بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أسرار سلال Banneton
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

أسرار سلال Banneton

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-04 08:33:19

في هذا المقطع ، ستكتشف لماذا يستخدم banneton على نطاق واسع في خبز الخبز.


في بلد مثل الفرنسية ، يأخذ الناس الخبز كمصدر لحياتهم ، كما لو أن الخبز يمتلك روحًا مع الناس. إذا كان خبز الباجيت هو الأكثر شهرة بالفرنسية ، فإن الخبز الفرنسي الفرنسي هو الأكثر نكهة. يتميز الخبز الفرنسي الفرنسي بمضغه الفريد والثقيل وتوقعاته البسيطة. وهي مصنوعة من خلال طريقة التخمير المميزة - Banneton التخمير. نادرا ما يتم الحديث عن عملية تخمير banneton. نشارك هنا كيف يتم تخمير العجين في banneton وستعرف أسرار سبب إعجاب الفرنسيين بهذا النوع من التخمير.

لن نتحدث عن حالات خبز الخبز مع قوالب الخبز أو خبز الخبز باستخدام دقيق الإلتصاق والعجين الضيق الذي يمكن أن يحافظ على أشكال معينة ويتم إخراجه على صينية الخبز / صينية الخبز.

ولكن بالنسبة للعجين الناعم الذي يحتوي على نسبة عالية من الموريتان ، فإن تشكيل البانيتون والتخمير مفيد في تقديم مساعد إضافي.

الصين التدقيق أصول سلة الخبز من الفرنسية. يطلق عليه "banneton" باللغة الفرنسية. إنها عمومًا سلة مصنوعة من الخوص ، وأحيانًا قد يكون هناك غطاء من قماش التخمير. سلة Banneton بأشكال مختلفة ، مثل دائري ، بيضاوي ، مستطيل ، مربع ، قلب وأيضًا بأحجام مختلفة.

"الأريكة" تعني "السرير والشراشف" باللغة الفرنسية. يشير إلى أن "النوم" في "السرير" يستمتع بالتخمير الصامت. أكثر استخدام للأريكة هو طيها حول الخبز الطويل مثل الرغيف الفرنسي أثناء التخمير. الأريكة مصنوعة بشكل عام من الكتان وهي خشنة.

السرير

لماذا استخدام سلة banneton؟ استخدام Banneton Basket هو لغرض بسيط. إنه يجعل العجين ممتدًا إلى الشكل المتوقع ويطبع بملمس السلة الفريد. سيتم تخمير العجينة بأشكال مختلفة وفقًا لشكل سلة Banneton ، وأخيراً بعد الخبز ، يصبح الخبز على شكل.

ما هو أكثر من ذلك ، سلة banneton proffing الصينية عادة ما تكون سلة من القش. انها خفيفة جدا ومريحة للاستخدام. ليس من السهل التمسك بالعجين.

كيف يتم أول استخدام لسلة banneton؟ سلة الروطان الجديدة سهلة التمسك بالعجين. يمكنك رش بعض الماء على banneton ثم رش بعض الدقيق بالتساوي. أخيرًا ، اتركه جافًا بشكل طبيعي.

عندما تأتي لاستخدامه لتخمير العجين ، يمكنك دقيق دقيق عليه مرة أخرى. هناك أريكة على سلة القش ، قم برش بعض الدقيق عليها بالتساوي وحتى أكثر من ذلك بقليل. سيتم امتصاص بعض الطحين بواسطة العجين وهو مفيد في الحفاظ على أشكال العجين. بعد عدة مرات من الاستخدام ، ستكون سلة القش أفضل وأكثر راحة. لن يكون هناك المزيد من الطحين بالرش.

بعد استخدام سلة القش ، لا تغسل. اتركه جافًا بشكل طبيعي. هناك عصا العجين ، وفرك بخفة ورش طبقة رقيقة من الدقيق ، اتركه في مكان جاف.

كيف تخمر العجينة بسلة القش؟ بعد التخمير ، أخرج العجينة برفق ثم قم بطحينها. تحويلها إلى جولة مع التوتر. يجب أن يكون إغلاق الجانب السلبي. إنه الشكل غير المُرضي ، يمكنك تشكيله مرة أخرى بعد 15 دقيقة.

الكل في الكل ، banneton يعطي الخبز مظهر فريد من نوعه والحرفيين. يصبح شعار خاص للخبز الفرنسي الفرنسي.

صور من مصنع الصين Banneton بسكيت

Tsingbuy Industry Limited ، بصفتها موردًا محترفًا ومهنيًا لسلة banneton في الصين ، تمتلك جميع أشكال وأحجام سلال banneton / rattan للبيع بالجملة. إذا كنت بحاجة إلى banneton المخصص ، فأنت مرحب بك دائمًا في الاتصال بنا.