بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هي مكشطة العجين؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هي مكشطة العجين؟

إلين شو Tsingbuy. 2019-04-16 11:40:35

ما هي مكشطة العجين؟

يعرف مكشطة العجين أيضا بمثابة المروحية العجين، القاطع العجين. إنها أداة أساسية للغاية لطيبة الطهاة، في المخبز، وحتى في المطبخ المنزل لأولئك الذين يحبون تناول الخبز الطازج في المنزل.

يحتوي Scrapper / Chopper / Cutter / Cutter متعدد الغلق على العديد من الاستخدامات، ويجلب الكثير من الراحة مع أداة واحدة. يمكن أن تستخدم لجزء العجين الخبز أو قطع من خلال المعجنات أو الصقيع كعكة ناعمة أو فندان، أو حتى خضار الخضروات. الكثير من الكثافة كلها في أداة واحدة - مكشطة العجين هي الأداة الأكثر جدارة ويجب أن يكون لديك أداة لجميع الخبازين والطهاة.




ما هي مزايا مكشطة العجين الخبز المهنية؟

أولا، شفرة مكشطة العجين أكثر حدة من مكشطة عادية. لا يمكن استخدامه فقط لقطع ولكن أيضا على نحو سلس وكشط. يأتي مكشطة العجين / المركبة / القاطع المهنية المصممة خصيصا مع شفرة شحذ وهي جاهزة لتعطيك حافة ناعمة أو سطح على صقيع الكعكة، والعجين الخبز والعجين البيتزا والمعجنات بطريقة سهلة.


ثانيا، خزانة العجين الخبز المهنية مبنية على حياة الخدمة الطويلة الأخيرة. عموما مصنوع من المواد الخام الصلبة والثقيلة، ولديها بناء الفولاذ المقاوم للصدأ للحفاظ على حافة مستقيمة مع عدم تزييفها. كما أن المزود أدوات أدوات كعكة المهنية أيضا تصميم مقبض مطاطي جيد لإعطاء خبازي قبضة مستقرة ومريحة. تم نقش القياسات إلى المعدن، بحيث لن تتلاشى وذهب دائما أن نرى.

ثالثا، مكتسة العجين المهنية سهلة التنظيف. الصين خبز الصانع صممته وجعلها غسالة الصحون آمنة. يمكن أن يكون أيضا أفضل خيار كهدية ممتازة للخباز الخاص، أو نبتة بيكر، أو طبخ المنزل في حياتك.

الرابع، مكشطة العجين / المروحية / القاطع لديها العديد من الاستخدامات الأخرى. على سبيل المثال، إنه مثالي ل BBQ، شواء، الطبخ الأعلى المسطح، صينية. إنها ملحقات جيدة للمطبخ المنزلي أو الشواء الفناء الخلفي.




عرض منتج العجين من Tsingbuy - الصين خبز الصانع

مكشطة العجين الفولاذ المقاوم للصدأ من Tsingbuy - الصين خبز الصانع، بنيت بشكل جيد للغاية وتبدو جميلة. يمكنك رفع وتحويل وقطع عجين المعجنات بطريقة سهلة مع مكشطة العجين هذه من مصنع خبز الصين. ما ستحبه هو أن مكشطة العجين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الثقيلة مع بناء قوي وصنع جيدا، وليس للتذبذب.

نحن الشركة الرائدة في مجال صناعة الأختام الصين وتسعى جاهدة لإنتاج أفضل منتجات الخبز، بما في ذلك المقالي ورقة، مغطص البانز / نخب علب، صواني الرغيف الفرنسي، صواني كأس الصناعة OEM، عربة مخبز، رف تبريد والعديد من سلسلة أخرى من أدوات خبزوبعد نحن أيضا خبرة ومهنية في تخصيص خبز. إذا كان لديك أي احتياجات، فلا تتردد في الاتصال بنا.

اتصل بنا