بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الرغيف الفرنسي؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو الرغيف الفرنسي؟

إلين تشو Tsingbuy 2019-04-20 09:23:32

الرغيف الفرنسي عبارة عن رغيف خبز طويل ورقيق مرتبط بشكل وثيق بفرنسا وباريس بشكل خاص. لقد تم صناعة الخبز في هذا البلد منذ القرن التاسع عشر ، على الرغم من أنه بدأ يحظى بشعبية كبيرة في أوائل القرن العشرين. خارج فرنسا ، غالبًا ما يتم العثور على الخبز الفرنسي في المخابز والبقالة نظرًا لأنهم يصنعون ساندويتش ممتازًا وأرغفة تنزه. مثل الخبز الفرنسي الآخر ، يكون أفضل عندما يكون طازجًا ، وسيصبح سريعًا.




كلمة مشتقة من baculum اللاتينية ، ل "قضيب" أو "عصا". الرغيف الفرنسي التقليدي يشبه بقوة قضيب ، لأنه طويل وضيق الكلاسيكية. تسمى الأرغفة الواسعة المزامير باللغة الفرنسية ، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة. نظرًا لأن هذا النوع من الخبز يخبز بسرعة ، فإنه غالبًا ما يكون أول وجبة في الصباح في المخابز الفرنسية.

الرغيف الفرنسي الحقيقي يحتوي فقط على الدقيق والماء والملح والخميرة ، بموجب القانون الفرنسي. لا يمكن للخبز مع المكونات الأخرى أن يحمل هذا الاسم في فرنسا ، ويأخذ العديد من الخبازين إنتاجهم على محمل الجد. ترعى باريس بالفعل مسابقة سنوية لأفضل خبز فرنسي مصنوع في حدود المدينة. يتم تمييز الخبز الحرفي الآخر أيضًا في هذه المسابقة ، على الرغم من أن الفائز في هذا القسم عادة ما يكون موضوع اهتمام كبير.


العديد من الأشياء تضع الخبز الفرنسي جانبا من أرغفة الخبز الأخرى. الأول هو السطح الخارجي الكثيف والقشور ، والذي يتم تقليصه عادة عدة مرات قبل الخبز لصنع قمة منتفخة. تميل القشرة أيضًا إلى أن تكون مطاطية ومرنة قليلاً. فتات الخبز أبيض ، مع ثقوب كبيرة غير منتظمة ، كما أنه مطاطي إلى حد ما. غالبًا ما يتم إنجاز هذا الملمس مع بداية ، والتي ستطور نكهة أكثر تعقيدًا في الخبز الجاهز.

خارج فرنسا ، يمكن بيع هذا النمط من الخبز كعصا فرنسية أو رغيف فرنسي. وهي مناسبة بشكل مثالي لممارسة النزهات ، وخاصة الإصدارات الأقصر والأكثر إحكاما. ينتشر مثل الجبن والبيت ويمكن أن يؤكل معها ، أو يمكن استخدامها كخبز شطيرة. يمكن تقديم رغيف قشوي جيد مع الحساء والسلطة والوجبات الأخرى. إذا كان يجب تخزين الخبز لأكثر من يوم ، فيجب لفه بالورق ثم بالبلاستيك. هذا سيسمح للخبز بالتنفس دون أن يجف ، على الرغم من أن الملمس والنكهة ستعاني قليلاً.




خبز صينية توصية من Tsingbuy الصناعة المحدودة

نحن الرائدة الصين الصانع خبز وكانت تسعى جاهدة لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعرة من المقالي ورقة ، المقالي الرغيف / علب نخب ، صواني الرغيف الفرنسي ، علبة كأس صناعة OEM، عربة للمخابز ، رف تبريد والعديد من المجموعات الأخرى من أدوات خبز أدوات الخبز ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.

الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. إذا كنت تبحث عن صينية خبز الرغيف الفرنسي المحترفة وذات الجودة العالية ، فإن اختيارنا مناسب تمامًا وأفضل.

السمات الرئيسية لل الصين الرغيف الفرنسي صينية الخبز من Tsingbuy

1. الألومنيوم عالية الجودة ، مادة الفولاذ المقاوم للصدأ لاختيارك ، سميكة بما فيه الكفاية.

2. آلة مختومة ، صنعة بديعة

3. طبيعي / لا طلاء ، طلاء تفلون ، طلاء السيليكون لاختيارك.

4. دعوى للعربة ، فرن الغاز ، الفرن الدوار في المخابز ، مصانع المواد الغذائية

5. حجم قياسي ، حجم مخصص مقبول.




اتصل بنا