بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > آخر أخبار المعرض > معرض صناعة الخبز الدولي
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

معرض صناعة الخبز الدولي

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-29 08:41:25

ملاحظة: يتم ترجمة هذا المقطع عن IBIE إلى إصدار اللغة الإنجليزية من مقالة صينية كتبها المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعة / إعادة إصدار هذه النسخة الإنجليزية أو بعض أجزاء منها في مكان آخر ، فيرجى وضع علامة على مصدرها ورابط موقعنا.


مقدمة إلى IBIE

تأسس معرض صناعة الخبز الدولي في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1920 وبدعم من جمعية الخبازين الأمريكية (ABA) ومصنعي معدات المخابز والحلفاء (BEMA) ومخابز التجزئة الأمريكية. يتم عقده كل ثلاث سنوات وأصبح أكبر اجتماع للصناعة في أمريكا الشمالية مع الكثير من العناصر والمعرفة. إنه حدث غير ربحي يوفر منتدى مهمًا لربط الخبازين بالموردين ، وعرض الابتكارات وتبادل المعرفة المهنية في جميع أنحاء العالم. يتم استثمار عائدات العرض مرة أخرى في صناعة الأغذية القائمة على الحبوب.




IBIE هو أكبر معرض للخبز على مستوى العالم وأشمله في نصف الكرة الغربي. يجذب العديد من المهنيين من جميع أنحاء العالم ويوفر لك الفرصة لتعزيز علامتك التجارية وعرض منتجاتك والوصول إلى الصفقات. هذا هو السوق مع المشترين عالية الجودة. يساعدك ذلك كثيرًا على التواصل مع الشركات الجديدة والحصول على نمو في المبيعات بشكل كبير. تعرف كل شركة رائدة في صناعة الحبوب العالمية تأثير معرض المخابز الأمريكي. هنا ، ستقدم الشركات الناجحة تقنيات جديدة ، وتعرض منتجات جديدة ، وستناقش وجهاً لوجه مع المشترين المحترفين. يوجد دائمًا مكان للأشخاص من رواد الأعمال المشهورين إلى رواد الأعمال المبدعين والموردين المتخصصين.


البيانات التاريخية لل IBIE

في معرض IBIE في عام 2016 ، شاركت أكثر من 1000 شركة من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث (بزيادة قدرها 9 ٪ مقارنة مع دورة 2013). كانت مساحة المعرض قريبة من 700000 قدم مربع (بزيادة قدرها 28 ٪ مقارنة مع دورة 2013). من بينها ، ما يقرب من 70 شركة عارضة من الصين ، تبلغ مساحتها حوالي 1000 متر مربع ؛ أكثر من 23000 جمهور محترف من أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ودول أخرى ؛ تمثل الجماهير الدولية من البرازيل وشيلي والأرجنتين وكولومبيا وبيرو والمكسيك ومناطق أمريكا الشمالية والجنوبية الأخرى نسبة كبيرة.

يظهر الاستطلاع أن 80 ٪ من المشترين وضعوا أوامر في الموقع أو قرروا الشراء بسبب المعرض ؛ 19٪ من الجماهير لديهم ميزانية شراء سنوية تزيد عن 1،000،000 دولار ؛ 58٪ من الجماهير كانوا من صانعي القرار في الشركات أو الشركات. ركز 96٪ من الجمهور على المنتجات والتقنيات الجديدة. اجتذب IBIE في عام 2016 عددًا كبيرًا من الشركات المشهورة عالميًا في مجال الخبز وخطوط إنتاج البسكويت ومعدات الخبز وأواني الخبز والتعبئة ، وتزيين الكيك وغيرها من المجالات.




نقاط جديدة لعام 2019 IBIE

يعد معرض لاس فيغاس للخبز هو الحدث الأول في صناعة الخبز وسيستفيد كل عضو من التقنيات الجديدة وتدريب الخبراء على القيادة واتجاهات المنتجات الجديدة. باعتباره نشاطًا كبيرًا وشاملاً لصناعة الخبز في نصف الكرة الغربي ، يوفر المعرض منظورًا جديدًا تمامًا للتجارة والتشغيل والإبداع لكل دور ووصلة وهدف. تلهمك فرص التعليم المستهدفة بأفكار واستراتيجيات قيمة لتحسين منتجاتك ، وتحسين إنتاجك ، وزيادة مبيعاتك وأرباحك ، وتقديمها بطريقة منظمة حتى تتمكن من تنفيذها على الفور.

أقامت الجهة المنظمة يومًا خاصًا من دورات التعليم والتدريب هذا العام ، بما في ذلك سلسلة من الخطب القصيرة حول الأفكار المؤثرة لمشاركة وجهات نظرها حول اتجاهات المستهلكين والصناعة ، بالإضافة إلى ممارسات الشركة في المهارات التشغيلية وأنظمة السلامة ومراقبة الجودة. وكفاءة المصنع. RPIA هي دورة تدريبية للمبتدئين وترتبط بالمبتدئين والمعلمين المعتمدين الذين سيتشاركون المهارات ويجيبون على الأسئلة.


العناصر في IBIE

المواد الخام الخبز: المواد الخام الخبز ، المواد المضافة للخبز ، المواد الحافظة ، حشوات الخبز ، زينة الكعكة ؛

معدات الخبز: آلات ومعدات إنتاج الخبز ، وأدوات الخبز والقوالب ، والأفران والمعدات المتعلقة بالخبز ؛

Baking Packaging Solutions: Baking Products مواد التعبئة والتغليف ، معدات وأدوات التعبئة والتغليف ، تصميم التغليف والتكنولوجيا

معدات الخبز: إنتاج المعجنات والمعجنات ، وإنتاج الحلوى والحلوى ، وإنتاج الآيس كريم والآيس كريم ، وإنتاج الوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة ، وإنتاج الشوكولاتة والشوكولاته ، وآلة القهوة والقهوة ، وصناعات الخبز ، والبحث والتطوير التكنولوجيين ؛

اّخر: المختبرات ومعدات الاختبار ذات الصلة ، خزائن العرض ، خزانات التخزين والتبريد ، الشركات المصنعة للمعدات تقديم الطعام ، تكنولوجيا المعلومات ، الديكور متجر ، المؤسسات التدريبية


معلومات 2019 IBIE

2019 معرض صناعة الخبز الدولي في أمريكا

تاريخ المعرض: 08-11 سبتمبر 2019

دورة المعرض: ثلاث سنوات

موقع المعرض: مركز مؤتمرات لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية




Tsingbuy في IBIE

تعمل Tsingbuy Industry Limited في صناعة الخبز لأكثر من 12 عامًا وأصبحت رائدة الصين الصانع خبز. نحن أساسا إنتاج المقالي ورقة ، علبة كأس صناعة OEM، عربة المخابز ، علبة الرغيف الفرنسي، رف التبريد وهلم جرا للمخابز ، مطعم ، مصنع للأغذية ومطبخ المنزل. يمكنك العثور على أي أدوات خبز تريدها في الشركة المصنعة لأدوات خبز Tsingbuy China وجعل الخبز أسهل بكثير مع كفاءة أفضل.

بالتأكيد لا يمكننا تفويت هذا الحدث الكبير. اهلا وسهلا بكم ترحيبا حارا لزيارة جناحنا في IBIE 2019. التفاصيل على النحو التالي:

EXihibtor: صناعة Tsingbuy LimitedBooth

الوقوف: القاعات المركزية 7186

التاريخ: من 8 إلى 11 سبتمبر 2019

العنوان: مركز مؤتمرات لاس فيجاس




اتصل بنا




منتجاتنا




(يشير المقطع أعلاه إلى مقالة صينية من الموقع d17.cc)