بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > حول تارت وفطيرة
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

حول تارت وفطيرة

زوي Tsingbuy 2019-11-05 10:45:44



لاذع

أ "لاذع"هو وجبة خفيفة خبز مصنوعة من لاذع الجلد وحشو. هيكل لاذع يشبه ذلك من فطيرة. لاذع يمكن تقسيمها إلى فطيرة الجلود الخام وإخفاء الكعكة المطبوخة. كثيرا ما زينت مع كريم والفواكه.

العجين الأساسي لاذع يرصد عن طريق خلط دقيق الغلوتين منخفضة والبيض والقشدة ، والعجن بالكامل.



بسبب طرق الإنتاج والمواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى المعجنات الأساسية والمعجنات الحلوة. دون إضافة السكر الناعم ، يُعجن الكريما المقطعة إلى قطع صغيرة إلى مسحوق منخفض الغلوتين ، وهو معجنات أساسية. مع إضافة السكر الناعم ، يُعجن المعجنات الحلوة بالكريمة اللينة.

بغض النظر عن الذي يخبز في قوالب تورتة الدائري، ويستخدم كقاعدة لاذع أو كعكة فطيرة.


بتوصية أكيواري: حلقة تارت جولة الفولاذ المقاوم للصدأ مع حافة الشباك

Round الصانع لاذع الدائري


فطيرة

فطيرة هو المعجنات المخبوزة تتكون من الجلد فطيرة والحشو. المعجنات التقليدية هي طبقة من المعجنات مصنوعة من الشحوم. وفقا للمظهر ، يمكن تقسيمها إلى طائفة بشرة واحدة وطائفة بشرة مزدوجة.

فطيرة العجين ، وهي مزيج من دقيق الغلوتين قليل الدسم والقشدة ، يتم تحويلها إلى حالة رقيقة ومتداخلة لإنتاج طعم متعدد الطبقات.

عندما يتم تحميص العجين في درجة حرارة عالية ، سيتم إذابة بخار الكريم ، بحيث يمكن أن يدخل الهواء إلى كل طبقة من العجين ، بحيث يكون للعجين طعم هش بسبب التمدد.



الملك الفرنسي'هاواي

كنوع من الحلويات ، تورتة وفطيرة لديها أيضا سحرها وثقافتها الفريدة ، وحتى يمكن أن تمثل الخصائص المحلية.

على سبيل المثال ، فطيرة الملك الكلاسيكية هي الاحتفال بالمعجنات الحصرية لعيد الغطاس. وفقًا لتقاليد المهرجانات الفرنسية ، في حوالي 6 يناير ، ستبيع جميع المخابز ومحلات الحلوى وحتى محلات السوبر ماركت فطيرة King الساخنة.



Wقبعة مثيرة للاهتمام، هناك دمى صغيرة من البورسلين مخبأة في ملء فطيرة الملك. أولئك الذين يتأخرون سيكونون الملك أو الملكة في ذلك اليوم. يمكنهم السماح للناس من حوله بعمل أي شيء من أجله أو الحصول على قبلة.

سيجمع الكثير من الناس أيضًا دمى بورسلين مختلفة كهدايا تذكارية.


بتوصية akeware: الفولاذ المقاوم للصدأ حلقات تورتة مثقبة في مختلف الأشكال

Pالمورد تورتة حلقة المورد


فطيرة التفاح الأمريكية

ليس فقط في فرنسا ، ولكن أيضًا في الولايات المتحدة. فطيرة التفاح كلاسيكية في عائلة "الفطيرة". لقد نشأت في أوروبا الشرقية ، لكنها الآن من الأطعمة الأمريكية التقليدية.

فطيرة التفاح لها أشكال وأحجام وأذواق مختلفة. يتضمن الشكل نمطًا حرًا ونمطًا قياسيًا من طبقتين ، إلخ. تشمل النكهات فطيرة التفاح بالكراميل ، فطيرة التفاح الفرنسية ، فطيرة التفاح المتفتحة ، فطيرة التفاح الحامضة ، إلخ.



هناك مقولة حول فطيرة التفاح: "مثل فطائر التفاح". القصة تأتي من حقبة ما بعد الحرب الأمريكية. بسبب نقص المواد ، لا يمكن للأمهات المجتهدات أن يصنعن أرخص فطيرة التفاح ووضعها في الخزانة حتى تجعل أطفالهن سعداء بتناول الحلوى. في وقت لاحق، اشخاص استخدم هذا الاستعارة لوصف الترتيب المنظم للكائنات.



الوجبات الخفيفة Seaosonal

"لاذع" هو وجبة خفيفة موسمية لأنها غالبا ما تتطابق مع الفاكهة.

شمال شرق فرنسا غني بالعنب البري ، لذلك يمكنك رؤية التوت لاذع في كل مكان في موسم الحصاد. في الولايات المتحدة وكندا وبلدان أخرى ، عنبية لاذع كما تم اعتبار المعجنات التقليدية.




Mأشكال خام حلقات تارت بأحجام مختلفة

من Tsingbuy غير القابل للصدأ حلقة تورتة المورد