بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو الفرق بين عموم ورقة اليدوية وعموم ورقة ورقة مختوم؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو الفرق بين عموم ورقة اليدوية وعموم ورقة ورقة مختوم؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-06 09:41:00
Tsingbuy الصانع ورقة عموم في الصين شارك وشارك غالبًا الملاحظات معك حول منتجات المخابز. اليوم ، نحن هنا نصدر هذا المقطع عن المقالي ، في اشارة الى ملف تعريف الارتباط المعروض في الصين. سوف تجد الفروق بين المقالي المصنوعة يدويًا والألواح المقوسة بالآلة.

1) ما هي ورقة عموم؟

إن صفيحة الألواح ، صينية الخبز أو صفيحة الخبز عبارة عن مقلاة معدنية مستطيلة الشكل تستخدم في الفرن.

عادةً ما تكون المقالي المصنوعة من الألواح الاحترافية المستخدمة في المطابخ التجارية مصنوعة من الألمنيوم ، مع وجود شفة مرفوعة حول الحافة تبلغ 1 بوصة (2.5 سم).

يمكن صنع هذه المقالي ، مثلها في ذلك مثل جميع أنواع المخابز ، من مجموعة متنوعة من المواد ، ولكنها مصنوعة بشكل أساسي من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. تصنع المقالي التجارية أحيانًا من الصلب الملمع الذي يجمع بين خصائص الألومنيوم الموصلة والعاكسة والالتزام الغذائي ، مع صلابة وكتلة وقوة قلب الفولاذ الداخلي.

غالبًا ما تستخدم في لفائف الخبز والمعجنات والمنتجات المسطحة مثل ملفات تعريف الارتباط والكعك الصفيح والقوائم السويسرية والبيتزا.


ما هو الفرق بين اليدوية وختم الآلة؟

عندما تتحدث إلى المبيعات لدينا ، في بعض الأحيان يتم إخبارك بالدرج الذي تبحث عنه وتحتاج إلى الحصول على قالب جديد إذا لم تكن الصنعة المصنوعة يدويًا مقبولة بالنسبة لك.

ثم يأتي السؤال ، ما هو الفرق.

أنا هنا قائمة النقطتين الرئيسيتين:

1) يتم تصنيع عموم الألواح المصنوعة يدويًا من خلال حشو الصفائح المعدنية وثنيها أو اللحام بها ، إذا نظرت إلى المقالي التي تملأها فتجد أن هناك غربالًا على الزوايا الأربعة , أو زوايا ملحومة بالكامل


2) ختم الآلة يعني جسم المقلاة المصنوع من القالب ، والختم بواسطة مكبس هيدروليكي ، وبهذه الطريقة يكون جسم الدرج في قطعة كاملة بالكامل ، دون أي تسرب على الزوايا.


كيفية اختيار النوعين؟

لكي تكون صريحًا ، فإن ميزانيتك واستخدامك هما المعيار الوحيد.

يجب أن تكون هناك حاجة لطوابع آلة كعكة.

بالنسبة إلى منتجات الخبز / ملفات تعريف الارتباط ، إذا كان بإمكانك الوصول إلى كمية معينة (4000-5000pcs) وكان لديك طلب كبير على مقلاة صفائح الخبز ، فعليك اختيار ختم الآلة.

عندما تحتاج فقط إلى عدة مئات من القطع ، يجب أن تكون صناعة يدوية الخيار الأول بالنظر إلى تكلفة العفن العالية.

آمل أن يكون هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ القرار الحكيم.

معلومات عنا

Tsingbuy Industry Limited مع مصنع الألواح الطباعية في الصين ، كانت محترفة في إنتاج ألواح ملفات تعريف الارتباط للبيع لأكثر من 12 عامًا. يتم الترحيب به في صناعة الخبز من حيث جودته وخدمته ، وواحد من الأفضل OEM ورقة عموم المورد الكامل. إلى جانب أحواض الألواح ، تمتلك Tsingbuy Industry Limited سلسلة أخرى من أدوات الخبز ، مثل صواني الرغيف الفرنسي ، رغيف المقالي، رفوف التبريد ، صواني كأس صناعة المعدات الأصلية ، عربة المخابز وجميع أنواع أدوات خبز مخصصة.