بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-26 11:17:46

الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هل تعرف مختلف أنواع ونكهات الخبز اللذيذ؟

يمكن تقسيم الخبز اليوم بشكل أساسي إلى فئتين. الأول هو الخبز الطري ، الذي تفضله دول جنوب شرق آسيا واليابان هي الأكثر شيوعًا التي تحبها. والآخر هو الخبز الصلب ، المعروف أيضًا باسم الخبز الأوروبي ، والذي يتماشى بشكل أكبر مع أذواق الناس في أوروبا ومناطق أخرى.

من وجهة نظر المدرسة ، يحتوي الخبز على ثلاثة أنواع: الأوروبية واليابانية وهونج كونج. يتميز أسلوب هونغ كونغ بطعمه الناعم. النمط الياباني هو الموضة ورائعة في المظهر. تم تقديم الطراز الأوروبي للفنادق الخمس نجوم قبل أن يصبح مشهورًا ؛ لديها مضغ من الدخان عنيد وذوق بسيط الفلاحين.

نحن هنا نشارك 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية معك.


1. الخبز الصلب / هارد رول

تحتوي مواد الخبز الصلب عمومًا على الماء والخميرة والدقيق والملح فقط. خالي من الزيت والسكر وأي إضافات. يحتاج إلى مزيد من الوقت للخبز أكثر من الخبز الطري المحتوي على الزيت. عندما يتم إخراجها من الفرن ، يكون السطح الخارجي قويًا ، ولكن الداخل ناعم. الناس في أوروبا مثل أكل الخبز الصلب.




2. لينة الخبز / لينة لفة

الخبز الطري هو الخبز الحلو التقليدي ، بدون حشوة. في بعض الأحيان يطلق عليه الخبز المخصب. بشكل عام ، تمتلئ بالزبد وعصير البيض. الحنك ناعم وسلس نسبيًا. يرضي الخبز الطري تفضيل "الأكل الطري ولكن ليس الصعب" للأطعمة الصينية والناس من جنوب شرق آسيا.




3.Baguette

الرغيف الفرنسي هو الخبز الأكثر شعبية للعائلات الفرنسية وغالبا ما نراه في الأفلام. مظهره نحيل ، هش ، قاسي مع وجود ثقوب هوائية كثيرة فيه. يمكنك أولاً تقطيعها وصنعها مع محمصة ، والاستمتاع بها مع مجموعة متنوعة من الأطباق والسلطات.




4. خبز بانيتون

Panettonemeans "الخبز" باللغة الإيطالية. إنه خبز كلاسيكي من ميلانو. إنه متين للغاية لأنه لا يحتوي على أي ماء. الناس يأكلونه في عيد الميلاد في أوروبا.


5. الخبز الدنماركي

يُسمى الخبز الدنماركي أيضًا الخبز المقرمش ، والذي نشأ من فيينا ، ويُسمى أيضًا خبز فيينا. أنه يحتوي على أعلى سعرات حرارية بين جميع أنواع الخبز ، لأن المواد تتكون من إضافة 20 ٪ زبدة أو 30 ٪ زبدة. أنه يحتوي على مستويات عالية من الدهون المشبعة والسعرات الحرارية. على عكس الخبز الأوروبي العادي ، فإن الخبز الدنماركي مذاق هش ولكنه ناعم وغني بنكهة الحليب.




6. خبز الخبز

يعرف Brezle Bread أيضًا باسم Pretzel. لأنه منقوع في الماء القلوي أثناء عملية صنع الخبز ، وكان يطلق عليه Brezle Bread. أنها صحية وجيدة للأكل. وغالبًا ما يطلق عليه خبز البيرة ويحظى بشعبية كبيرة في ألمانيا والنمسا. قيل إنه مهما كنت تشرب الجعة ، فإن الخبز Brezle يحمي معدتك من الجعة.




الأنواع الستة المذكورة أعلاه من الخبز هي الخبز الأوروبي. إنها عمومًا كبيرة الحجم وثقيلة ومظلمة وذات سطح صلب ونظيف وداخلها عنيد. الخبز الأوروبي مصنوع من الحبوب والحبوب.يأكل الناس الخبز الأوروبي مع السلطة والجبن واللحوم والخضروات. الخبز الأوروبي هو الغذاء الرئيسي للأوروبيين واستهلاك الفرد أعلى بكثير من أي مناطق أخرى. 


7. برلين الخبز

في Berlin of German ، يشير Berlin Bread إلى batter-cake / pancake. حتى الناس يأكلونه عشية عيد الميلاد ويوم الكرنفال. إنه نوع من الحلوى من خلال التخمير وعميق. يملأ عادة مع المربى والدقيق مع السكر على السطح.




8. نخب

يتكون الخبز المحمص الأبيض من الطحين المعتاد. خبز القمح الكامل مصنوع من دقيق القمح. مع الخبز الأبيض ، يكون خبز القمح الكامل بلون بني وخشن. لديها تغذية عالية وشعبية في جميع أنحاء العالم.




9. دونات

دونات مصنوعة من الدقيق والقشدة والسكر والبيض. إنه نوع من الحلوى المخبوزة. أنها تحظى بشعبية خاصة بين الأطفال. إنه الغذاء الرئيسي في وجبة الإفطار في أمريكا وحتى هناك "يوم دونات".




10. وافل

وافل هو نوع من ملفات تعريف الارتباط المخبوزة والتي نشأت من بلجيكا. المواد الرئيسية هي البيض والحليب. كان خبز باستخدام صينية الخبز الخاصة (مثل الحديد الهراء) في الفرن. هناك مجموعة متنوعة من الأطعمة التي يمكن تناولها ، مثل الفواكه والجبن المختلفة ، أو المصنوعة في شطائر الوفل.




تعمل Tsingbuy Industry Limited في صناعة الخبز لأكثر من 12 عامًا وأصبحت رائدة الصين الصانع خبز. نحن أساسا إنتاج المقالي ورقة ، علبة كأس صناعة OEM، عربة المخابز ، علبة الرغيف الفرنسي، رف التبريد وهلم جرا للمخابز ، مطعم ، مصنع للأغذية ومطبخ المنزل. يمكنك العثور على أي أدوات خبز تريدها في الشركة المصنعة لأدوات خبز Tsingbuy China وجعل الخبز أسهل بكثير مع كفاءة أفضل.




الاتصال بنا معكم المتطلبات في خبز