بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن وضع حاويات السيراميك في فرن أو فرن ميكروويف؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

هل يمكن وضع حاويات السيراميك في فرن أو فرن ميكروويف؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-31 07:20:06

ملاحظة: تم إصدار هذا المقطع بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعته / إعادة إصداره أو أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى تحديد مصدره وارتباطه بموقعنا. 


هل يمكن وضع حاويات السيراميك في فرن أو فرن ميكروويف؟ الجواب هو أن بعض الحاويات الخزفية على ما يرام والبعض الآخر ليس كذلك.




المواد الخام الرئيسية من السيراميك هي الطين السيراميك. طين السيراميك عالي الجودة غير سام ، وفقدان عازل الميكروويف هو الأصغر. يمكن وضع حاويات السيراميك المصنوعة من الطين الخزفي في أفران دون سمية. الحاويات الخزفية المصنوعة من الطين الخزفي المغطى بالشوائب المعدنية غير مناسبة لحاويات فرن الميكروويف. إذا تم وضعه في فرن الميكروويف ، فقد ينتج عنه سمية ولا يمكن استخدامه.


إذا كان التزجيج اللوني على السيراميك أقل شأناً ، فإن وضع هذه السيراميك في الفرن سيؤدي أيضًا إلى زيادة في السمية.




لا يجب وضع السيراميك المجمد في فرن الميكروويف على الفور. يعرف أي شخص لديه خبرة أنه إذا تم وضع السيراميك الذي تم إخراجه للتو من الثلاجة في فرن الميكروويف على الفور ، فمن المحتمل أن ينفجر.




الحاويات الخزفية ذات الحواف المعدنية ليست مناسبة لأفران الميكروويف. على عكس صواني الخبز المعدنية المحترفة (التي يمكن خبزها في الفرن في درجات حرارة عالية) ، يجب عدم وضع السيراميك ذو الحواف المعدنية في الفرن ، لأن الرابطة بين المعدن والخزف قد تنفجر.




معلومات عنا

إن Tsingbuy Industry Limited هي شركة صينية متمرسة في صناعة صينية الخبز. لقد قمنا بتسليم صواني الخبز الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم ويتم اختيارها من قبل العملاء الدوليين كمصنع لصفائح الألواح الخاصة بهم ، تجفيف عموم الصانع، مورد صينية الرغيف الفرنسي ، متعدد قوالب الخبز عموم الصانع الصين، رغيف عموم الموردنخب القصدير مانوفاتورير وهلم جرا.