بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو بيتزا ستون؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو بيتزا ستون؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-05-09 08:11:58


ملاحظة: يتم كتابة هذا المقطع حول حجر البيتزا بواسطة المحرر Zoe من Tsingbuy Industry Limited. إذا كنت ترغب في إعادة طباعة / إعادة إصداره أو أجزائه في مكان آخر ، فيرجى وضع علامة على مصدره والرابط إلى موقعنا على الويب.


يمتص حجر خبز البيتزا الحرارة لتوفير درجة حرارة أسفل ثابتة للأغذية ، بحيث يمكن توسيعها في أقرب وقت ممكن عندما يتم وضع الطعام في الفرن. من حيث المبدأ ، يمكن تحميص الطعام الذي يجب أن يفي بهذا الشرط بحجر البيتزا ، مثل الخبز واللحوم وما إلى ذلك.


ومع ذلك ، في الاستخدام العملي ، تُستخدم الألواح الحجرية دائمًا تقريبًا لخبز الطعام الذي يجب خبزهدرجات حرارة عالية (أعلى من 230 درجة). يستغرق تسخين البيتزا البيتزا أيضًا بعض الوقت. بشكل عام ، لا تُستخدم الألواح الحجرية لخبز الطعام الذي يمكن خبزه في درجات حرارة منخفضة (أقل من 200 درجة) ، نظرًا لوقت التسخين الطويل ودرجة الحرارة المنخفضة ، وفي هذه الحالة يكون التأثير غير واضح. إذا كنت مثابرة ، يمكنك أيضًا استخدام ألواح حجرية لخبز الطعام الذي يحتاج فقط لحالة 100-200 من الحرارة. لكن مكافحة الحرائق تحتاج إلى مهارات.




يمكن تحميص اللحم على لوح كورديريت فقط مع ورقة من الصفيح ، لأن مادة كورديريت تمتص الزيت بسهولة. بشكل عام ، سوف يكره الناس وقت التسخين الطويل ، لذلك لن يقوموا بتسخين البلاطة خصيصًا لتحميص قطعة من اللحم. بعد تحميص البيتزا أو الخبز ، يعد خيارًا جيدًا لتحميص قطعة من اللحم بالمناسبة.




لوح الحجر هو أداة ممتازة لخبز الخبز الأوروبي.

بيتزا ستون هي أفضل أداة لخبز الخبز. يمكن للأنسجة الداخلية للحجر أن تمتص الرطوبة في قاع الخبز مما يجعل القشرة كريسبي نسبيًا ، وتحافظ على درجة الحرارة في الفرن ليتم تسخين الخبز بالتساوي.

ضع البلاطة على الشواية ووضعها في منتصف الفرن. ضع الشواية والحجر في الأسفل. مع صفيحة على طول الفجوة بين الطبقتين ، يمكنك صب الماء المغلي في الفرن لصنع البخار. الحفاظ على 250 درجة لمدة 2 دقيقة ، ثم تبرد إلى 230 درجة أو نحو ذلك وتخبز لمدة 10 دقائق. أخرج صينية الخبز السفلى وانقل البلاطة من الوسط إلى الأسفل وتخبز لمدة 5 دقائق.




معلومات عنا

Tsingbuy هو محترف تخصيص صينية الخبز المورد الصين مع أكثر من 12 عاما من الخبرة ومصنع صينية الخبز. نحن نأخذ الأدوار الرائدة الصين الصانع خبز ومصنع صينية الخبز ، وتوفير مختلف صينية الصين بالجملة للعملاء الدوليين. نحن أساسا تصنيع عموم ورقة ، صينية الرغيف الفرنسي ، الرغيف عموم / نخب القصدير ، عربة المخابز ، رف التبريد ، علبة كأس صناعة OEM، صينية مخصصة. وأيضا توفير سلة banneton التدقيق الخبز ، سلة PP ، أدوات البيتزا وأدوات خبز (عرج الخبز ، أدوات كعكة ، مكشطة العجين ، حصيرة الخبز ، حلقة تارت ، خلاط المعجنات)


اتصل بنا