بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > حالة تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

حالة تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-02 20:12:02
الجزء 1: عنا

Tsingbuy هو الصانع المهنية خبز التخصيص. نحن نوفر صينية خبز مخصصة ، صينية خبز الرغيف الفرنسي ، صينية رغيف الخبز ، عربة المخابز ، أدوات الكيك ، صينية الخبز. نحن نتعاون مع العديد من مصانع الأغذية المخبز. هنا نقدم لكم بعض الحالات التي تعاوننا فيها مع المصانع الأخرى.

الجزء 2: حالة المشروع

نحن تخصيص حزام رغيف عموم المورد

لا تعد Tsingbuy Industry Limited موردًا للحجم الرغوي القياسي القياسي فحسب ، ولكنها أيضًا تقبل مشاريع OEM و ODM المخصصة وتنفذ مع المنتجات لعملائنا. واحد من عملائنا المصنع كان يبحث عن رغيف عموم بالجملة في الصين. لكن أحجامنا القياسية لا يمكنها تلبية احتياجاته. وقدم يد الرسم لنا أن نسأل عن الإنتاج. كمورد ذو خبرة لعمود حزام الرغيف ، قدمنا ​​له اقتراحات مهنية وتقديم صور مفصلة وتصميم professioanl. بعد الاتصال والتأكيد ، أخرجنا لوح رغيف الشريط المخصص وهو أكثر ملاءمة للاستخدام على الرف.


نحن مخصصة تصنيع المعدات الأصلية & أمبير ؛ ODM صناعة كأس صينية الصانع

كشركة مصنعة متخصصة في صناعة أدوات خبز التخصيص ، لدينا العديد من حالات صينية كأس صناعة OEM. هنا هو الأكثر إثارة للإعجاب ، حيث أن تصميم العميل فريد من نوعه وبدأ بالكامل برسم. قمنا بتحسين التصميم لاستخدام أفضل. واتضح أن العميل راض تمامًا عن المنتج وشعر بتقديره لنا. لقد حصلنا على كل الأرباح.    

نحن المورد مفيدة رف المخابز في الصين

نقدم لك هنا علبة رف الفرن الدوار المخصص مع نظام تحديد المواقع. مستوحاة من مصانع عملائنا ، قمنا بتصميم القفل العلوي لرفوف الأفران الأوروبية والقفل السفلي للفرن الدوار الصيني. إنه تصميم صغير ولكنه يلبي الاحتياجات المختلفة من مختلف المجالات. إنها حالة تستحق أن تتذكرها في تطوير Tsingbuy كمورد لأرفف المخابز في الصين.

نحن المهنية الصانع التخصيص خبز

على النحو التالي ، فإننا نحول فكرة العميل الجديدة تمامًا إلى منتج حقيقي وتصميم التعبئة المناسب لها. لقد حصلنا على أرباح رائعة من هذا المشروع.

الجزء 3: كيف نعمل

الجزء 4: المزيد من المنتجات

بصفتنا شركة محترفة متخصصة في تصنيع أدوات خبز التخصيص في الصين ، نقدم دائمًا لعملائنا فريقًا متحمسًا وخدمة احترافية ووكلاء موثوقين وخبرة كبيرة.

وهنا بعض سلسلة أخرى من المنتجات. نحن نضمن توفير سلع ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية لدعمك لتكون قادرة على المنافسة في السوق. مرحبًا بك دائمًا لتقديم احتياجاتك لنا.

زيارة العملاء

تم تصدير منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ومناطق أخرى. إليكم بعض الصور للعملاء الذين يزورون غرفة صناعة كأس صناعة المعدات الأصلية في المصنع. جميع منتجاتنا سيتم اختبارها بدقة من قبل قسم مراقبة الجودة قبل الإرسال. يمكننا أن نقدم سعر معقول وأفضل خدمة. في النهاية سوف نضمن بأقل تكلفة الشحن.


اتصل بنا