بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الحقائق الأربعة للخبز الألماني العظيم
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

الحقائق الأربعة للخبز الألماني العظيم

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-24 10:00:09

ملاحظة: تم إصدار هذا المقطع الخاص بالخبز الألماني بواسطة Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعته / إعادة نشره في أماكن أخرى ، فيرجى تحديد مصدره وربطه بموقعنا. 


إن عبارة "الخبز الألماني هو ملك الخبز في العالم" تبدو غريبة بعض الشيء. بعد كل شيء ، يبدو أن الطعام الألماني الذي نستمع إليه في كثير من الأحيان هو البيرة إلى جانب السجق. في الواقع ، لدى الألمان "ارتباط لغز" بالخبز.

قام فيلم ZDF Zeit الألماني بتصوير فيلم "How Great Our Bread" للتعمق في حقيقة الخبز الألماني.

اليوم ، دعونا استكشاف أسرار الخبز العادي على ما يبدو.




أولا ، سر الكعك أرخص وأرخص

أفضل طريقة لصنع الخبز هي استخدام المكونات الطبيعية غير الملوثة ، وصنع الخبز باليد ، ومعاملة الخبز كعمل فني. في ألمانيا ، يتم إنتاج 70 ٪ من الخبز من قبل المصانع ، ويتم خصم مخابز بقدر ما الفطر على الأرض. سعر الخبز المصنوع من القش هو بضعة يورو ، في حين أن تكلفة الكعك في المصنع تتراوح ما بين 15 إلى 40 يورو فقط ، وهذا يختلف عدة مرات! وسعر الكعك الحصول على أرخص وأرخص. كيف يمكن أن يتحقق هذا على الأرض؟

السر وراء ذلك هو: تحسين التكلفة الناتج عن الإنتاج الضخم في مصنع كيميائي ميكانيكي!

Harry Bread هو مصنع كبير للخبز في ألمانيا ، حيث يتم استخدام الآلات بدلاً من الخبز باهظ الثمن يدوياً. يمكن أن تنتج 25000 كعكة في الساعة و 3 ملايين في اليوم. نعم 3 ملايين


ومع ذلك ، لم يصل الخبز إلى مستوى المنتج النهائي عندما غادر المصنع وبيعه إلى قنوات مختلفة. يتم تحميص هذه الكعك فقط إلى 60٪ درجة نصف نهائية وسيتم تجميدها بعمق في المصنع في مقابل مدة صلاحية تبلغ تسعة أشهر. فقط عند وصولهم إلى محطة الخبز التابعة لمتاجر التجزئة ، يمكنهم خبزهم بالكامل لخلق شعور "جديد". وهذا يعني أن الخبز الساخن في يد العميل ربما يكون جاهزًا منذ بضعة أشهر.




ثانياً ، المطاحن تبيع كميات أقل وأقل من الدقيق.

يستخدم مسحوق جاهز على نطاق واسع. يدافع الألمان عن "التبسيط" والخبز الألماني ليس استثناءً. الخبز الألماني ليس مبهرجًا أبدًا. لا يوجد سوى أربعة أنواع من المواد الخام للخبز. إلى جانب الدقيق والخميرة ، إنه ملح وماء. هل هذا صحيح؟

ما يقرب من 260 مطحنة في ألمانيا تطحن 8 ملايين طن من الحبوب سنويًا ، بغض النظر عن الخبز الذي ينتهي بهم المطاف. باختصار ، تبيع المطاحن دقيقًا أقل وأقل. بين الخبازين والخبازين ، المزيج المتناسب جيدًا أكثر شيوعًا.

عادة ما تتم معالجة الصيغة المسبقة للخلط بواسطة المصانع ، ولكل مصنع طريقته الخاصة في خلط المكونات ، لأن الشركات المصنعة ترغب في إنشاء منتجات جديدة على أساس السلامة ، والمكونات المسبقة للخلط تفي فقط بهذه الميزة. ما يسيطر الآن على سوق الخبز الألماني هو المكونات الصناعية المختلطة التي توفر المال والمال. وفقًا لـ Baking Association ، يستخدم ما لا يقل عن 90٪ من مصنعي برلين المكونات المختلطة مسبقًا لصنع الخبز.

المسحوق المخلوط ليس بالمعنى العام للمواد الخام ، فهو مُصنِّع للعديد من المواد الغذائية المعقدة ، المعدة بطريقة احترافية لتقليل معدل الإنتاج المهني والفني ، مما يقلل من مشكلة البحث عن المواد الخام في كل مكان ، والوزن مرارا وتكرارا. تم تحسين معدل نجاح صناعة الخبز بالدقيق المختلط إلى حد كبير ، ونوعية الخبز مستقرة. مع وصول آلات الخبز إلى ملايين الأسر ، أصبح للدقيق المختلط مستقبل مشرق.

تجدر الإشارة إلى أن الفرق بين الدقيق الجاهز والدقيق في إنتاج السلامة هو أنه يمكن أن يضيف إضافات مناسبة وغير مناسب لعشاق الخبز ليخلقوا بحرية ، الأمر الذي له تأثير ضئيل على الصحة.




ثالثا ، العمر الافتراضي للخبز يصبح أطول وأطول. على ماذا تعتمد؟

هناك فترة صلاحية على عبوات الخبز المباعة ، لكن في بعض الأحيان نجد أنه حتى بعد فترة الصلاحية ، لا يتدهور الخبز ، فما هو العامل الرئيسي في حفظ الخبز؟ أي نوع من الخبز يصعب تدهوره؟

اختبرت مجموعة البرامج ثلاثة أنواع مختلفة من خبز الحبوب ووجدت ذلك. هذه الأنواع الثلاثة من الخبز ، تجف بعد ثلاثة أسابيع ، والعفن الفطري بعد خمسة أسابيع ، والخبز الصناعي والخبز المصنوع يدويًا لا يُظهر اختلافًا كبيرًا. في Novozyme ، شركة التكنولوجيا الحيوية الرائدة في العالم ، وجدنا الجواب. الانزيمات هي العمود الفقري لحياة الخبز المتنامية والذوق الدائم. يمكن استخراج هذه الأنزيمات من الفطريات والبكتيريا المختلفة وهي مواد طبيعية.




عندما يخرج الخبز من الفرن ، يبدأ بفقدان الماء ثم يصلب. عند إضافته بأميليز معين ، يجف ببطء ، مما يعني أن الخبز سيظل طريًا ومرنًا لفترة طويلة. قارن الخبراء بين نوعي الخبز اللذين تم حفظهما لمدة عشرة أيام.

ومع ذلك ، لم يتم وضع العلامات على الإنزيمات وتكنولوجيا الجينات في قائمة مكونات التغليف. نظرًا لأن الإنزيمات تفقد نشاطها أثناء الخبز ولا يمكن إثباتها في الخبز الجاهز ، فلن تحتاج إلى تحديد المكونات. أظهرت الدراسات أن الإنزيمات ليس لها أي تأثير على الصحة ويمكن أن تؤكل بأمان. ومع ذلك ، يريد المستهلكون بالتأكيد معرفة جميع المكونات المستخدمة في الخبز. إذا لم يتم تضمين الإنزيمات في قائمة المكونات ، فهناك نقص في الشفافية. بالطبع ، إذا كنت تريد حقًا معرفة ما تأكله ، فليس هناك طريقة أفضل لصنع الخبز من نفسك!




الرابعة ، خبز القمح الكامل VS الخبز الأبيض

الخبز الأبيض يحتوي على سعرات حرارية عالية وغير صحي. يمكن أن يساعد خبز القمح الكامل في إنقاص الوزن والحفاظ على الصحة. هل حقا؟

تم إجراء تجربة بسيطة في ألمانيا لتقييم خصائص نوعين من الخبز عن طريق قياس نسبة السكر في الدم بعد التمرين. لقد أعطوا التوائم ثلاث شرائح من الخبز الأبيض لتناول الإفطار ، والتوأم ثلاث شرائح من خبز القمح الكامل لتناول الإفطار ، ثم بدأ الركض حتى يتم استخدام كل الطاقة المكتسبة من الخبز. نتيجة لذلك ، فاز فريق الخبز الكامل بفوز التحمل.




أظهرت النتائج أن الخبز الأبيض يمكن أن يحقق تحفيزًا سريعًا ولكن قصير الأجل ، ويزود الطاقة بسرعة أكبر ويزيد من نسبة السكر في الدم. يوفر خبز القمح الكامل الطاقة التي ترتفع ببطء ولوقت طويل ، ومستويات السكر في الدم ترتفع أقل في وقت قصير. ومع ذلك ، فإن الخبز الكامل والخبز الأبيض يوفران نفس الطاقة تقريبًا.




وبشكل عام ، يواجه عالم الخبز تغييرات سريعة ، ولكنه دائمًا ما يكون أفضل الأذواق. لا يزال الخبز التقليدي مصنوع يدوياً من قبل أنفسنا.


* خبز توصية

تعمل Tsingbuy Industry Limited في صناعة الخبز منذ أكثر من 12 عامًا ، وقد أصبحت رائدة في هذا المجال OEM ورقة عموم المورد الكامل، الرغيف الفرنسي صينية الصانع الصين، الصين رف مصنع المخبز ، موليتي العفن عموم الصانع الصين، حزام رغيف عموم المورد، رفوف التبريد المصنعة في الصين. نحن اختيار أفضل إذا كنت تبحث عن الشركة المصنعة للخبرة الصين المهنية والخبرة.