بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ثلاث نقاط رئيسية لشراء الخبز الحقيقي الكامل
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ثلاث نقاط رئيسية لشراء الخبز الحقيقي الكامل

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-23 12:20:47

ملاحظة: يتم إصدار هذا المقطع عن دقيق القمح الكامل بواسطة Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعتها / إعادة نشرها في مكان آخر ، فيرجى تحديد مصدرها والرابط إلى موقعنا على الويب. 


يحتوي دقيق القمح الكامل على نخالة وطحين القمح الذي لا يملكه الدقيق المكرر ، لذلك يحتوي خبز القمح الكامل على مزيد من الألياف الغذائية والفيتامينات والمواد المغذية الأخرى. لديها شعور طويل بالشبع وليس من السهل تجويعه. فيما يلي النقاط الرئيسية الثلاثة اللازمة لشراء الخبز الكامل الحقيقي




أولاً ، انظر إلى قائمة المكونات

هذا مهم بشكل خاص! العلامة الوحيدة للخبز الكامل هي الدقيق الكامل. ابحث بعناية عن عبارة "دقيق القمح الكامل" في قائمة المكونات. خلط بعض بذور الحبوب مع المكسرات لا يجعل الخبز الأبيض صحيًا بشكل خاص.


ثانيا ، إلقاء نظرة على اللون

خبز القمح الكامل بني داكن ، لكن لا يمكن تصديقه تمامًا بالألوان. احترس من الخبز البني غير الطبيعي ، والذي قد يصبغ بالسكر أو أصباغ لانتحال شخصية القمح الكامل ، لأن الخبز الذي يشبه القمح الكامل سيباع بشكل أفضل.


ثالثا ، انظر إلى الشكل

يكون المقطع العرضي والملمس خشنًا ، وإذا كانا أكثر حساسية ونعومة ، فقد لا يكون خبز القمح الكامل صحيحًا. سيكون خبز القمح الكامل محببًا على جلده ، لكن بعض الحبوب تزين فقط زخارف على السطح ، مما يمثل وهمًا صحيًا لجذب المستهلكين للشراء.




*خبز توصية

تعمل Tsingbuy Industry Limited في صناعة الخبز منذ أكثر من 12 عامًا ، وقد أصبحت رائدة في هذا المجال OEM ورقة عموم المورد الكامل، الرغيف الفرنسي صينية الصانع الصين، الصين رف مصنع المخبز ، موليتي العفن عموم الصانع الصين، حزام رغيف عموم المورد، رفوف التبريد المصنعة في الصين. نحن اختيار أفضل إذا كنت تبحث عن الشركة المصنعة للخبرة الصين المهنية والخبرة.