بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > مواد مختلفة من صينية الخبز
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

مواد مختلفة من صينية الخبز

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-17 10:18:21


ملاحظة: تم إصدار هذا المقطع بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعته / إعادة إصداره أو أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى تحديد مصدره وارتباطه بموقعنا على الويب. 


الجزء الأول: أربعة أنواع من المواد لصنع صينية الخبز


الخبز هو الطريقة الرئيسية لصنع الطعام. ولكن قبل الخبز ، كيفية اختيار صينية الخبز من المواد الخام المختلفة ، والتي هي على علاقة وثيقة مع الطعام؟ سنشاركك اليوم بمعلومات المواد المختلفة لأواني الخبز.




1. الجرافيت صينية الخبز

صينية خبز الجرافيت هي نوع جديد من صينية الخبز منخفضة الكربون لحماية البيئة. الجرافيت هو خواص من الكربون الأولي ، والمعروف أيضًا باسم السلع المنزلية للكربون والسلع القائمة على الكربون. نظرًا لأنه يتألف من ذرات الكربون وله ثغرة ، فإنه يتمتع بقدرة امتصاص قوية ويمكنه امتصاص الروائح والشوائب. في نفس الوقت ، يتميز الجرافيت بنقل سريع للحرارة وموصلية حرارية قوية. عندما يخبز الطعام ، فإنه سيقصر وقت الخبز ويجعل الطعام ساخنًا بشكل موحد وأكثر ملاءمة وسرعة. من حيث السلامة والراحة ، يمكن أن ينبعث الجرافيت أشعة تحت الحمراء في بيئة درجة حرارة عالية ، في حين أن تسخين الطعام ، يمكنه الاحتفاظ برطوبته ، والطعام المخبوز أكثر لذيذ. بطبيعة الحال ، من حيث التنظيف ، وليس لزجة ، وليس النفط لزجة. لذلك ، من السهل غسلها وغسلها بماء نظيف ومسحها بقطعة قماش. لا تحتاج إلى الغسيل والتنظيف ، وبالتالي التخلص من عملية التنظيف المعقدة.




2. سيليكون صينية الخبز

صينية خبز هلام السيليكا هي واحدة من أكثر صواني الخبز شيوعًا في حياتنا اليومية. مزايا صينية خبز هلام السيليكا هي: منتجات هلام السيليكا أفضل في المظهر ، غنية بالألوان ، ويمكن أن تصنع جميع أنواع القوالب. في الوقت نفسه ، يحتوي هلام السيليكا على ثبات جيد وخمول كيميائي ، غير لزج ، سهل التنظيف. الضروريات اليومية المعنية هي جميع منتجات هلام السيليكا الغذائية ، والتي تلبي علامات معينة (معايير الغذاء FDA) ، ولكن جودة منتجات هلام السيليكا في السوق غير متكافئة والسعر مختلف ، لذلك يجب علينا اختيار منتجات صحن الخبز المصنوعة من هلام السيليكا.




3. الزجاج عموم الخبز والخبز عموم السيراميك

يتميز وعاء الخبز الزجاجي بشفافية عالية ، كما يتميز وعاء الخبز الخزفي بمظهر جميل. لها قيمة عالية في المظهر. الطعام المخبوز أكثر جاذبية في المظهر ويعزز الشهية. تتمثل مزايا هذين النوعين في أنهما سهلان التنظيف ، ولا تتركا الأوساخ ، ولا تتسبب في حدوث تشوه أو تلون بعد الاستخدام لفترة طويلة. في نفس الوقت ، تتمتع السيراميك والزجاج بموصلية حرارية جيدة ومقاومة درجات الحرارة العالية. لكن العيب هو أن الزجاج والسيراميك غير المؤهلين قد يحتويان على الرصاص ، وبالمقارنة مع غيرها من الشوايات ، فإن الشواية الزجاجية وشواية السيراميك هي في الواقع "حمولة كبيرة" من الدهون.




4. صينية الخبز المعدنية

صينية الخبز المعدنية هي أحد أنواع صواني الخبز الأكثر استخدامًا في حياتنا. المعادن مثل سبائك الألومنيوم في كل مكان في الصناعة والحياة. مزايا صينية الخبز المعدنية هي الكثافة المنخفضة ، القوة العالية ، اللدونة الجيدة ، التوصيل الحراري الممتاز ومقاومة التآكل ، والتنظيف السهل.




الجزء الثاني: أنواع المواد المعدنية


تلعب مادة صينية الخبز دورًا مهمًا في عملية توصيل الحرارة للخبز. المواد المعدنية المختلفة لها الموصلية الحرارية المختلفة.

عادة ، يتم استخدام أحواض الخبز المعدنية ، لكن أحواض الخبز المصنوعة من السيليكون هي أيضًا اختيار جيد. صينية خبز السيليكون سهلة التشغيل ولا تلتصق بالعجين. لكن عيبها هو أن نقل الحرارة ليس جيدًا مثل عموم الخبز المعدني. نقص الحرارة يؤدي إلى لون المنتج النهائي. على سبيل المثال ، عند خبز الكعك مع صينية خبز جيلات السيليكا ، قد تظهر الكعكة بسهولة باللون الرمادي والأبيض.

على العكس من ذلك ، فإن استخدام صينية الخبز المعدنية لديه نقل جيد للحرارة ويمكن أن يخبز حافة الكعكة إلى اللون الأصفر الذهبي. نظرًا لأن الحرارة يمكن أن تعمل مباشرة على المعجنات من خلال مقلاة الخبز ، يمكن أن يكون الجزء بالقرب من الجدار الداخلي لعموم الخبز أصفر ذهبيًا ويشكل جلدًا هشًا. المواد المعدنية في صينية الخبز المعدنية مختلفة أيضًا. دعنا نقدمه لفترة وجيزة.




1. الألومنيوم

الميزات: خفيفة الوزن ، الموصلية الحرارية جيدة جدا ، ومقاومة للعديد من أشكال التآكل


2. 3003 الألومنيوم

الميزات: الألومنيوم النقي تجاريا مع إضافة المنغنيز ، أقوى 20 ٪ من الألومنيوم 1100 درجة ، وهو الألومنيوم في كثير من الأحيان وجدت في العديد من التطبيقات السكنية ، ومقاومة ممتازة للتآكل




3. الصلب بالألمنيوم

الصلب المغطى بالألمنيوم هو الصلب الذي تم غمسه على الساخن مع سبيكة الألمنيوم والسيليكون. إنها المادة الأكثر شيوعًا للاختيار لدى الخبازين المحترفين ولديها مجموعة فريدة من الخصائص التي لا يمتلكها الصلب ولا من الألومنيوم وحده. بالإضافة إلى ذلك ، الفولاذ المصنوع من الألمنيوم لديه نقل حرارة ممتاز ، مقاومة للتآكل و متانة قوية.


4. المصبوب الألومنيوم

الألومنيوم المصبوب هو مادة الألومنيوم التي مرت بأحد عمليات الصب المتعددة. أنها أكثر سمكا وأصعب من الألومنيوم نسج.


5. الكربون الصلب

الكربون الصلب هو الفولاذ الذي لا يشتري الفولاذ المقاوم للصدأ قد يشمل ميزات سبائك الفولاذ. إنها أصعب وأقوى من الألمنيوم مع نقل حرارة ممتاز. يمكن أن يحقق ويحافظ على درجة حرارة منخفضة للغاية وعالية للغاية بشكل أسرع وأكثر سهولة ، مما يجعل هذه المقالي قطعة طهي فعالة للغاية وتنوعا


6. أنواع غير عصا

السطح غير اللاصق هو سطح يقلل من قدرة المواد الأخرى على الالتصاق به. يمكن إضافته إلى الألومنيوم أو الصلب الملمع أو الصلب الكربوني أو الألومنيوم المصبوب ولكن لا يؤثر على خصائص المعدن نفسه.




بالطبع ، بغض النظر عن نوع صينية الخبز التي تختارها ، يجب عليك أولاً الاهتمام بسلامة الأغذية ؛ ثانياً ، اعتمادًا على نوع الكعكة ، تحتاج الكعكة المختلفة إلى أدوات خبز مختلفة ؛ أخيرًا ، أنت بحاجة إلى زوج من القفازات لحمايتك من السمط عند إخراج صينية الخبز.




الجزء الثالث: عنا

نحن الشركة الرائدة في الصين في مجال صناعة أدوات المخابز ، ونعمل جاهدة على إنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعدين من ألواح الأطباق ، وأوعية رغيف الخبز / علب التوست ، وصواني الرغيف الفرنسي ، وأكواب كأس صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، وعربة المخابز ، ورف التبريد والعديد من مجموعات أدوات الخبز أدوات الخبز ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.


الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن المهنية وموثوق بها تماما OEM ورقة عموم المورد الكامل، الرغيف الفرنسي صينية الصانع الصين، الصين رف مصنع المخبز ، متعدد العفن عموم الصانع الصين، حزام رغيف عموم المورد، الشركة المصنعة لرف التبريد في الصين - شركة تصنيع أدوات خبز صينية واسعة النطاق تنتج العديد من سلسلة منتجات الخبز الأخرى.