بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > المقالي البيتزا المختلفة وكيفية اختيار ذلك؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

المقالي البيتزا المختلفة وكيفية اختيار ذلك؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-03 08:14:42

ملاحظة: يتم تحرير هذا المقطع عن أواني البيتزا بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طبعه / إعادة إصداره أو بعض أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى وضع علامة على مصدره ورابط موقعنا.


اختيار البيتزا المقالي ليست عشوائية. أنواع مختلفة من أحواض البيتزا مناسبة لأنواع مختلفة من البيتزا ، وبالتالي خلق نكهات مختلفة من قشرة البيتزا. يمكن استخدام أحواض البيتزا ليس فقط في أفران البيتزا التجارية ، ولكن أيضًا في أنواع أخرى من الأفران. بمجرد أن نقرر أي نكهة من قشرة البيتزا لنصنعها (رقيقة ، هشّة ، ناعمة ، محترقة ...) ينبغي لنا اختيار نوع من صينية الفرن والخبز. يجب على أي شخص يريد خبز البيتزا المثالية أن يختار بعناية مقلاة البيتزا المرغوبة. فقط من خلال فهم الأنواع المختلفة وتطبيق نطاق أحواض البيتزا ، يمكننا اختيار الأكثر ملاءمة لاحتياجاتنا من الخبز.




الجزء الأول: أنواع مختلفة من البيتزا عموم


1. المقالي بيتزا العادية

إن أحواض البيتزا العادية مصنوعة بسخاء من الألمنيوم أو الألومينا ، وقد تم تشديدها بشكل أنودي. إنها قوية ومتينة ، تسخين سريع وتوزيع جيد للحرارة. انها مناسبة لمختلف الأفران التجارية. وعادة ما تستخدم لصنع البيتزا نيويورك القاع رقيقة. الجزء السفلي من البيتزا في نيويورك رقيق وناعم وسهل الطي بشكل خاص.

الخلاصة: يمكن استخدامه للخبز والتقطيع والعرض وما إلى ذلك. إنها متعددة الأغراض ، موفرة للوقت وسهلة التنظيف. ولكن بعد الاستخدام المتكرر ، قد يخفف الألمنيوم ويترك آثار القطع ، وسيصبح أكثر نحافة بمرور الوقت.




2.Deep صحن بيتزا عموم

عادة ما تكون أطباق البيتزا ذات الطبق العميق مصنوعة من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ. كلها مناسبة للأفران التجارية. لكنهم خصيصا لخبز البيتزا شيكاغو طبق عميق. الجدران الداخلية العليا والأعمق تجعل قشرة البيتزا أكثر هشاشة ومضغية.

الخلاصة: إنها دائمة للغاية. لكن لا تشطف للتنظيف ولا تبرد. من الأفضل تخزينه في مكان جاف.




3.Square ديب صحن بيتزا المقالي

معظم أحواض البيتزا ذات الطبق العميق مصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ. إنها مناسبة جدًا للاستخدام اليومي لأفران البيتزا التجارية. وهي مناسبة بشكل رئيسي لخبز البيتزا الصقلية. الجزء السفلي من البيتزا سميك وناعم ، ويذوقه.

الخلاصة: نوع من البيتزا السميكة والمتينة ، ولكن فقط للبيتزا الصقلية.




4. شاشات البيتزا والأقراص

هذا نوع شائع من صينية خبز البيتزا. عموما هم تصميم دائري وخفيف الوزن. باستثناء حافة الدرج ، يتم ترتيب هيكل الغربال بترتيب موحد. وبالتالي ، إلى أقصى حد ، فإنها تضمن التدفق الحر للهواء ، وتزيد من تغلغل الحرارة بدرجة كبيرة ، وتسمح بالتوزيع الممتاز للحرارة وتجعل البيتزا أكثر نضجًا.

الخلاصة: إنها مناسبة فقط لخبز البيتزا ذات القاع الرفيع وتحسن بشكل فعال من كفاءة الخبز. ومع ذلك ، بعد الخبز ، تحتاج إلى استخدام القابضون أو مجرفة البيتزا لفصل البيتزا عن مقلاة الخبز ونقلها إلى لوحة الخدمة لقطعها ، وليس مباشرة على الشاشة.




5. بيتزا الأحجار

تستخدم محلات البيتزا عادة أحجار البيتزا لخبز البيتزا اللذيذة. عادة ما تكون أحجار البيتزا سميكة للغاية ، مع مواد السيراميك و cordierite. إن قشرة البيتزا المخبوزة بأحجار البيتزا هش للغاية وممتلئة بالحيوية ، وهي الجودة المتأصلة في بيتزا النكهة اليونانية.

الخلاصة: يجب تسخين أحجار البيتزا في الفرن قبل تحميص البيتزا. خلاف ذلك ، سوف الصخور كسر بسهولة عندما ترتفع درجة الحرارة بشكل حاد. لا يتم دعم القطع المباشرة للبيتزا على أحجار البيتزا. وعندما تضع العجينة على خبز بافور ستون ، فإنك تحتاج إلى رش بعض الدقيق أو دقيق الذرة لتجنب الالتصاق.




6.Cast الحديد البيتزا المقالي

المقالي البيتزا الحديد الزهر وجود السحرية. يمكن استخدامها كوعاء أو خبز مباشرة في الفرن. لا تدعم حافة المقلاة المستديرة شكل حافة البيتزا فحسب ، بل توفر أيضًا نكهة القشرة المتفحمة ، على غرار بيتزا نابولي التقليدية. وأداء الحفاظ على الحرارة من المقالي البيتزا الحديد الزهر هو جيد جدا.

الخلاصة: من أجل ضمان توزيع حرارة ممتاز قدر الإمكان ، من الضروري تسخين صينية خبز البيتزا المصنوعة من الحديد المسبوك قبل الاستخدام.




7.CAR بيتزا المقالي

المقالي CARpizza مناسبة لأي فرن تجاري. بفضل الحافة العلوية الحادة ، تسمح لك بإزالة القشرة الزائدة باستخدام دبوس التدحرج ، بحيث يكون شكل البيتزا وحجمها متماثلين.

الخلاصة: مناسبة لأنواع كثيرة من البيتزا ، والشكل النهائي للقشرة يعتمد على أسلوب البيتزا.




8.Wide حافة المقالي البيتزا

تتميز أحواض البيتزا ذات الحواف الواسعة بتصميم واسع النطاق وتسمح بقطع البيتزا وتقطيعها بسهولة. معظم الوقت ، يمكننا استخدام عموم البيتزا المطلة على عرض البيتزا لتقديم خدمة للعملاء.

الخلاصة: بشكل عام ، لا يتم استخدام عموم البيتزا المطبوخة في معظم الأحيان للخبز ، لذلك فهي لا تؤثر على نكهة وملمس البيتزا.




9. المتاح البيتزا المقالي

العديد من أحواض البيتزا التي يمكن التخلص منها آمنة للغاية وصحية مع ميزة مقاومة درجات الحرارة العالية. المواد المستخدمة عادة هي الألومنيوم والبلاستيك والكرتون. لا تحتاج أحواض البيتزا التي يمكن التخلص منها إلى تنظيف وتجلب راحة كبيرة. البعض منهم لديه أغطية حتى يتمكن العملاء من حملها إلى المنزل مباشرة. يمكن أن توفر أحواض البيتزا التي يمكن التخلص منها الكثير من تكاليف العمالة أثناء العروض الترويجية في متاجر البيتزا. أنها مناسبة لأنماط البيتزا مع قشرة ناعمة.

الخلاصة: من الواضح أن أحواض البيتزا التي يمكن التخلص منها ليست عملية مثل أحواض البيتزا المستخدمة بشكل متكرر ، ولها قيود معينة في استخدام المقياس. نظرًا لأنه لا يتم إعادة استخدامها ، فإن تكلفة الشراء أعلى من الأنواع الأخرى من أحواض البيتزا بشكل إجمالي.




الجزء الثاني: مقالي البيتزا


تحتوي قاع البيتزا أيضًا على أنماط مختلفة ، مثل صلبة ناعمة ، ملحومة ، مثقبة وثقيلة للغاية. تصميمات مختلفة من أسفل البيتزا البيتزا هي خبز البيتزا أكثر كمالا ، مما يسمح للهواء بالتدفق بحرية أكبر والحرارة اختراق أكثر توازنا.


1. الصلبة

الجزء السفلي على نحو سلس دون ثقب أو بنك الاستثمار القومي. انها أسفل البيتزا عموم الأكثر شيوعا. القاع الصلب يعطي حواف البيتزا المخبوزة وقاعدة ناعمة. يمكن أيضًا تقديمها مباشرة إلى العملاء كمجلس خدمة.


2. مضلع

يتميز الجزء السفلي باللمس غير المتكافئ ، والذي يمكن أن يسرع دوران الهواء ، ويحسن كفاءة الخبز ، ويعجل الرطوبة بشكل أفضل من قاع البيتزا ، ويجعل قشرة البيتزا أكثر نعومة ووضوح.


3. مثقب

الجزء السفلي هو تصميم ثقب غربال موحد لتسخين أسرع وتوزيع أفضل للحرارة. إنها تقصر وقت الخبز ، مما يجعل قشرة البيتزا أكثر هشاشة.




4. سوبر مثقبة

ثقوب الغربال في القاع هي أكثر كثافة ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الالتصاق بين صينية العجين والخبز ، مما يزيد من هشاشة قاع البيتزا ويقصر وقت الخبز.




الجزء الثالث: سمك البيتزا عموم


يرتبط سمك مقلاة البيتزا ارتباطًا مباشرًا بهشاشة قشرة البيتزا. كلما كان سمك البيتزا أكثر سماكة ، كلما زادت صعوبة اختراق المقلاة وطول المدة اللازمة لخبز البيتزا. سوف تكون قشرة البيتزا المخبوزة بهذه الطريقة طرية وممتعة. على العكس من ذلك ، تخترق الحرارة مقلاة البيتزا الرقيقة ، بطريقة تجعلها أسرع ، وتكون قشرة البيتزا أكثر هشّة نسبيًا. تجدر الإشارة إلى أن سمك أحواض البيتزا يختلف اختلافًا طفيفًا بسبب اختلاف الشركات المصنعة ، ومعدات الإنتاج المختلفة وعمليات التصنيع المختلفة.


الجزء الرابع: بيتزا عموم طلاء العلاج


سيسهل طلاء أطباق البيتزا عملية التنظيف والصيانة ، بالإضافة إلى إطالة عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر بعض الطلاء أيضًا على وقت الخبز.


1. التخفيف أو تعميق البيتزا المقالي

عند اختيار مقلاة البيتزا ، عادة ما تكون هناك ألوان مشرقة وسوداء. يساعد تعميق السطح في الحفاظ على مزيد من الحرارة وتسريع وقت الخبز. يعكس وعاء البيتزا المخفف الحرارة ويؤخر عملية الخبز.




2.Anodic تصلب طلاء علاج البيتزا عموم

طلاء تصلب أنوديك هو فيلم أكسيد أنوديك المقاوم للتآكل ولن يسقط. بعد العلاج ، يكون اللون أسود داكن مع تأثير عزل حراري ممتاز ويمكن أن يقصر وقت الخبز بشكل كبير. من أجل منع تلف طبقة تصلب الأنوديك ، من الضروري تنظيف طبقة من زيت الطعام على المقلاة ووضعها في الفرن للخبز الفارغ قبل الاستخدام. بعد ذلك ، ليست هناك حاجة للغسل ويمكن إعادة استخدامها لتجنب الالتصاق.

تحتاج معظم أحواض البيتزا إلى تنظيفها بالفرشاة وتخبز في الفرن لأول مرة من أجل الحصول على عمر خدمة أطول ومنع الجزء السفلي من الالتصاق بشكل فعال.


الجزء الخامس: ملاحظة الصيانة


يجب تنظيف أحواض البيتزا فقط عندما تتراكم الكثير من الأوساخ بعد عدة مرات من الاستخدام.

استخدم اسفنجة ناعمة قدر الإمكان للتعامل معها بلطف.

لا تستخدم أداة التنظيف الثابت أبدًا. تجنب تآكل المنظفات الحمضية والقلوية.

احتفظ بهذه الملاحظات لضمان حياة الخدمة وأدائها قدر الإمكان.




معلومات عنا

نحن الرائدة الصين الصانع خبز وكانت تسعى جاهدة لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعرة من المقالي ورقة ، المقالي الرغيف / علب نخب ، صواني الرغيف الفرنسي ، صواني كوب صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، عربة المخابز ، رف التبريد والعديد من سلسلة أخرى من أدوات خبز لأدوات الخبز مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.

ما هو أكثر أهمية ، لدينا قدرة المصنع لتخصيص خبز في الصين يساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن المورد المهنية ورقة كاملة تماما وموثوق بها oem ، الرغيف الفرنسي صينية الصانع الصين، الصين رف مصنع المخبز ، متعدد العفن عموم الصانع الصين، مورد حزام رغيف المقوى ، مصنِّع رف التبريد في الصين - شركة تصنيع أدوات خبز صينية واسعة النطاق تنتج العديد من سلاسل الخبز الأخرى ذات الصلة.




اتصل بنا