بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أنواع الكعكة الأكثر شعبية
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

أنواع الكعكة الأكثر شعبية

زوي لي Tsingbuy 2019-06-11 08:43:22

ملاحظة: تم إصدار هذا المقطع بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعته / إعادة إصداره أو أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى تحديد مصدره وارتباطه بموقعنا على الويب.


الكعك تماما حب ملايين الفتيات. معظم الناس لا يستطيعون رفض الطعم الحلو للكعكة. ومع ذلك ، كيف يمكنك تقسيم الكعك المفضل لديك ، هل تعرف؟ الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.




كعكة الشيفون

كيك شيفون له قوام ناعم ، وتذوق مثل الغيوم ، ويشعر وكأنه شيفون ناعم ، لذلك يطلق عليه كيك شيفون.

كعكة الشيفون ، التي تم اختراعها عام 1927 بواسطة وسيط تأمين في كاليفورنيا يدعى هاري بيكر ، لم يتم الإعلان عنها حتى عام 1948 عندما باع بيكر متجر الكعك.

كعكة الشيفون خفيفة جدا في الملمس. وهي مصنوعة من زيت بذور اللفت والبيض والسكر والدقيق والمسحوق. نظرًا لأن زيت بذور اللفت لا ينبض بسهولة مثل الزبدة (تستخدم الزبدة تقليديًا) ، يحتاج البيض الأبيض إلى الرغوة لتوفير كمية كافية من الهواء لدعم حجم الكعكة. تحتوي الكعكة الشيفون على ما يكفي من زيت بذور اللفت والبيض ، وبالتالي فإن الملمس رطب للغاية ، وليس من السهل أن تصلب مثل كعكة الزبدة التقليدية. لذلك ، هو أكثر ملاءمة للكعك التي تحتاج إلى التبريد. كما أنه يحتوي على دهون أقل مشبعة.




كعكة الشيفون هي واحدة من الكعك الأكثر شعبية في الوقت الحاضر بسبب تنظيمها فضفاضة ، ومحتوى الرطوبة العالية ، طعم خفيف وطعم رقيق. على الرغم من أن الكيك الشيفون ناعم للغاية ، إلا أنه يتمتع بمرونة وليس له شعور بالفساد. إنه لأكل لذيذ مع مختلف الصلصات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا صنع كعكة الشيفون في لفائف كعكة مختلفة وفطائر بوسطن وما إلى ذلك.

توصية خبز: جولة بأكسيد عموم كعكة الشيفون مع القابلة للإزالة أسفل -tube عموم




كعكة إسفنجية

كعكة الإسفنج هي نوع من الكعك الزبد. الجسم الرئيسي لكعكة الإسفنج هو البيض والسكر ، ويتكون الهيكل المعدني من الرغوة والدقيق المخفوق لتحقيق تأثير التفريغ. تسمى كعك الإسفنج كعك الإسفنج لأن لديها العديد من الثقوب في أنسجةها الداخلية ، والتي تشبه الإسفنج.




ملاك كعكة الغذاء

انها نوع من كعكة كريم. لا تضيف كعكة الملاك قطرة من الشحوم ، ولا تستخدم إلا البيض الأبيض لصنع هذه الكعكة. لون الكعكة منعش وأبيض ، بحيث يطلق عليها كعكة الملاك.

أصبحت كعكة الملاك (كعكة ملاك الطعام) شائعة في الولايات المتحدة في القرن التاسع عشر. إنها ذات صلة بكعكة الطعام الخاصة بـ chocalate Devil ، لكنها أنواع مختلفة تمامًا من الكعك. في ذلك الوقت ، تم اختراع مسحوق الخبز ، حيث تم اختراع الكثير من الكعك الجديد. ظهرت كعك الملاك وكيك الشوكولاتة الشيطان في نفس الوقت. الأخير يتكون أساسا من الشوكولاته والزبدة.

كعكة الملاك مختلفة جدا عن غيرها من الكعك. مصنوعة من نسيج ولون يشبه القطن من بياض البيض الصلب والسكر والدقيق الأبيض. لا يحتوي على زبدة أو زيت ، لذلك يمكن لرغوة البيض البيضاء أن تدعم الكعكة بشكل أفضل. لصنع كعك ملاك ، يتم ضرب البياض لأول مرة في قمم متكونة ثم يتم طيها إلى مواد أخرى باستخدام تقنية قابلة للطي. كعك الملاك خالية من الدهون ، لذلك فهي خفيفة للغاية في الذوق والملمس. يصعب قطع كعك الملاك بسكين. يمكن للسكين الضغط على الكعكة بسهولة. لذلك ، عادة ما تستخدم الشوك والسكاكين المسننة والقواطع الخاصة.

تحتاج كعكة الملاك إلى أواني خاصة لخبز كعكة الملاك ، وعادة ما تكون حاوية طويلة أسطوانية بها اسطوانة في المنتصف. عندما تُخبز كعكة الملاك ، ضعها رأسًا على عقب للحفاظ عليها باردة. عادة ما تكون مملحة كعك الملاك ، مثل عصير الفاكهة الحلوة.




كعكة الجنيه

تعرف باوند كيك أيضًا باسم كيك الزيت الثقيل ، وهو نوع من عجينة الكيك التي يتم خلطها عن طريق خلط الكثير من الزبدة مع البيض والدقيق. طعمها أقوى من كعكة الشيفون والإسفنج. لأنه يتم إضافة الكثير من الزبدة ، فإن الطعم يانع جدًا.

كثير من الناس لديهم مولعا خاصا لكعكة الجنيه ، ربما لأنها طعمه يانع بما فيه الكفاية. ربما يكون ذلك بسبب مذاقه القوي ، أو بسبب مظهره البسيط. كعك الجنيه بسيط بما يكفي لصنعه وتخزينه لفترة طويلة.

يتم تحميص كعكة الجنيه المخبوزة حديثًا بماء سكر وتبريده وملفوفة في فيلم من البلاستيك وتبريده لبضعة أيام حتى يعود إلى الزيت. هذا هو مفتاح حساسية كعكة الجنيه. لا يمكن إلا أن تذوق طعم الزيت بعد العودة شخصيا ، وهو أمر لا يوصف.




كعكة موس

كعكة موس هي نوع من الكعكة مع مسحوق موس كمادة أساسية. يتنوع المظهر واللون والبنية والطعم والأكثر طبيعية ونقية. إنها حلوى ألبان مبردة ، وعادة ما تكون مصنوعة من زبدة خفيفة مخفوقة ومسحوق جيلاتين أو علكة سمكية (التي تعمل بمثابة تجلط الدم) من خلال التبريد لإنتاج تأثير مشابه للآيس كريم خفيف الوزن ، والذي يمكن تناوله مباشرة أو تحويله إلى سندوتشات كيك.

توصية خبز: كعكة حلقة موس تورتة الدائري للمخبز ، مصنع للأغذية ، مطعم ومطبخ المنزل




تشيز كيك

تشير كعكة الجبن ، والمعروفة أيضًا بالجبن والجبن ، إلى منتجات الألبان المركزة المصنوعة من حليب الحيوان المخمر بواسطة بكتيريا حمض اللبنيك أو المتخثر بإضافة إنزيمات وإزالة مصل اللبن. الجبن نفسه يتكون أساسا من البروتين والدهون والمواد المغذية الأخرى. بصرف النظر عن الحليب ، فإن الجبن غني بالمعادن مثل الكالسيوم والزنك وفيتامين A و B2. كما أنه مصنوع عن طريق التخمير ، مما يجعل امتصاص هذه المواد الغذائية أكثر سهولة من قبل جسم الإنسان. بسبب المكونات المختلفة للجبن ، يمكن تقسيم كعكة الجبن إلى كعكة الجبن الثقيلة وكعكة الجبن الخفيفة وكعكة الجبن المجمدة.




كعكة الكعك

كعكة الكعك هي نوع من الكعك الشائع ، والذي يتم عن طريق استخدام تأثير النفخ لمسحوق الخبز للحصول على بنية ناعمة من الكعكة. لا تحتاج إلى خلط البيض ، فقط تحتاج إلى خلط المواد الخام خطوة بخطوة. إنها أبسط طريقة لصنع الكعكة.

يوصي خبز: غير عصا 24 أكواب متعددة الكعك عموم كعكة من تخصيص صينية الخبز المورد الصين 




كعكة البوند

كعكة Bundt هي نوع من كعكة درجة الحرارة العادية الدائرية. يطلق عليه Bundt Cake لأنه يستخدم Bundt Pan عند الخبز. طعمها مثل كعكة جنيه. انها صلبة ودسم. إنها حلوى أمريكية مشتركة. يمكن أن يسمى كعكة حلقة أيضا.




كعكة الخبز اقتراحات التعلم

ترتيب التعلم: كعكة الجنيه - كعكة الإسفنج - كعكة الشيفون - كعكة الجبن.

لتعلم صناعة الكعك ، يجب أن نتقن أهم المهارات العديدة في الخبز ، بما في ذلك تقنيات التحريك (الخلط والتقطيع) وصفار البيض والبروتين والزبدة والزبدة وغيرها من المهارات.