بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-29 09:35:04


ما هو cordierite؟

يحتوي Cordierite على معامل تمدد حراري منخفض للغاية وثابت (أقل بكثير من السيراميك وأقل من الجرانيت ، أي ما يعادل الماس) ، درجة حرارة التحلل قريبة من 1500 درجة ، ويمكن أن تقاوم درجات الحرارة العالية والحرارة العالية. مع تطور درجة حرارة منخفضة وتكنولوجيا إطلاق سريع في قمائن السيراميك في السنوات الأخيرة ، يتم تقصير دورة إطلاق النار بأقل من ساعة واحدة ، وتستخدم على نطاق واسع المنتجات cordierite مع إخماد بارز ومقاومة للحرارة. نادراً ما يوجد في الطبيعة طبيعة Cordierite ، ويتم تصنيع cordierite المستخدمة على نطاق واسع في صناعة التصنيع بشكل مصطنع.




عيب المنتج

بسبب محدودية خصائص المنتج وتكنولوجيا العملية ، قد تحدث عيوب في ألواح الحجر. من السهل إنتاج ألوان غير متساوية أو بقع سوداء أو علامات أو نقاط مقعرة أو علامات ألوان مختلفة أخرى في عملية الإنتاج والتخزين. لا يمكن قياسها وفقًا لمعايير الحرف ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الموقف الموضح في الشكل أدناه. يرجى النظر بوضوح قبل الشراء.




تطبيق cordierite البيتزا الخبز الحجر

تُستخدم في الفرن (عن طريق الكهرباء والغاز) وفرن الشواء (بالفحم أو الغاز) أو فرن البيتزا التقليدي أو أي بيئة تسخين مفتوحة أخرى للبيتزا والخبز وغير ذلك من أنواع الخبز المشابه.




لماذا تحتاج البيتزا حجر البيتزا الخبز؟

في عملية الخبز ، يؤدي فتح وإغلاق باب الفرن إلى انخفاض درجة حرارة الفرن فجأة. حجر الخبز يمكن تحسين هذا الوضع بشكل جيد للغاية. إنها توفر دائمًا درجة حرارة سفلية مستقرة وعالية في عملية الخبز ، ثم تحقق تأثيرًا أكبر.




كيف يعمل خبز البيتزا البيتزا الرقيق؟

يمتص حجر البيتزا Baking Pizza الكثير من الحرارة أثناء التسخين المسبق ، ويلامس قاع الطعام عند الخبز ، وينقل الحرارة إلى الطعام بالتساوي قدر الإمكان. يمكن أن يحصل الطعام على تأثير مستقر للحرارة بمجرد دخوله إلى الفرن ، ويتمدد بشكل أسرع ، ويقصر وقت الخبز ، ويقلل من فقدان الماء داخل الطعام ، ويمتص أو يتبخر الماء الزائد في قاع الطعام لتحقيق تأثير الخبز الهش بالخارج و لينة الداخل.




عامل التأثير في إنتاج البيتزا البيتزا الحجرية

إن وقت ودرجة حرارة إطلاق النار ، ومحتوى cordierite وحجم الجزيئات cordierite ، والمظهر العام للصنعة هي عوامل مهمة تحدد جودة وسعر حجر البيتزا. تقوم بعض الشركات المصنعة بضغط التكاليف من المواد الخام والوقود والعمالة والجوانب الأخرى ، مما يؤدي إلى ظهور منتج ذي مظهر تقريبي والعديد من الشوائب وضعف الحجم والتلبيد غير الكافي وإسقاط المسحوق والمواد بسهولة يسهل سقوطها.


لدينا صيغة الإنتاج الملكية

صُنع حجر الخبز من Cordierite بتركيبات تم تطويرها خصيصًا. يستخدم Cordierite كمواد خام رئيسية لخلط المعادن عالية الجودة. بعد التلبيد ، يتم تحسين خصائصه ويتم تشكيل هيكل خاص في المناطق الداخلية. ليس فقط امتصاص قوي للماء (يمكن أن تمتص الماء في الجزء السفلي من الطعام) ، ولكن يمكن أيضا أن تخفف من درجة الحرارة والضغط عندما تتغير درجة الحرارة بشكل حاد ، مما يعطيها مقاومة صدمة حرارية جيدة. في حالة التبريد السريع والحلقة الساخنة ، فإنه لا يزال مستقراً. إلى جانب الموصلية الحرارية الممتازة وقدرة التخزين الحراري ، يمكن لحجر البيتزا لدينا تلبية جميع أنواع احتياجات الخبز. نلتزم دائمًا بمبدأ الرقابة الصارمة في كل عملية ونحافظ على جودة المنتج. إنه خيارك الأول عندما تكون في السوق لحجر البيتزا الخبيث.




معلومات عنا

Tsingbuy الصناعة المحدودة هي الرائدة الصين الصانع خبز ونحن نسعى دائمًا إلى إنتاج أفضل منتجات الخبز ، ولا سيما من صفيح المقالي وأوعية الرغيف / علب التوست وصواني الرغيف الفرنسي ، صواني كأس صناعة OEM، عربة مخبز ، رف التبريد والعديد من سلسلة أخرى من أدوات خبز. كما نقوم بتزويد الأدوات المتعلقة بالخبز مثل بيتزا ستون وأدوات البيتزا وسلال banneton وسلال PP وكوتشه المخابز وسجاد الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين. أدوات البيتزا هي واحدة من سلسلة بيع larget. لدينا أيضا قدرة المصنع على تقديم خدمة مخصصة مع فريق محترف.