بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اختر الدقيق المناسب للخبز المناسب
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

اختر الدقيق المناسب للخبز المناسب

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-12 19:29:47


ملاحظة: يتم تحرير هذا المقطع عن الدقيق في النسخة الإنجليزية من قبل المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعة / إعادة إصداره أو أجزائه في مكان آخر ، فيرجى وضع علامة على مصدره والرابط إلى موقعنا على الويب.


إرشادات مشتريات الدقيق المختلفة


قال كافكا ذات مرة: "أحب العمل في ورشة العمل. رائحة الخبز ، وغناء المناشير ، وضرب المطارق كلها أذهلتني ". بفضل مظهر الدقيق ، كان كافكا مفتونًا بكل هذا.

الخبازين المحترفين ، وسوف يكون هناك علامة الدقيق اختارها للاستخدام على المدى الطويل. مثل الفهم الضمني للأصدقاء القدامى ، فإن صناعة الخبز بالدقيق الموثوق به ليست حالة من الذعر ، كما أن العطر النهائي للمنتج النهائي يخضع للتحكم بشكل طبيعي. للخبراء المبتدئين ، هناك أنواع كثيرة من الدقيق في السوق. فقط عندما يفهمون الطحين حقًا ، يمكنهم الخطوة في الخطوة الأولى لصنع الخبز.

اليوم ، دعنا نتحدث عن اختيارات الدقيق.



روح الخبز التي لا غنى عنها: الدقيق

تحدد لوائح الحكومة الفيدرالية في الولايات المتحدة كلمة "دقيق" بأنها دقيق القمح. يعرّفها القاموس على أنه "طعام جيد المسحوق تم الحصول عليه عن طريق طحن وغربلة الحبوب ، خاصة القمح ، لأغراض الخبز".

لماذا الطحين روح الخبز؟ دقيق القمح هو الدقيق الوحيد الذي يحتوي على كمية كافية من الجلوتين والغلوتين. عندما يتحد مع الماء ، فإنه يشكل الغلوتين ، وهو عبارة عن هيكل شبكي مرن يسمح للغاز الذي تنتجه الخميرة بالانتشار دون تدمير العجين ، مما ينتج نواة خبز ممتدة للغاية وممتعة. الغلوتين يجعل العجين مرنة. ويمكن أن يجعل الغلوتين الدكتايل العجين. لهذا السبب لا غنى عن الدقيق.




دقيق مختلف ، صفات مختلفة

يتميز الدقيق الآن تقريبًا بفئتين. دعنا نقدم أول واحد ، والذي يعتمد على محتوى البروتين في الدقيق. وفقًا لمحتوى البروتين من الأعلى إلى الأقل ، ينقسم الدقيق إلى دقيق عالي الغلوتين ودقيق غلوتين متوسط ​​ودقيق غلوتين منخفض.


دقيق الغلوتين المرتفع: بشكل عام ، يُسمى دقيق القمح الذي يحتوي على نسبة بروتين تتراوح بين 11.5 ٪ و 14.5 ٪ والمحتوى المعدني بنسبة 0.35 ٪ ~ 0.45 ٪ دقيق الغلوتين المرتفع ، والذي يمكن استخدامه على شكل خبز مختلف للخبز الرئيسي. في عملية إنتاج الدقيق ، يخلط دقيق الغلوتين العالي بالقمح الصلب (يشير الصلب إلى بنية حبيبات القمح والقمح المحتوي على نسبة عالية من البروتين) بحيث يكون للجلوتين مرونة أكبر وامتصاص قوي للماء ومناسب للقوة العالية والتحريك لفترة طويلة.

دقيق الغلوتين المتوسط: قمح شتوي ذو بشرة حمراء صلبة (يزرع في الخريف ، ويحصد في أواخر الربيع ، وينمو من قمح شتوي ، يُعرف بالقمح الشتوي. يشير الجلد الأحمر إلى لون النخالة) وهو مطحون بالقمح الطري (منخفض محتوى البروتين). يتراوح محتوى البروتين من 8.0 ٪ إلى 10.5 ٪. الجسم فضفاض. وغالبًا ما يستخدم في الوجبات الخفيفة الصينية مثل الكعك المطهو ​​على البخار ، والزلابية.

دقيق الغلوتين المنخفض: محتوى بروتين القمح هو 6.5 ٪ ~ 8.5 ٪ ، والمحتوى المعدني 0.3 ٪ ~ 0.4 ٪ ، وذلك أساسا لجميع أنواع الحلويات والوجبات الخفيفة. إذا كان الخبز مصنوعًا من دقيق قليل الغلوتين ، فإنه يستخدم بشكل أساسي في صنع المعجنات الخفيفة مثل المعجنات أو الكعك. طريقة الاستخدام هي إضافة كمية مناسبة من دقيق الغلوتين المنخفض للخلط مع دقيق آخر أثناء الخلط.




يتميز الآخر بنسبة الرماد في القمح (المحتوى المعدني في التعبئة والتغليف ، المتعلقة به محتوى الألياف والذوق). وفقًا لنسبة الرماد من الأقل إلى الأعلى ، يتم تقسيم الدقيق إلى دقيق درجة ، دقيق من الدرجة الأولى ، دقيق من الدرجة الثانية ودقيق من الدرجة الأخيرة.

لا يتم تحديد معايير هذا التصنيف من قبل الدولة ، ولكن حسب المواصفات التي وضعتها الشركات المصنعة للدقيق لأغراض الاستخدام الخاصة بهم.

بالإضافة إلى طرق تصنيف الدقيق المذكورة أعلاه ، يتم استخدام الدقيق الذي سيتم طرحه بعد ذلك أيضًا في السوق ، ويمكنك الاختيار والشراء وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.


دقيق خاص للخبز الفرنسي: دقيق القمح مع محتوى البروتين من 11.0 ٪ ~ 12.5 ٪ والمحتوى المعدني من 0.4 ٪ ~ 0.55 ٪ هو دقيق خاص للخبز الفرنسي. يستخدم بشكل رئيسي في صنع جميع أنواع الخبز الصلب أو شبه الصلب ، وخاصة الخبز الفرنسي. من أجل صنع الخبز الفرنسي الأصيل ، فإن الطحين الفرنسي من النوع 55 (المحتوى المعدني هو 0.5 ٪ ~ 0.6 ٪) مطحون من القمح الصلب والقمح شبه الصلب.




دقيق القمح الكامل: دقيق القمح الكامل مصنوع من طحن حبوب القمح الكامل تقريبًا. نظرًا لاحتواء نخالة القمح وإندوسبيرم القمح وجراثيمه في الدقيق ، فإن المحتوى المعدني لدقيق القمح الكامل أعلى من الدقيق العادي. إذا كانت متطلبات طعم ونكهة الخبز صارمة ، وعند صنع الخبز الصلب وشبه الصلب يتكون أساسًا من خبز القمح الكامل أو خبز الجاودار ، يمكن استخدام كمية مناسبة من دقيق القمح الكامل لخلطها مع الدقيق الآخر.




دقيق الجاودار: الجاودار عبارة عن حبوب قوية المذاق تزرع على نطاق واسع في شمال أوروبا وروسيا. محتوى البروتين من الغلوتين في دقيق الجاود منخفض ، ولا يمكن تشكيل الغلوتين عن طريق الاختلاط بالماء. ذلك يعتمد على النشا أكثر من البروتين. لذلك ، يتم صناعة خبز الجاودار عن طريق إضافة الخميرة النيئة لتخمر المذاق الحامض. إذا كنت ترغب في صنع الخبز الصلب أو شبه الصلب ، يمكنك إضافة كمية مناسبة من دقيق الجاودار إلى دقيق آخر.




مسحوق جرثومة القمح: يشير جرثومة القمح إلى جرثومة القمح المستخرج ، والتي لا تمثل سوى 2٪ من الحبوب الكاملة. غني بفيتامين B1 وفيتامين E ، وله قيمة غذائية عالية. إن القول بأننا نسمع غالبًا "خبز الجراثيم ، خبز القمح الجرثومي" يشير إلى الخبز الممزوج بمسحوق جرثومة القمح في الدقيق العادي.




حول Tsingbuy الصناعة المحدودة

Tsingbuy هو المورد المهنية صينية الخبز المخصصة الصين مع أكثر من 12 عاما من الخبرة ومصنع صينية الخبز. نحن نأخذ الأدوار الرائدة الصين الصانع خبز ومصنع صينية الخبز ، وتوفير مختلف صينية الصين بالجملة للعملاء الدوليين. نحن أساسا تصنيع عموم ورقة ، صينية الرغيف الفرنسي ، الرغيف عموم / نخب القصدير ، عربة المخابز ، رف التبريد ، علبة كأس صناعة OEM، صينية مخصصة. وأيضا توفير سلة banneton التدقيق الخبز ، سلة PP ، أدوات البيتزا وأدوات خبز (عرج الخبز ، أدوات كعكة ، مكشطة العجين ، حصيرة الخبز ، حلقة تارت ، خلاط المعجنات).