بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المعرفة الأساسية من صواني الخبز للمبتدئين
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

المعرفة الأساسية من صواني الخبز للمبتدئين

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-29 09:22:45


ملاحظة: تم إصدار هذا المقطع بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعته / إعادة إصداره أو أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى تحديد مصدره وارتباطه بموقعنا. 


مع فرن واحد فقط ، يمكنك صنع عدد لا يحصى من الكعك في المنزل ، وهي صحية وصحية ولذيذة وفعالة من حيث التكلفة.


لكن الفرن ليس سوى بداية الخبز. لكي تصبح خبازًا رئيسيًا ، نحتاج إلى موازين إلكترونية وورق خبز وما إلى ذلك. لا يكفي لشراء هذه. نحتاج أيضًا إلى اختيار صينية خبز مناسبة من مجموعة متنوعة من الخيارات.


قد تجعل صواني الخبز المربعة وصواني الخبز المستديرة وصواني الخبز المصنوعة من هلام السيليكا وصواني الخبز الزجاجية من الصعب على المبتدئين الاختيار. من أجل مساعدة الخبازين المبتدئين على تجنب هذه الحفر بسلاسة ، نحن هنا نشارك المعرفة الأساسية لأطباق الخبز للمبتدئين في معرفتها.


بادئ ذي بدء ، كم عدد صواني الخبز التي تحتاجها؟ الجواب هو اثنين على الأقل! اثنين!

عادة ما يقوم بائع الفرن بالتخلي عن صينية الخبز. ولكن في الخبز الفعلي ، لا تزال بحاجة إلى صواني الخبز. لأنه مع تحسين مستوى الخبز ، يصعب على صينية خبز واحدة تلبية متطلبات الإنتاج ، ودوران صينية الخبز أكثر منطقية.

ولكن إذا كنت تقفز في الوقت الحالي ولا تخبز الطعام كثيرًا ، فإن هدية صينية الخبز التي تحتوي على فرن تم شراؤه حديثًا كافية. بالنسبة إلى المبتدئين المهتمين بالخبز بانتظام ، نوصي بما لا يقل عن صينيتين للخبز.




صواني الخبز أو مربعة أو مستديرة؟

هناك العديد من أنواع صواني الخبز ، مثل صواني الخبز المربعة ، وصواني الخبز المستديرة للكعك ، صواني الخبز متعدد القوالب بالنسبة إلى فطائر البيض وفطائرها ، إلخ. بسبب استخداماتها المختلفة ، من المستحيل وضعها في كلمة واحدة. يجب على مبتدئين الخبز اختيار صواني الخبز حسب الاحتياجات.

ومع ذلك ، تختلف صواني الخبز المستديرة والمربعة من حيث التوحيد الحراري. من السهل تجاوز صينية الخبز المستطيلة أربعة زوايا وحواف ، في حين أن صينية الخبز المستديرة ليس من السهل الإفراط في حوافها لأنها ساخنة بدرجة أكبر. بالطبع ، هذا له علاقة كبيرة بالمواد ونوعية صينية الخبز.




كم تعرف عن مادة صينية الخبز؟

في الوقت الحاضر ، فإن صواني الخبز الرئيسية في السوق هي صينية الخبز المصنوعة من هلام السيليكا ، وصينية الخبز الزجاجية ، وصينية الخبز الخزفية ، وصينية الخبز المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، وصينية الخبز المصنوعة من الكربون الصلب. نحن نتحدث بشكل أساسي عن المواد ، التدفئة ، إزالة الجليد ، التنظيف - مقارنة هذه الجوانب الأربعة.

صينية خبز هلام السيليكا لها لون مشرق ، مظهر جيد ، غير لاصق ، سهل التنظيف ، تحظى بشعبية ، ولكن السلامة ليست عالية وسهلة لإنتاج المواد الضارة ، لذلك لا ينصح شيجون بالشراء.




صينية الخبز الزجاجية لها قيمة لونية عالية وسهلة التنظيف ، لكن المقاومة للحرارة عامة ، وهناك خطر من إنتاج الرصاص. إذا كنت ترغب في الشراء ، نوصيك باختيار علامة تجارية لضمان الجودة.




تُقدر صينية الخبز المصنوعة من السيراميك بواحدة من أعلى صواني الخبز ذات القيمة العالية ، مع مقاومة عالية للحرارة. لقد أصبح الخيار الأفضل لكثير من الناس. ولكن يمكن أن تنتج السيراميك أيضًا مواد ضارة من خلال درجة حرارة عالية ، لذلك يجب علينا اختيار علامة تجارية لضمان الجودة.




صينية الخبز المصنوعة من سبائك الألومنيوم لديها الموصلية الحرارية الجيدة ، ومقاومة التآكل وسهلة التنظيف. لكن سعره أعلى قليلاً. يقترح أن يتم اختيار صينية الخبز المصنوعة من سبائك الألومنيوم التي يتم معالجتها بواسطة عملية إزالة البودرة بأولوية.




صينية الخبز المصنوعة من الصلب الكربوني لها نفس الأداء في مقاومة التآكل ، وسهلة التنظيف وغيرها من الخصائص مثل صواني الخبز المصنوعة من سبائك الألومنيوم. إنها أكثر أمانًا ، لكن الموصلية الحرارية لها أقل قليلاً من صواني الخبز المصنوعة من سبائك الألومنيوم. يستخدم في الغالب في المطبخ المنزلي وأيضاً اختيار جيد موصى به للمبتدئين.




ما سبق هو في الأساس كل المعرفة حول صواني الخبز للمبتدئين. إذا كانت لديك أي شكوك وأسئلة وتجربة يمكنك مشاركتها ، فأرسلها إلي بعنوان البريد الإلكتروني التالي ، وسنشاركها جميعًا يا رفاق.


معلومات عنا

نحن متخصصون في إنتاج صينية الخبز منذ 12 عامًا ، بما في ذلك المقالي الكاملة / النصفية ، الصين خبز الرغيف الفرنسيذ، صواني الخبز متعدد القوالب ، وأوعية الرغيف ، وهلم جرا. صواني الخبز لدينا اجتازت اختبارات الجودة الصارمة. فهي آمنة للغذاء والنظافة مع خيارات متنوعة لك. نحن نقدم مع مصنع صينية الخبز في الصين والمبيعات المباشرة هي بأسعار منخفضة. يمكنك بسهولة خبز وتحسين الكفاءة وتوفير التكاليف ، وجعل الأطعمة مثالية لمشاركتها مع عائلتك وأصدقائك.




اتصل بنا