بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل تفهم خفض الخبز الأوروبي؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

هل تفهم خفض الخبز الأوروبي؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-12 21:07:12

ملاحظة: يتم تحرير هذه الفقرة حول القطع المائلة على الخبز باللغة الإنجليزية بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy. إذا كنت ترغب في إعادة طبعه / إعادة إصداره أو أجزاء منه في مكان آخر ، فيرجى وضع علامة على مصدره والرابط إلى موقعنا. 


كلما دخلت إلى مخبز ، يتم عرض مجموعة واسعة من الخبز على رف المخابز في أفضل وضع. اهلا وسهلا بكم لاختيار وشراء. في سلسلة من الخبز ، يجب أن يكون الخبز الأوروبي الطري أحد أكثر أنواع الخبز اللافتة للنظر. ولكن سلفه ، بسبب قيود مواد الخبز ، محكوم عليه بمظهره البسيط. ولكن من خلال مهارات الخباز ، تغير المظهر العادي الأصلي للخبز الأوروبي الناعم إلى شكله مع الزخارف غير المتوقعة - خطوط مائلة.




تضيف الوجبة الجميلة المسماة بالخط المائل بعض الزخارف المميزة إلى الخبز وتجعل الخبز يبدو أكثر شهية. لذا يجب أن يكون خفض الخبز الأوروبي الناعم ضروريًا!

فلماذا يحتاج الخبز الأوروبي مائلة؟

بالإضافة إلى جعل الشكل أكثر جمالا ، فإن الخط المائل الصحيح هو أكثر لتحرير الضغط الداخلي للعجين. في المرحلة المبكرة من الخبز ، لا يتم تجفيف البشرة على الفور. في هذا الوقت ، سوف تنفجر الخطوط المقطوعة بسرعة وتصبح خطوطًا مثالية.

قبل القطع ، ما نحتاج إليه أكثر هو السكين ، والذي يُعرف باسم عرج الخبز باحتراف! اختيار شفرة مع مقبض عصامي. يمكن استخدام المقبض ، مثل طول الأداة ليس من السهل كسره. أو يمكنك إدخال الشفرة في مقبض خشبي ، أو وضع عرج خبز احترافي. هذه هي النقطة الرابحة في قطع الخبز المثالية!




الآن ، أود أن أعرض بعض أنواع أنماط القطع المائلة لك. هل هناك واحد تستخدمه عادة؟

الشرطة المائلة المائلة: المائلة المائلة هي واحدة من أبسط الأنماط. ليس من الصعب على الإطلاق إذا خدمت العجين بلطف بشفرة سكين لعدة مرات.

نمط الكراك المركزي: قم بقص عميق في الوسط بشفرة حلاقة.

قطع الصليب: قطع أفقيا وعموديا بشفرة.

# نمط الشكل: كما أظهرت العلامة ، وقطع خطوط "#" مع النصل.

نمط سكين رباعي (يستخدم في الغالب للخبز الفرنسي : : قص أربعة سكاكين بالتساوي على طول الجانب الطويل لجعل الخبز يمتد إلى كلا الجانبين ، وهناك نوع آخر من نمط سكين الرباعي هو تقسيم عرض الرغيف الفرنسي بخطين مستقيمين. من الخط الأيمن ويتوقف على اليسار ، بالتوازي مع المحور المركزي.

شكل ورقة: مثل شكل ورقة ، أولاً في منتصف الرأسي والأفقي ، وبعد ذلك هو "الجذعية ورقة" مع شفرة مائلة قطع يمكن استخدام عدد قليل من السكاكين. ~






المزيد من أنماط القطع للرجوع اليها.







فيما يلي بعض المهارات المائلة ، يمكنك الاستفادة منها.

(1) يجب تخمير العجينة بعد الجولة الثانية. إذا كان السطح مبللاً ، فيجب تجفيفه أولاً. إذا فقدت أنفاسك فجأة عندما تقص الخبز ، يكون السبب في الغالب هو وقت التخمير الطويل. القليل من الضغط قبل الخبز ، إذا كان ذلك مرناً ، فهو في حالة تخمير جيد للقطع المائل. خلاف ذلك ، فإن الضغط على الانكماش يعني الإفراط في التخمير.

(2) يجب أن يتم التغليف بسرعة وبدون تردد ، لأنه إذا كان بطيئًا للغاية ، فسوف تتمسك السكين بالعجين بسهولة.

(3) عمق القطع المائل المثالي هو حوالي 0.6-1.3 سم.

(4) إذا كنت ترغب في عمل شرطة مائلة أكبر على الخبز ، فأنت بحاجة إلى ترك العجينة بعيدًا عن التخمير الكامل ، وفي هذه الحالة لا تنتعش الحالة فورًا بعد الضغط بيديك ، ولكنها تتراجع ببطء. في هذا الوقت ، يبلغ عمق القطع المائل المثالي 1.3 سم.

(5) إذا كنت ترغب في التحكم في عمق الصلش ، يمكنك وضع علامة عليه على النصل مسبقًا ، لذا لن يكون هناك خطأ كبير.


توصية المنتج

عرج التهديف العجين هو أهم أداة للخبز ويساعد الخباز في صنع خبز أكثر كمالا. كما أن التسجيل الصحيح باستخدام أداة جيدة يساعد الخباز على التحكم بدقة في المكان الذي سوف يزدهر فيه الخبز. هذا يحافظ بشكل كبير مظهر مثالي من الخبز. يؤدي استخدام أدوات تسجيل النتائج أيضًا إلى إنشاء رغيف وأنواع مختلفة من الأشكال والمظهر ، مما قد يُظهر موهبة خباز الخبز الفنية ويضع علامة فريدة على الرغيف.

Tsingbuy الصناعة المحدودة هي الرائدة الصين الصانع خبز أساسا توفير المقالي ورقة ، المقالي الرغيف ، الصواني الرغيف الفرنسي ، عربة المخابز ، رفوف التبريد ، علبة كأس صناعة OEM والعديد من الملحقات خبز أخرى. نحن نقدم أيضا اثنين من عرجاء الخبز بالنسبة لك. انقر الفولاذ المقاوم للصدأ الخبز عرجاء لمعرفة المزيد من المعلومات:




اتصل بنا