بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

Tsingbuy Tsingbuy 2022-12-31 12:55:44

ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

إلى جانب أحجام صواني الخبز ، تعد أنواع المواد المعدنية لأواني الخبز أيضًا نقطة مهمة يجب مراعاتها عندما تقرر إضافة بعض صواني الخبز الجديدة لمطبخك. تعتبر المادة المعدنية لصينية الخبز ذات معنى كبير في نتائج الخبز وعمر خدمة أواني الخبز. لذا ، تابع القراءة لتتعرف على المواد المعدنية الرئيسية المستخدمة في صنع صواني الخبز وكيف تختلف ، ثم يمكنك اتخاذ خيارات احترافية لأخذ ورقة الخبز الأنسب والتي ستجلب لك أفضل نتائج الخبز.

صينية الخبز المعدنية لا تزال هي الدور الرئيسي.

أي أواني خبز معينة في مواد معينة لها مزاياها وعيوبها. تشمل المواد الرئيسية لأحواض الخبز في السوق الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والألمنيوم والفولاذ الكربوني والحديد الزهر والسيراميك والسيليكون ، والتي أصبحت أكثر شيوعًا بشكل خاص في هذين العامين ، بسبب خصائصها غير اللاصقة وقوالب النمذجة المختلفة. تي هنا لا يزال الكثير من الناس يتوقفون عند مواجهة صواني الخبز المصنوعة من السيليكون ، قلقين بشأن سلامتها ومتانتها وتكلفة ترقيتها. هذا هو تماما الحقيقة. لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

ما هي أفضل مواد صينية الخبز المعدنية؟

المواد المعدنية المختلفة لها خصائص مختلفة وتتناسب مع بيئة الخبز المختلفة. لنلقي نظرة على هذه المواد المعدنية.

صينية الخبز الألومنيوم

من بين جميع صواني الخبز المعدنية ، فإن ورقة الخبز المصنوعة من الألومنيوم هي بالتأكيد الفائز الشامل بسبب التوصيل الحراري الجيد وطبيعة الوزن الخفيف وأداء الخبز المتساوي والمتانة بينما يمكنك ذلك بسعر منخفض. ورقة الخبز المصنوعة من الألومنيوم ليست غير لاصقة ، لذا من الضروري تشحيم سطح الصينية قبل استخدامها للخبز. للحصول على أفضل نتائج الخبز ، يمكننا اختيار الألمنيوم ذي المقاييس الثقيلة بدلاً من سبائك الألومنيوم الرقيقة ، وهي أقل تكلفة ولكنها قد تتشوه عند الخبز تحت درجة حرارة عالية. صينية الخبز المصنوعة من الألمنيوم الثقيل أكثر متانة ويمكن تقديمها لفترة أطول. يوفر Tsأناngbuy مقياسًا ثقيلًا بسمك 1.2 مم صينية الخبز الألومنيوم بواسطة ختم الآلة ، حجم مخصص متاح.

صينية الخبز المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد

صينية الخبز المصنوعة من الألمنيوم المؤكسد هي صينية الخبز المعدنية الشهيرة أيضًا. إنها مصنوعة من المعالجة الأنودية على صينية الخبز المصنوعة من الألمنيوم. الغرض الشائع هو منع عنصر الألمنيوم من الانفصال عن صينية الخبز عند درجة حرارة عالية ، وذلك لعزل صحة الإنسان وعدم الإضرار بها. طلاء الأنود هو فيلم مطلي بالكهرباء. طبقة واقية مصنوعة على سطح سبائك الألومنيوم ، مما يجعل من الصعب على عنصر الألمنيوم أن يتحلل ويفصل. لذلك ، لها تأثير وقائي على كل من منتجات صينية الخبز وجسم الإنسان. ومع ذلك ، فإن الملمس ناعم نسبيًا ، لذا لا يُسمح بالخدش. احرص على عدم استخدام الأشياء الصعبة في التنظيف. يوفر Tsingbuy أحجام مضاعفات من صينية الخبز المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد للمخابز المنزلية والمخابز.

صينية الخبز المصنوعة من الصلب بالألمنيوم

كما يشرح المسرد "الفولاذ المغطى بالألمنيوم هو الفولاذ المطلي بالغمس الساخن على كلا الجانبين بسبيكة من الألومنيوم والسيليكون. يوفر السيليكون الالتصاق بالألمنيوم ، والذي يحمي بعد ذلك من التآكل ، مما يسمح باستخدام المنتج دون القلق بشأن الصدأ. يشكل الألمنيوم الموجود في الطلاء أكسيد الألومنيوم ، وهو شفاف ولم يتم ملاحظته ، ولكنه يحمي السطح السفلي من التفاعلات مع الأكسجين الجوي. الألومنيوم أيضًا غير متفاعل مع الأطعمة ، وبالتالي فهو مفضل لتطبيقات الخبز. " يستخدم الفولاذ المغطى بالألمنيوم الآن بشكل شائع في صواني الخبز. مقاومتها تانس إلى درجات حرارة عالية تجعله مثاليًا للمحارق والأفران والسخانات ونطاقات المطبخ ومواقد الشواء. بالإضافة إلى ذلك ، طلاء الألمنيوم والسيليكون لا يصدأ أو يؤثر على نكهة الطعام ، مما يجعله صحيًا أواني الخبز وألواح الخبز وما إلى ذلك في المطبخ المنزلي والمخابز . وفي الوقت نفسه ، فإن مقاومته للتآكل تجعله رائعًا لمكونات وأنابيب التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المنشآت الصناعية التي تحمل السوائل المسببة للتآكل. صينية خبز فولاذية بألمنيوم مع أحجام مخصصة للاستخدام التجاري هي واحدة من صواني الخبز الأكثر مبيعًا لدينا.

صينية ستانلس ستيل

الفولاذ المقاوم للصدأ مادة معدنية متينة وآمنة للطعام لصواني الطعام. إلى جانب أدوات الخبز ، يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ في مجموعة متنوعة من لوازم المطبخ الأخرى في كل من المطبخ المنزلي والمخابز التجارية. ومع ذلك ، يعد الفولاذ المقاوم للصدأ موصلًا ضعيفًا للحرارة ، ونادرًا ما يستخدم أواني الخبز مثل صينية الخبز ، وصينية الخبز ، وقوالب الخبز ، ولكن يتم استخدامه بشكل متكرر كصواني تخزين الطعام ، وصينية حفظ الطعام ، وصينية تقديم المطعم ، وصواني عرض الطعام على طراز البوفيه ، إلخ.

صينية الخبز المصنوعة من الصلب الكربوني غير اللاصقة

يشبه إلى حد كبير الحديد الزهر ، الكربون الصلب عبارة عن سبيكة أو خليط معدني يتكون من الحديد والكربون. واحدة من السمات المميزة الرئيسية هو أن الكربون الصلب ولاعة في الوزن وأكثر دواما من نظيره من الحديد الزهر.

يمكن أن يتحمل الكربون الصلب درجات حرارة تصل إلى 1200 درجة فهرنهايت ، ويستجيب للتغيرات في درجات الحرارة بسرعة كبيرة. السطح المطلي غير اللاصق آمن للطعام ويستخدم على نطاق واسع في صواني الخبز المختلفة.

صينية الخبز المصنوعة من الصلب الكربوني تجمع بين أفضل صفات الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر المواد . مصنوعة من مزيج من الحديد والكربون ، ولها التحكم في الحرارة و الخبز سرعة الفولاذ المقاوم للصدأ إلى جانب خصائص الاحتفاظ بالحرارة وعدم الالتصاق ج ast i رون. صينية الخبز المصنوعة من الفولاذ الكربوني تستخدم بشكل أساسي في المطبخ المنزلي.

ما أنواع مواد صينية الخبز التي يستخدمها المحترفون؟

بشكل عام ، يتم استخدام صينية الخبز المصنوعة من الفولاذ الكربوني في المطبخ المنزلي. يستخدم صفيحة الخبز المصنوعة من الألومنيوم في كل من المطبخ المنزلي والمخابز التجارية والمطاعم. مادة الألومنيوم أكثر متانة من مادة الصلب الكربوني. صينية الخبز المصنوعة من الصلب بالألمنيوم تستخدم على نطاق واسع للاستخدام التجاري والصناعي في المخابز والمطاعم ومصانع المواد الغذائية بسبب متانتها الفائقة.

كيفية الحصول على صينية خبز مخصصة؟

توفر الشركة المصنعة لصينية الخبز Tsingbuy خدمة ODM & OEM الاحترافية للمخابز والمطاعم ومطابخ الفنادق ومصانع المواد الغذائية. إذا كنت تبحث عن صينية خبز ذات حجم مخصص ، فإليك تدفقنا الرئيسي للرجوع إليه.

  1. أرسل لنا استفسارًا ، وأخبرنا بحجم ورقة الخبز التي تحتاجها.
  2. أخبرنا بالنقاط التالية قدر الإمكان ، حتى نتمكن من توفير الوقت في اتصالات emal.
  1. كمية.
  2. مادة (ألومنيوم / فولاذ مطلي بالألمنيوم / فولاذ مقاوم للصدأ / فولاذ كربوني).
  3. السطح (طبيعي / تفلون غير لاصق / سيليكون غير لاصق).
  4. تصميمات أخرى (جوانب ، ثقب ، تمويج ، إلخ).
  1. سنقوم بعمل مخطط احترافي مع كل التفاصيل للتأكيد.
  2. سيتم عمل عينة للتأكيد.
  3. إنتاج وشحن الدُفعات.