بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أصل كوجيلهوف كيك
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

أصل كوجيلهوف كيك

زوي Tsingbuy 2019-10-30 11:16:19


Kugelhopf ، الذي يأتي من النمسا، نوع من المعكرونة المصنوعة من العجين والزبيب ونبيذ الفاكهة والعصير والزبدة والبيض والدقيق. كيف فعلت Kugelhopf كعكة تأتي من؟ اليوم سوف نشارك أصل Kugelhopf كعكة بالتفصيل. نحن المهنية والخبرة Kugelhopf كعكة عموم الصانع مع أكثر من 10 سنوات المكرسة في صناعة الخبز.



أصل Kugelhopf كيك

Kugelhopf ، من النمسا ، هو أيضا منتج محلي شهير من الألزاس ، فرنسا. يأتي الاسم من الألمانية ، مما يعني أن الخبز يصنع على شكل كرة ، ويمكن إضافة خميرة البيرة لصنع غطاء دائري مماثل لتلك التي يرتديها الأولاد. شكله فريد جدا. إنه تاج على شكل قالب حلزوني أجوف. بغض النظر عن المتجر الذي يوجد فيه ، سيكون خبزًا رائعًا للغاية.

"Kugelhopf الخبز "هو نوع من الخبز المصنوع من العجين والزبيب ونبيذ الفاكهة والعصير والزبدة والبيض والدقيق. إنه مذاقه جيد ولكنه مزعج لصنع. السبب الرئيسي هو أنه من الضروري زراعة بذور الطحين مقدما وفترة التخمير أطول.



هل هو خبز أم كيك؟

أ: Kugelhopf ينتمي إلى الخبز ، ولكن هناك أيضا الكعك المحرز في شكل Kugelhopf. وهكذا الآن ، يمكن أن يكون الخبز ، وليس من الخطأ إذا قمت باستدعاء كعكة Kugelhopf.

في الألزاس وألمانيا وفرنسا ، يجب أن يكون هناك Kugelhopf في عيد الميلاد. غني بالزيت والسكر ، وينتمي إلى عائلة بريوش. ولكن بشكل عام، Kugelhopf هو أخف وأصعب من بريو. يمكن إضافة الخبز مع الزبيب المنقوع بالنبيذ ، قشر البرتقال الملون أو العديد من المحميات ، بنكهة ساحرة.



حول Kugelhopf خبز

الأسماء الأصلية لـ Kugelhopf غنية وملونة للغاية:، بغض النظر عن أي شخص يشير إلى هذا النوع من الأشكال الخاصة ، سميكة مثل الكعكة ، التي تحتوي على الكثير من الخبز المجفف المجففة ؛

ثانياً ، أصله مثير للجدل أيضًا: هذا مشهور جدا في الألزاس منطقة الفرنسية، لكنه أيضًا تخصص تقليدي لجنوب ألمانيا والنمسا. هذه الدول بشكل طبيعي تؤخذ على النحو مسقط رأس Kugelhopf. في الوقت نفسه ، يقال أيضًا أن هذا هو خبز الاحتفال الذي ابتكره فيينا بعد هزيمة الأتراك ، لذلك فإن شكله يشبه الحجاب التركي.

أخيرًا ، بالإضافة إلى فرنسا وألمانيا والنمسا وبلدان أخرى مثل سويسرا وبولندا والمجر ، لديهم جميعًا تقليدية خاصة بهم Kugelhopf، الذي ينتشر على نطاق واسع بحيث الصيغة مختلفة بشكل طبيعي ، ليس فقط كمية السكر والزبدة والبيض والفواكه المجففة مختلفة ، حتى بعض Kugelhopf هي كعكة رطل مصنوعة من مسحوق الخبز ، والتي الأذواق للغاية يختلف عن صفيحة الخبز المصنوعة من الخميرة. Tsingbuy هي الرائدة كعكة عموم الألومنيوم المصنع، تصنيع جميع أنواع عموم كعكة الألومنيوم ، مثل عموم كعكة الشيفون ، عموم كعكة pund ، كعكة عموم الملاك ، مادلين كعكة عموم ، أقحوان فطيرة كعكة عموم إلخ



خصائص Kugelhopf

الأصل غير معروف ، والمكونات متغيرة ، وليس هناك حتىن دقيقة اسم. ومع ذلك ، فإن إصدار الخميرة التقليدية Kugelhopf لها ميزاتها المميزة:

1. العجين الأساسي الذي تستخدمه هو في الواقع بريوش ، الطبقة الوسطى التي تحتوي على نسبة زبدة تتراوح بين 20 ٪ إلى 60 ٪ (انظر المقدمة هنا). على الرغم من أن نسبة الزبدة تختلف في المناطق والمناسبات المختلفة ، إلا أن الطرق الأساسية هي نفسها.



2. القالب المستخدم مستدير وجوف في الوسط، مع أنماط مثل الحجاب التركية. لتحقيق الذوق الأكثر أصالة ، يوصي الخبراء باستخدام القالب التقليدي التقليدي من الطين. المنتج النهائي سيكون سلسًا للغاية ، نحيفًا وهشًا في المظهر ، وسوف يكون الهيكل الداخلي رقيقًا ومتساويًا. قوالب الطين باهظة الثمن وهشة ، لذلك يستخدم معظم الناس الآن القوالب المعدنية. في الواقع ، قوالب معدنية جيدة ليست رخيصة. نحن هنا نورد مقلاة خبز Kugelhopf بأسعار منخفضة مباشرة من الشركة المصنعة لأواني خبز الصين Tsingbuy.


خبز التوصية: الألومنيوم عموم Kugelhopf كعكة عموم

Fمدمج Tsingbuy صانع كعكة عموم الصين


3. يستخدم مجموعة متنوعة من المكونات ، جميع أنواع الفواكه المجففة ، المكسرات ، سugar لقشر البرتقال والليمون ، يمكن إضافة الشوكولاته. سإصدارات أوم من Kugelhopf حتى في المذاق المالح، أو خفض السكر ، أو إضافة رقائق لحم الخنزير المقدد. ولكن المكون الأكثر أصالة والتقليدية والشائعة هو الزبيب أو الكشمش ، الذي يجب غارقة بين عشية وضحاها مع kirshwasser.

4. عادة ما يزين الجزء العلوي منه باللوز ، ثم يتم رشه بالكثير من مسحوق السكر. لا تخف من السكر. الخبز نفسه في الأساس غير محلى.

5. على الرغم من أنه يمكن استخدامه أيضًا كحلوى مع القهوة ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة في المهرجان ، وستكون نسخة المهرجان أكثر ثراءً وحرًا.