بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو أفضل حجم لوعاء الخبز؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو أفضل حجم لوعاء الخبز؟

Tsingbuy Tsingbuy 2022-12-22 12:55:09

ما هو أفضل حجم لوعاء الخبز؟

تعتبر صينية الخبز من معدات المطبخ الحيوية ولا يتم إنشاؤها كلها بنفس الحجم. لتحسين كفاءة الخبز وأداء الخبز ، صواني الخبز مصنوعة من مواد معدنية مختلفة ، أحجام مختلفة وتصميمات مختلفة. المواد المعدنية الأربعة الأساسية هي الألومنيوم والفولاذ المغطى بالألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني. هذه القضية المادية سنتحدث عنها في مقالات لاحقة. اليوم ، سنتحدث بشكل أساسي عن أحجام صينية الخبز ، حيث يتم أخذ بعض الأحجام كأحد أنواع صينية الخبز ، مثل أننا نتحدث عادة عن ورقة كاملة ونصف ورقة وربع ورقة.

لماذا يجب أن نختار أفضل حجم لصفائح الخبز؟

هل تتأرجح عندما تقرر اختيار صينية خبز لفرنك؟ هناك العديد من الأحجام الأكثر شيوعًا ، بالإضافة إلى العديد من الأحجام المختلفة الأخرى ، ما هو حجم صينية الخبز التي يجب اختيارها؟ ما الذي يجب أن نلاحظه بين صواني الخبز ذات الأحجام المختلفة ، حتى نتمكن من اختيار الأفضل والأنسب ، أو اختيار مجموعة من صواني الخبز بأحجام مختلفة ، للوصول إلى أفضل أداء للخبز وأعلى كفاءة للخبز ، وتوفير التكلفة لدفن المزيد من الصواني وتوفير العمالة بقدر الإمكان.

ما هي الأحجام الشائعة لوعاء الخبز في السوق؟

صينية خبز كاملة الصفائح

تبلغ أبعاد صينية الخبز الكاملة 18 × 26 بوصة (460 × 660 ملم) مع حافة جدار حول أربعة جوانب. هذا الحجم لا يناسب العديد من أفران المطبخ المنزلي. حجمه الكبير يجعله مناسبًا للمطعم ومتعهدي تقديم الطعام والمخابز ويصبح عمومًا العمود الفقري للعمل في المطابخ التجارية كما ينبغي أن يكون. للاستخدام التجاري ، تعتبر صينية الخبز الكاملة غير اللاصقة هي الخيار الأفضل. توفر الشركة المصنعة لأواني الخبز Tsingbuy صينية خبز كاملة الصفائح غير لاصقة مع طلاء مستورد غير لاصق (طلاء تفلون غير لاصق وطلاء سيليكون غير لاصق اختياري).

صينية خبز ممتلئة بالورق غير لاصقة

صينية خبز نصف ورقة

كما يوحي الاسم ، فإن صينية الخبز نصف ورقة هي بالضبط نصف حجم صينية الخبز الكاملة. يبلغ قياسها 18 × 13 بوصة (460 × 330 ملم) ، مع جدار حافة حول أربعة أحجام. هذا الحجم ممتاز لصنع عشاء مقلي ، ووجبة الإفطار ، والحلوى ، وقائمة الخضار في المطبخ المنزلي. إنه صغير الحجم نسبيًا لأفران ktichen المنزلية بينما يحتوي على الكثير من الأسطح لنشر الطعام ، مما يتيح له الطهي بالتساوي. كما يتم اختياره أيضًا لتفضيل تحميص الديك الرومي في يوم عيد الشكر. السطح الطبيعي والسطح غير اللاصق كلها خيارات عالية. لمزيد من الأغراض الاقتصادية والعملية ، نوصي باستخدام صينية خبز نصف صفيحة من الألومنيوم ذات كفاءة عالية من Tsingbuy وهي عبارة عن آلة من قطعة واحدة مختومة بسلك معدني في الحافة لتقديم دعم إضافي ، وليس الالتواء عند الخبز تحت درجة حرارة عالية.

صينية خبز نصف ورقة طبيعية

صينية خبز ربع ورقة

ربع صينية الخبز هي ربع حجم صينية الخبز الكاملة ، ونصف حجم صينية الخبز نصف ورقة. يبلغ قياسه 9 × 13 بوصة (333 × 243 × 27 ملم عادة) مع حافة جدار حول أربعة جوانب. صينية الخبز الصغيرة الحجم هذه تستخدم أيضًا على نطاق واسع في فرن المطبخ المنزلي. مقارنة بصينية خبز نصف ورقة ، يتم استخدام صينية خبز ربع ورقة للخبز والطهي بكميات أصغر ، وتقليل كمية الطعام لشخص أو شخصين.

صينية خبز جيلي رول

قد تحتاج بعض الوصفات بشكل خاص إلى مقلاة جيلي رول. لماذا؟ يقيس حجم صينية خبز جيلي رول أصغر من نصف صينية وأكبر من ربع صينية. يقيس عادةً حوالي 15.5 × 10.5 بوصة بجوانب عالية ، وهو ما يكفي لاحتواء الخليط المتصاعد عند الخبز في الفرن. إن صينية الخبز نصف ورقة كبيرة جدًا ، لأن الكيك سيكون رقيقًا جدًا لعمل كعكات الجيلي رول. في حين أن ربع صينية الخبز صغيرة جدًا ، لأن الكعكة سوف تفيض. من الضروري جدًا استخدام مقلاة جيلي رول. ما تفعله مقلاة الربع ، يمكن أن تفعل مقلاة جيلي رول نفس الشيء وتوفر سطحًا أكبر قليلاً لنشر الطعام من أجل توصيل حراري أفضل وأداء طهي أفضل.

ورقة الكعكة

يختلف ملف تعريف الارتباط عن ورقة كاملة عادية ، ونصف ورقة ، وربع ورقة ، وأوعية جيلي رول في الأسفل وتصميمات الحواف. تحتوي ورقة ملفات تعريف الارتباط على قيعان مسطحة ولا تحتوي على جوانب مرتفعة. يضمن هذا التصميم حجمًا مثاليًا لكل ملف تعريف ارتباط عند مناورة الخليط بملعقة ، نظرًا لعدم وجود حواف في الطريق. كما أنه يضمن الخبز بالتساوي لملفات تعريف الارتباط الموضوعة في جميع أنحاء الصفيحة. علاوة على ذلك ، يكون من الأسهل بكثير سكب البسكويت بعد التبريد بدون جوانب عالية على صينية الخبز. لهذه النقطة ، تم تصميم صينية الخبز على شكل حرف U وشائعة جدًا ، لأنها ستمنع ملفات تعريف الارتباط من الانزلاق من الجانبين. كان لحجم ملف تعريف الارتباط خيارات متعددة ويمكنك اختيار الحجم المناسب وفقًا لحجم الفرن الخاص بك.

صينية خبز على شكل حرف U

ما هو أفضل حجم صينية الخبز للمطبخ المنزلي والمطعم والمخابز واستخدام مصنع المواد الغذائية؟

في الختام ، تناسب أحجام صينية الخبز المختلفة بيئات وأفران الخبز المختلفة. بالنسبة لمتعهدي تقديم الطعام والمخابز والمطعم ، فإن المقلاة الكاملة هي الخيار الأفضل في الأحجام. بالنسبة لفرن kicthen المنزلي ، يوصى باستخدام نصف ورقة وربع ورقة. لخبز كعكة جيلي رول محددة في المطبخ المنزلي ، نوصي باستخدام صينية خبز جيلي رول احترافية ، أثناء خبز البسكويت أو البسكويت ، نوصي باستخدام صينية الخبز المصنوعة من ورق البسكويت.

في نفس الوقت ، علي أن أذكر شيئًا واحدًا. بالنسبة للمخابز والمطعم ، فإن صينية الخبز الكاملة ليست الخيار الأفضل الوحيد. هناك العديد من الأحجام الأخرى القريبة لصينية الخبز التجارية ، مثل 400x600mm ، 400x720mm ، 600x800mm وهلم جرا. صنع مصنعنا أيضًا العديد من صواني الخبز الكبيرة الحجم المختلفة للاستخدام التجاري في المخابز والمطاعم ومصانع المواد الغذائية. إذا كان لديك رف عربة مخبز مخصص ، أو خطوط إنتاج ماكينات أوتوماتيكية ، فإن حجم صينية الخبز المخصص ضروري لمطابقتها معهم. إن مصنع Tsingbuy لصفائح الخبز غني بالخبرة في تقديم خدمة ODM و OEM لصواني الخبز التجارية مع أكثر من 15 عامًا من التفاني والتطوير. سواء كنت تبحث عن صفيحة خبز بالحجم العادي ، أو تبحث عن صفيحة خبز ذات حجم مخصص ، فإن المجيء إلينا هو الخيار الأفضل. تعرف علينا أكثر من خلال فيديو قصير عن الشركة.

مخصصة 600x800mm ورقة الخبز المعدنية كبيرة الحجم

كيف تحصل على صينية الخبز بأفضل حجم مخصص؟

إن القدوم إلينا للحصول على صفيحة خبز بالحجم العادي أمر سهل. إذا كنت تبحث عن صينية خبز ذات حجم مخصص ، فإليك تدفقنا الرئيسي للرجوع إليه.

1. أرسل لنا استفسارًا ، وأخبرنا بحجم ورقة الخبز التي تحتاجها.

أخبرنا بالنقاط التالية قدر الإمكان ، حتى نتمكن من توفير الوقت في اتصالات emal

  • كمية.
  • مادة (ألومنيوم / فولاذ مطلي بالألمنيوم / فولاذ مقاوم للصدأ / فولاذ كربوني).
  • السطح (طبيعي / تفلون غير لاصق / سيليكون غير لاصق).
  • تصميمات أخرى (جوانب ، ثقب ، تمويج ، إلخ).

2. سنقوم بعمل مخطط احترافي مع كل التفاصيل للتأكيد.

3. سيتم عمل عينة للتأكيد.

4. إنتاج الدُفعات والشحن.