بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > أنواع وصيانة عوازل الخبز صينية
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

أنواع وصيانة عوازل الخبز صينية

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-04 07:48:15

أنواع طلاء غير لاصق

هناك نوعان من الطلاء التي تستخدم عادة. أحدهما هو طلاء Teflon ، والذي يمكن أن يقاوم درجة الحرارة العالية 380 درجة وعادة ما يكون لخبز طعام الخبز المشترك. والآخر هو طلاء السيليكون ، وهو مناسب للغذاء عالي السكر ويمكن أن يقاوم الحرارة المرتفعة 280 درجة. طلاء السيليكون هو أعلى نسبيا من طلاء تفلون في السعر.




صيانة طلاء غير لاصق

عندما يتم تشغيل الطلاءات غير اللاصقة في حالة التعرق المستمر بين درجات الحرارة العالية والمنخفضة لفترة طويلة ، ستحدث تشققات طفيفة على سطح الطلاء مما يسمح للمادة المتبقية بتآكل الطلاءات غير اللاصقة ، وفي النهاية تتسبب في الطلاء عصا لفقدانهم غير اللزجة. لتفادي ذلك ، نوصيك كـ:

1. قم بتنظيف الأطباق (لا تستخدم الأدوات الحادة للتنظيف ، وإلا فستتلف الطبقة اللاصقة)

2. فرشاة النفط على منطقة غير لاصقة

3. ضع الفرن على 180 درجة

4. ضع صينية الرغيف الفرنسي غير اللاصقة في فرن الخبز لمدة 10 دقائق

بالإضافة إلى ذلك ، نقترح على العملاء الانتباه إلى ملاحظات الصيانة التالية أيضًا.

1. درجة حرارة الخبز أقل من 250 درجة مئوية يمكن أن تطيل عمر الخدمة

2. يجب تجنب التدفئة بالتساوي

3. لا تكون فارغة للحرق

4. لا تستخدم الطبخ والتنظيف بالبخار ذي درجة الحرارة العالية لفترة طويلة ، مما قد يؤدي بسهولة إلى تقشير الطبقة غير اللاصقة وتقشيرها.




تعليمات الاستخدام اليومي لطلاء غير لاصق

1. قبل استخدام درج الرغيف الفرنسي الذي تم شراؤه حديثًا ، من الضروري غسل جانبه الداخلي وتجفيفه بنار دافئة أو مسحه بقطعة قماش ناعمة.

2. بعد كل خبز ، يرجى استخدام قطعة قماش ناعمة أو مكشطة بلاستيكية ناعمة لإزالة المخلفات في الدرج.

3. في كل مرة بعد استخدام درج الرغيف الفرنسي لفترة ، من الأفضل إضافة كمية صغيرة من المنظفات المحايدة إلى الماء الدافئ ، ثم تغسل البقايا وتنظيفها جيدًا باستخدام قطعة قماش ناعمة.

4. الكعك تنتمي إلى الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ، وبالتالي ، عند ذهابك إلى الكعك ، يجب تزييتها (يرجى استخدام الزبدة أو زيت الخبز أو شحم الخنزير ، وليس زيت السلطة) لتحسين التأثير المضاد للالتصاق وتقليل المعدل من المنتجات المعيبة. (لا يوجد طلاء سهل الإصدار بدون زيت للمنتجات عالية السكريات محلياً في الوقت الحاضر)




مقدمة موجزة ل Tsingbuy الصناعة المحدودة

أنشئ في عام 2006 ، يقع كوكب مصنع Tsingbuy Industry Limited في مدينة قوانغتشو ، بمساحة 8000 متر مربع وأكثر من 200 موظف. نحن منخرطون في الأدوات المنزلية والتجارية. لدينا أيضا خبرة طويلة في تخصيص أدوات خبز التجارية (رف ، المقالي) لمصنع المواد الغذائية الكبيرة والمتوسطة.


ونحن أساسا تصنيع صواني الخبز ، مثل المقالي ورقة، رغيف المقالي / علب التوست ، الصواني الرغيف الفرنسي، عربة المخابز ورفوف التبريد. بعد أكثر من 12 عامًا من الرعاية والدعم من عملائنا ، تتطور Tsingbuy Industry Limited لتكون رائدة الصين الصانع خبز والمورد. اليوم ، لدينا عملاء وأصدقاء من أكثر من 50 دولة يستخدمون منتجاتنا.

Baking Tray هي واحدة من أكبر سلاسل البيع في مصنعنا. لدينا قدرة المصنع للبيع بالجملة ويوفر صواني الخبز منخفضة السعر للعملاء الدوليين. التعاون معنا سيجعلك أكثر تنافسية في جودة المنتج والسعر في السوق.



اتصل بنا