بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هي الأنواع المختلفة من الطلاء غير اللاصق لأحواض الخبز؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هي الأنواع المختلفة من الطلاء غير اللاصق لأحواض الخبز؟

Tsingbuy Tsingbuy 2023-03-29 13:57:46

بصفتنا شركة رائدة في تصنيع أحواض الخبز للاستخدام التجاري والصناعي ، فإن شركتنا تدرك أن اختيار صينية الخبز المناسبة مع الطلاء المناسب غير اللاصق يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في صناعة المخبوزات المثالية وميزانيات الخبز للسنوات القادمة. ومع ذلك ، مع وجود العديد من الأنواع المختلفة من الطلاءات غير اللاصقة المتوفرة في السوق ، قد يكون من الصعب على العملاء اتخاذ قرار مستنير. في هذه المقالة ، نهدف إلى إزالة الغموض عن مختلف الطلاءات غير اللاصقة المتاحة لصواني الخبز ، ومساعدة عملائنا على فهم الاختلافات بينهم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار مستنير عند اختيار صينية الخبز المثالية غير اللاصقة لاحتياجاتهم.

إلى جانب مناقشة الطلاءات المختلفة غير اللاصقة المتوفرة لصواني الخبز ، سنقدم أيضًا إرشادات حول كيفية التعامل مع صينية الخبز غير اللاصقة والعناية بها في هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بمعالجة بعض الأسئلة الشائعة والمخاوف التي واجهها العملاء عند استخدام صواني الخبز غير اللاصقة.

1. ما هي الطلاءات غير اللاصقة شائعة الاستخدام؟

هناك أربعة أنواع من الطلاءات غير اللاصقة لأحواض الخبز التي نستخدمها ، التفلون المحلي ، التفلون المستورد ، طلاء المسحوق المستورد ، وطلاء السيليكون المستورد عالي السكر. يشار إلى النوعين الأولين أيضًا باسم الطلاءات القائمة على السائل. الرابع هو الطلاءات الزيتية التي كثيرًا ما يقولها الناس. يعتبر طلاء المسحوق هو الأفضل جودة والأكثر متانة ولكنه قد يكون مكلفًا للغاية. بالنسبة إلى نفس مواصفات صينية الخبز ، فإن مسحوق التفلون المطلي هو 2.5 إلى 5 أضعاف تكلفة أدوات الخبز المطلية الأخرى ، اعتمادًا على سمك مسحوق الطلاء والمواد المستخدمة والعديد من عمليات الرش المطلوبة أثناء إنتاج العينة.

طلاء التفلون المحلي

النوع الأول هو التفلون المحلي ، نادرًا ما نستخدمه. يتم استخدامه بشكل عام في صواني الخبز ذات البطانات الورقية ، والتي يسهل تنظيفها. عدد مرات عدم الالتصاق حوالي 800 مرة ، وهو عدد صغير نسبيًا ، لكن لحسن الحظ ، السعر أرخص. إنه أكثر فعالية من حيث التكلفة للعملاء الذين لديهم ميزانية محدودة ووصفات تتطلب بطانة ورقية في عملية الخبز.

طلاء تفلون مستورد

النوع الثاني يكون تفلون طلاء مستورد من الولايات المتحدة . هو - هي هو الأفضل يبيع لا يلتصق طلاء مواد الخبز و نحن نستخدم أكثر. هو - هي يحتوي أيضًا على نوعين ، التفلون الأمريكي DuPont مزدوج الطبقة والأمريكي DuPont ثلاثي الطبقات التفلون. التفلون مزدوج الطبقة مناسب للخبز الذي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر ، والأوقات غير اللاصقة حوالي 1200-1500 مرة ، بينما يمكن أن يصل التفلون ثلاثي الطبقات إلى حوالي 1500-2000 مرة. تكون طبقتا التفلون سوداء بشكل عام ، لأن الأسود يمتص الحرارة ، وله تأثير خبز أفضل ووقت خبز أقصر من الطلاء البني ، لذلك هناك المزيد من اللون الأسود مقالي خبز غير لاصقة في السوق. ثلاث طبقات من التفلون بشكل عام في الذهبي والشمبانيا لون . في حالة وجود عدد كبير من الطلبات ، يمكننا التلوين وفقًا للوحة ألوان العميل.

ملحوظات: سائل -تفلون القائم طلاء لا يتطلب حقن الزيت ، حتى كمية صغيرة من حقن الزيت غير مطلوبة. ومع ذلك ، قد يواجه بعض العملاء قدرًا صغيرًا من الالتصاق لأول مرة الخبز ، وهو أمر طبيعي. فمن المستحسن أن الرذاذ عمل كمية صغيرة من الزيت عند استخدام سائل صينية خبز تفلون لأول مرة ، ولا تحتاج لعمل أي صيانة بخاخ زيت بعد الخبز الأول. والغرض من ذلك هو تعزيز استقرار الأداء غير اللاصق لأواني الخبز الجديدة ، بحيث لا تكون هناك حاجة إلى رش الزيت في المستقبل.

طلاء مسحوق تفلون

النوع الثالث و هو مسحوق تفلون الأمريكي DuPont طلاء . انها مناسبة لخبز هؤلاء طعام المنتجات بالدقيق النقي وبدون زيت ، ويمكن أن تصل مرات عدم الالتصاق إلى حوالي 3000 مرة. على سبيل المثال ، يحدد KFC أن ملف همبرغر مِقلاة مع أمريكي طلاء دوبونت بمسحوق تفلون غير لاصق مطلوب. على سبيل المثال ، يجب أن يستمر صندوق الخبز المحمص المكون من قطعة واحدة والذي نقوم بتصديره إلى إفريقيا لمدة 3-5 سنوات ، لذلك يمكن لعملائنا اختر البودرة فقط تفلون طلاء التي يمكن أن تلبي المطالب . عيب المستورد مسحوق الطلاء تفلون هو الثمن الباهظ.

تجدر الإشارة إلى أن طلاء مسحوق تفلون يستخدم بشكل عام على مادة فولاذية بألمنيوم . لأن سبائك الألومنيوم نفسها لها عمر خدمة محدود ومسحوق تفلون الطلاء له عمر خدمة أطول ، ليس من الضروري استخدام المسحوق تفلون طلاء على سبائك الألومنيوم الخبز المقالي . سبائك الألومنيوم وطلاء مسحوق لا يتطابقان. من أجل إفساح المجال كاملاً للأوقات غير اللاصقة لطلاء التفلون المسحوق ، يكون أكثر متانة مادة فولاذية بألمنيوم يكون مُطبَّق لصنع مقلاة الخبز.

طلاء السيليكون

النوع الرابع ، طلاء السيليكون غير اللاصق الذي نستخدمه مستورد من اليابان ، ومناسب للكعك عالي السكر ، وأوقات عدم الالتصاق حوالي 800-1000 مرة. مقلاة سيليكون غير لاصقة تجعل الكيكة سهلة الفك ولها شكل كامل ولكن السعر مرتفع إيه من تلك المطلية بالتفلون . من حيث طلب السوق ، تكون أحواض الخبز المصنوعة من السيليكون غير اللاصقة أقل بكثير من أحواض الخبز غير اللاصقة من التفلون ، ربما لأن خليط الكيك لا يحتاج إلى التخمير مثل عجينة الخبز ، ولا يشغل عددًا كبيرًا من أواني الخبز في الطعام عملية الإنتاج.

لماذا نقول أن أوقات عدم الالتصاق لأواني الخبز المصنوعة من السيليكون المانعة للالتصاق تتراوح بين 800-1000 مرة؟ نظرًا لأن الاستخدام المحدد يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتركيبة طعام العميل ، فالوصفة التي اختبرناها هي أفضل نسبة من البيض إلى الدقيق 7: 3 ، فإن الكعكة التي يتم إنتاجها وفقًا لهذه النسبة لها أفضل مذاق.

تتطلب أدوات الخبز المصنوعة من السيليكون كمية صغيرة من رذاذ الزيت ، وليس رذاذ الزيت المفرط ، ويجب تنظيفها بانتظام. خلاف ذلك ، سيتم تشكيل طبقة شحم صلبة بعد الاستخدام طويل الأمد ، وسوف تتلامس الكعكة مباشرة مع طبقة الشحوم دون لمس الطلاء غير اللاصق. سوف تتسبب طبقة الشحوم في التصاق الطعام ، مما يؤدي إلى سوء فهم لأداء عدم الالتصاق السيئ.

2. ما هي الاختلافات بين هذه الطلاءات غير اللاصقة في أوقات عدم الالتصاق ، ودرجة حرارة الخبز ، والمزايا والعيوب؟

طلاء

أوقات غير لاصقة

درجة حرارة الخبز

مزايا

سلبيات

تفلون المحلي

800 مرة أو نحو ذلك

220 ℃ -260 ℃

سعر منخفض

أوقات أقل من عدم الالتصاق

الأمريكية دوبونت تفلون

طبقة مزدوجة

1200-1500 مرة أو نحو ذلك

ثلاث طبقات

1500-2000 مرة أو نحو ذلك

220 ℃ -260 ℃

أكثر دواما

أعلى سعر

الأمريكية DuPont Poeder تفلون

3000 مرة أو نحو ذلك

220 ℃ -260 ℃

الأكثر دواما

الأغلى

طلاء سيليكون ياباني

800-1000 مرة أو نحو ذلك

220 ℃ -260 ℃

الكعك سهل الفك

غالي السعر

بشكل عام ، يتم استخدام صينية الخبز لخبز الخبز والكعك عند درجة حرارة 220 درجة مئوية - 260 درجة مئوية. نؤكد أن عدد مرات عدم الالتصاق هو عدد المرات التي يمكن إعادة تدويرها في درجة حرارة الخبز التي لا تزيد عن 260 درجة مئوية. بشكل عام ، سيكون للفرن اختلاف في درجة الحرارة ، مضبوطًا على 220 درجة مئوية ، وقد يصل الفرن إلى 240 درجة مئوية - 260 درجة مئوية.

260 درجة مئوية - 280 درجة مئوية عند نقطة الصفر. في هذا النطاق ، من السهل تفحيم الطلاء وتلفه ، مما يؤدي إلى فشل الطلاء في تحقيق العمر المتوقع.

3. ما هو الاختلاف بين إجراءات رش الطلاء غير اللاصق؟

يجب أن تمر عملية رش الطلاء غير اللاصق بهذه الإجراءات:

(1 ، التنظيف / إزالة الشحوم بدرجة حرارة عالية

(2) سنفرة

(3) تهب الرمال

(4) الخبز على درجة حرارة منخفضة

(5) الخبز على درجة حرارة عالية

(6) فحص سمك الطلاء غير اللاصق للمنتج النهائي

(7 التعبئة والتغليف

وقت الخبز ودرجة الحرارة للطلاء غير اللاصق (إنتاج صينية الخبز):

طلاء التفلون السائل:

الطبقة الأولى من الفرن ذو درجة الحرارة المنخفضة: 150 درجة مئوية ، 10 دقائق

الطبقة الثانية من الفرن ذو درجة الحرارة العالية: 380 درجة مئوية ، 15 دقيقة

مسحوق تفلون:

الطبقة الأولى فرن درجة حرارة منخفضة: 150 درجة مئوية ، 10 دقائق

الطبقة الثانية من الفرن ذو درجة الحرارة العالية: 380 درجة مئوية ، 20 دقيقة

سيليكون طلاء زيتي:

الطبقة الأولى فرن درجة حرارة منخفضة: 130 درجة مئوية ، 10 دقائق

الطبقة الثانية من الفرن ذو درجة الحرارة العالية: 280 درجة مئوية ، 20 دقيقة

4. ما هي الملاحظات لاستخدام مقلاة الخبز غير اللاصقة?

(1) قد تتشوه مقلاة الخبز غير اللاصقة التي تم شراؤها حديثًا بشكل طفيف خلال أول 90 يومًا من الاستخدام. هذه ظاهرة طبيعية للتمدد والانكماش الحراري للمعادن ، وهي ليست مشكلة في جودة المنتج. سيعود إلى طبيعته بعد فترة من الاستخدام.

(2) صواني الخبز غير اللاصقة العامة من التفلون مناسبة لخبز الخبز. أواني الخبز المصنوعة من السيليكون غير اللاصقة مناسبة لخبز الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكعك من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ، يجب أن يتم تزييت أواني الخبز غير اللاصقة في كل مرة يتم استخدامها (السمن أو الزيت أو زيت السلطة) لتحسين التأثير غير اللاصق وتحسين الإخراج المثالي للطعام (حاليًا بسعر مرتفع. - أغذية السكر المحلية والأجنبية ولا يوجد دهان يسهل إطلاقه بدون تزييت).

(3) أحواض الخبز الخاصة بنا كلها علامات تجارية دولية مستوردة ، باستخدام معدات متطورة وتكنولوجيا التصنيع ، مع مقاومة درجات الحرارة العالية للغاية ، ومقاومة التآكل وعدم الالتصاق. تم اختبار جميع المنتجات بدقة ، ويمكن أن يلبي عدد الاستخدامات المتطلبات المحددة.

صينية خبز الرغيف الفرنسي غير اللاصقة المثقبة

5. كم مرة يمكن استخدام صواني الخبز غير اللاصقة؟

يرتبط عدد استخدامات أواني الخبز غير اللاصقة ارتباطًا وثيقًا ببيئة الاستخدام والعمليات اليومية ، لا سيما درجة حرارة الخبز ووقت الخبز والصيغة الغذائية لكل خبز. يكون إعداد درجة الحرارة أثناء الخبز أقل من 220 درجة مئوية بشكل عام ، وتختلف أوقات عدم الالتصاق في صينية الخبز وفقًا لوقت الخبز في كل مرة. بالنسبة لأحواض الخبز المطلية بطبقة من التفلون غير اللاصقة الأمريكية من 3 طبقات من Dupon ، إذا تم خبزها لمدة 15 دقيقة في كل مرة ، وأوقات عدم الالتصاق في صينية الخبز بشكل عام لا تقل عن 1500/2000 مرة. إذا تم خبزها لمدة 30 دقيقة أو أكثر في المرة الواحدة ، فسيتم تقليل عمر خدمة صينية الخبز غير اللاصقة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط عمر صينية الخبز غير اللاصقة أيضًا بتركيب المواد للطعام المخبوز. بالنسبة للأطعمة مثل العجين الدنماركي ، يمكن أن تصل إلى 1500/2000 مرة في ظل الخبز العادي ، ولكن بالنسبة لكعكات الخبز الحلو التي تحتوي على نسبة عالية من السكر وما إلى ذلك ، سيتم تقليل عمر الخدمة نسبيًا. يمكن للعملاء اتباع هذه التعليمات لاستخدام المنتج بشكل معقول وفهم العوامل التي تنطوي عليها أوقات عدم الالتصاق لأواني الخبز غير اللاصقة.

6. كيفية الحفاظ على مقلاة خبز غير لاصقة؟

(1) قبل استخدام صينية الخبز غير اللاصقة المشتراة حديثًا ، تحتاج إلى تنظيف الجزء الداخلي أولاً ، وتجفيفه بنار دافئة أو مسحه بقطعة قماش ناعمة قبل استخدامه ؛

(2) لا تستخدم أدوات معدنية حادة ، ومنظفات كيميائية للمسح ؛

(3) بعد كل خبز ، يرجى استخدام قطعة قماش ناعمة أو مكشطة بلاستيكية ناعمة لإزالة البقايا المتبقية في مقلاة الخبز ؛

(4) بعد كل خبز ، من فضلك لا تنقع في سائل التنظيف الحمضي لفترة طويلة ؛

(5) بعد استخدام صينية الخبز غير اللاصقة لفترة من الوقت ، من الأفضل إضافة كمية صغيرة من المنظفات المحايدة لتدفئة الماء لإزالة البقايا وتنظيفها جيدًا بقطعة قماش ناعمة ؛

(6) لا تترك الأطعمة المخبوزة أو العجين غير المخبوز / المعجنات وما إلى ذلك في صينية الخبز ، لأن منتجات التآكل الناتجة عن الرطوبة والسكر والنشا المتراكم في الطعام سوف تتآكل وتؤكسد المادة المعدنية في الجزء السفلي من المواد غير طلاء عصا

(7) خذها لأعلى ولأسفل في الاتجاه العمودي عند استخدامها ، وحاول تجنب الاصطدامات والاحتكاكات الناتجة عن التشغيل غير السليم ، مما يؤدي إلى تآكل وخدوش الطلاء غير اللاصق ؛

(8) تعامل بحذر عند التخزين والتكديس ، واحتفظ بوعاء الخبز جافًا ، ولا تخزنه في أماكن رطبة ؛

(9) عندما يتم تشغيل الطلاء غير اللاصق في حالة وجود اختلاف كبير في درجات الحرارة بين درجات الحرارة العالية والمنخفضة لفترة طويلة ، سيتم إنشاء شقوق صغيرة ، مما يتسبب في تآكل المواد المتبقية للطلاء غير اللاصق ، والمواد غير اللاصقة الطلاء سوف يفقد في النهاية عدم الالتصاق. لتجنب حدوث ذلك ، نوصي بما يلي:

أ. درجة حرارة الخبز أقل من 220 درجة مئوية ، مما يمكن أن يطيل عمر الخدمة ؛

ب. تجنب التسخين غير المتكافئ لوعاء الخبز ؛

ج. لا يمكن أن تحترق فارغة.

د. لا تستخدم بخارًا عالي الحرارة لطهي أو تنظيف صينية الخبز غير اللاصقة لفترة طويلة ، وإلا فسوف تتسبب بسهولة في تقشر الطبقة غير اللاصقة وسقوطها.