاضافة، في عملية تخمير العجين، يمكن تغطيتها بسهولة. أنا عادة استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ أو أحواض الزجاج المقاوم للحرارة. لكن إذا اخترت استخدام حوض زجاجي مقاوم للحرارة ، أخرجه من خزانة درجات الحرارة المنخفضة واستخدمه ، تذكر أن تغسله بالماء الدافئ أولاً ، ودع حوض الخلط دافئًا مرة أخرى.

صينية الخبز العميق

تحتاج إلى كوب من الماء وضعت في صينية الخبز العميقة لصنع البخار في الفرن. قبل التسخين المسبق للفرن ، ضع صينية الخبز العميقة في أسفل الفرن.



سلال للتخمير

يستخدم المحترفون سلال للتخمر تسمى سلال banneton. هناك العديد من الأشكال والأحجام المختلفة ، والتي يتم استخدامها إلى عن على عجينة تخمير. سلال Banneton يمكن تشكيل الخبز وخلق أنماط جذابة والملمس على الخبز سطح - المظهر الخارجي. سلال Banneton مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد ، وإن لم تكن ضرورية للغاية والأدوات ، لكنها استثمار جيد مقارنة مع الخبازين الذين يحرصون على هذا الطريق.



التوصية: 100 ٪ الطبيعية والسلال المصنوعة من القش banneton

من Tsingbuy مصنع سلة الروطان banneton


كوتش القماش

عادة ما يكون jأوست قطعة قماش سميك ، وضعت في banneton سلة (خاصة عند صنع الرغيف الفرنسي). الملابس لديه وظيفة دعم العجين ويمكن كما تمتص بعض الرطوبة من العجين ، مما يساعد على تشكيل قشرة الخبز. يمكن أيضًا استخدام مناشف الشاي النظيفة السميكة أو مناشف الوعاء لتغطية العجين أثناء تخمير العجين.



حجر البيتزا /باكجي لائحة

حجر البيتزا /باكجي لائحة تختلف في المواد وسمك. والغرض الرئيسي هو ل خبز إلى أن تكون ساخنة حتى أثناء الخبز. عند استخدامه يرجى ملاحظة ذلك يجب وضع الألواح في الفرن وتسخينها ببطء في الفرن. إذا لائحة مباشرة وضعت في فرن ساخن ، هذا قد الكراك. أولئك الذين يحرصون على الخبز قد تفكر في شراء لوح الخبز.


مجرفة الخبز أو البيتزا قشر

استخدم هذا المجرفة لوضع الخبز/بيتزا في فرن ساخن.



توصية: كورديرايت بيتزا بيتزا ستون وقشر البيتزا الألومنيوم

من Tsingbuyالصين أدوات البيتزا المنتج


صينية الخبز

عند اتخاذ أنيق الكعك والمعجنات ، وعادة ما تحتاج إلى أكثر من صينية الخبز. يمكنك أيضًا الرجوع إلى مقدمة لائحة الخبز أعلاه. أو يمكنك اختيار صينية خاصة لخبز معين ، مثل صينية الخبز ، صينية الرغيف الفرنسي ، صينية متعددة القوالب ، صينية الكعك ، صينية مادلين ، صينية دونات إلخ.



عجينة مكشطة

فلز عجين قيمكن لك craper أن تجعلك تنقسم بسهولة ودقة العجين ، أو يمكنك استخدام سكين سن المنشار الحاد ، والذي يمكن أن يحقق نتائج جيدة أيضًا. ولكن الآن عالية الجودة والغذاء الآمن البلاستيك مكشطة العجين أكثر وأكثر الحور. إنه خفيف وسهل التنظيف ، ومنخفض التكلفة.



عرجاء الخبز

يمكنك مجرد تطبيق سكين حاد جدا. انها مثل مشرط. قبل خبز الخبز ، فإنه يستخدم ل شريحة طفيفة على سطح الخبز و جعل قطع الطرق. يمكنك أيضًا استخدام شفرة حلاقة نظيفة وتثبيتها بإحكام على قضيب تحريك القهوة أو استبداله بسكين حاد للغاية. نوصي كل من المحترفين والمبتدئين بتطبيق الأدوات المصممة احترافيًا عادة ما يكون جيدًا لفهمه ويتناسب تمامًا مع التصميم الميكانيكي ، مما يجعله أكثر استخدامًا.



التوصية: 100 ٪ الطبيعية والسلال المصنوعة من القش banneton

من Tsingbuy الخبز صانع التهديف عرجاء


اتصل لنا

إذا أنت هي في ال سوق إلى عن على في الاعلى خبز و خبز ذات صلة أدوات، تأتي إلى us.You يستطيع احصل على ماذا أنت WNAT مباشرة من عند مصنع في ا منخفض السعر لكن متوسط جودة الخدمات.