بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > أكياس المعجنات البلاستيكية المتاح
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

أكياس المعجنات البلاستيكية المتاح

زوي لي Tsingbuy 2019-06-14 08:45:37

غالباً ما تكون كيس المعجنات (أو كيس المواسير في الكومنولث) في شكل مخروطي أو ثلاثي الشكل. عادة ما تكون عبارة عن حقيبة يدوية مصنوعة من القماش أو الورق أو البلاستيك تُستخدم في توصيل الأطعمة شبه الصلبة بالضغط عليها من خلال فتحة ضيقة في أحد الطرفين ، وذلك لأغراض عديدة بما في ذلك تزيين الكيك. يتم ملؤها من خلال فتحة أوسع في الطرف المقابل ، مغلقة أو ملتوية ، ثم يتم ضغطها لقذف محتوياتها.




على الرغم من أن فوهة دائرية مفيدة تمامًا لصنع أشكال دائرية ولملء المعجنات مثل profiteroles ، إلا أن العديد من الأشكال المختلفة للفوهة تستخدم عادة لإنتاج أشكال النجوم والورق وبتلة الزهور.

بصرف النظر عن الجليد ، تستخدم أكياس المعجنات بشكل شائع لتشكيل المرنغ والكريمة المخفوقة ، وملء الكعك بالهلام أو الكسترد. يتم استخدامها لتشكيل نفخات القشدة ، الإكلير ، والخنافس. عندما يكون العرض التقديمي ذا أهمية خاصة ، يمكن استخدام النصائح المفلتة لتشكيل الأطعمة اللذيذة مثل ملء البيض المقلي والزبدة المخفوقة والبطاطا المهروسة (خاصة بالنسبة إلى دوقة Pommes).




غالبًا ما تصنع حقيبة الجليد عالية الجودة القابلة لإعادة الاستخدام من النايلون المحبوك بإحكام ، والبوليستر والمطاط أو القطن (المغلف بالبلاستيك) المضاد للماء. تتشابه أكياس الثلج متوسطة الجودة ، إلا أنها غير منسوجة بإحكام وقد تسمح لبعض المحتويات بالتسرب من خلال الحياكة أو اللحامات. بعد الاستخدام ، يتم غسل الحقيبة القابلة لإعادة الاستخدام باليد وتعليقها حتى تجف. الصين أكياس المعجنات المورد - أصدرت Tsingbuy Industry Limited نمطًا من الأكياس المزخرفة الخاصة بـ TPU لتزيين المعجنات / الكيك / كب كيك / البسكويت / ملفات تعريف الارتباط / chocalate / pie ، إلخ. حقيبة عالية الجودة قد تستمر لسنوات عديدة.




قد يفضل مستخدمو أكياس المعجنات الذين ليس لديهم آلة غسل الصحون استخدام أكياس المواسير التي يمكن التخلص منها ، وبالتالي تجنب غسل أكياس الأكياس في اليدين. أكياس المعجنات المتاح جاهزة في البلاستيك غير مكلفة. يشيع أيضًا استخدام حقيبة تخزين المواد الغذائية البلاستيكية كحقيبة للمعجنات. بالنسبة للكميات الصغيرة والأنابيب الممتازة ، يمكن تصنيع أكياس المعجنات عن طريق لف ورق البرشمان أو ورق الشمع في مخروط ، وملءه ، وطي الطرف العريض عدة مرات لإغلاقه ، ثم قص الحافة في أي شكل مطلوب. هذا مفيد بشكل خاص للكميات الصغيرة من الشوكولاتة المذابة ، حيث يمكن قطع ثقب صغير للغاية ويمكن التخلص من الكيس عندما تبرد وتصبح مسدودة.




نصائح تأتي في مجموعات من القطع القابلة للتبديل. يمكن شراء نصائح باهظة الثمن واحدة في وقت واحد. قد تكون مطلية بالكروم أو فولاذ مقاوم للصدأ أو بلاستيك. كل طرف على شكل مخروطي ، مع قاعدة كبيرة جدا لتناسب من خلال فتحة صغيرة في الحقيبة ؛ يجب إدخالها من خلال الفتحة الأكبر قبل أن يتم صب الطعام فيها. يمكن استخدام النصائح مع أزواج من حلقات المهايئ: يتم إسقاط الحلقة الداخلية داخل الكيس ودفع جزء ما إلى الخروج من الفتحة ، ويتم غيض الطرف على الحلقة ، يتم انزلاق الحلقة الخارجية على الحافة وثملها على الحلقة الداخلية. هذا يسمح بتغيير الحافة دون إفراغ الحقيبة. بعض مجموعات غير مكلفة من فيلم من البلاستيك القابل للتصرف مع حلقة في انخفاض ونصائح البلاستيك المسمار على (انظر الصورة أعلاه). يمكن شراء العديد من الأطعمة (بما في ذلك الصقيع والضغط "يمكن رش" كريم مخفوق) في عبوات يمكن التخلص منها مصممة لخدمة وظيفة حقيبة المعجنات.




لذلك ، نوصي خلال هذه المبيعات اليومية بأكياس المعجنات التي يمكن التخلص منها المصنوعة من البلاستيك والبولي اي ايه 0 الصين المورد أدوات كعكة للعملاء ، كما له أدناه المزايا:


سهل تنفيذه

لاستخدام أكياس المواسير التي يمكن التخلص منها ، تحتاج فقط إلى قطع الزاوية السفلية ببعض المقصات وإدخال فوهة الأنابيب داخلها. ضع أكياس الأنابيب داخل كوب طويل وقم بطي الحواف حتى تتمكن من ملء أكياس الأنابيب التي يمكن التخلص منها بسهولة أكبر. في غاية البساطة!




سهلة التنظيف

جميع أكياس المعجنات في مجموعتنا يمكن التخلص منها ، مما يعني أن الغسيل أقل بالنسبة لك! من الصعب تنظيف أكياس الأنابيب هذه ، لذا وفر لنفسك بعض الوقت مع أكياس المعجنات التي يمكن التخلص منها. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على 200 كيس من الأنابيب!

أكياس الأنابيب المتاح مصنوعة من البلاستيك بولي

المواد البلاستيكية قوية جدا ودائمة. هذا يعني أن أكياس الأنابيب البلاستيكية الخاصة بنا يمكنها تحمل الكثير من الخليط دون انقسام. سيكون عملك الجليد أنيقًا ومرتبًا للغاية باستخدام حقائب الجليد الخاصة بنا. لن تكتمل مجموعة مستلزمات الخبز الخاصة بك دون تعيين أكياس الأكياس المثلجة بالجملة!




Tsingbuy هي خبرة الصين الصانع خبز و الصين المورد أدوات كعكة. نحن نوفر أكياس المعجنات المصنوعة من البلاستيك بسماكة 80 ميكرون من المواد الغذائية ، والتي تعد من أكثر أكياس الأنابيب التي يمكن التخلص منها متانة وقوية والتي يمكنك العثور عليها في السوق. نحن نقبل أيضا حجم مخصص وسمك مخصص إذا كانت كمية الطلب أكثر من 250000pcs.


اتصل بنا