بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تجربة المشاركة في صنع النفخات
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

تجربة المشاركة في صنع النفخات

زوي لي Tsingbuy 2019-07-18 08:58:37

تختلف طريقة صنع البف عن طريقة صنع المعجنات والحلوى. ويستخدم تقنية "العجين الساخن" لصنع نفخة. إنها حلوى تحتاج إلى عناية دقيقة أثناء عملية الإنتاج ، وإلا ، فمن السهل أن تفشل.

يتم تعبئة نفخة بالماء عن طريق جلتنة. بعد الخبز في درجة حرارة عالية ، ستؤدي قوة بخار الماء إلى تضخيم الخليط ، ثم تشكل ثقوبًا كبيرة داخل النفخة ، والتي يمكن ملؤها بحشوات ناعمة.

لكن النفخة التي تبدو صغيرة وجميلة ، في الواقع ، هي شيطان قليلاً حساس للغاية لدرجة الحرارة ، تحتاج عملية الإنتاج إلى توخي الحذر الشديد.




الجزء الأول: كيف تبدو النفخة الناجحة؟

دعنا أولاً نوضح كيف يبدو مظهر النفخة الناجحة ، ثم نحلل نوع المظهر وما الذي يسببه.

هناك شقوق مثل الملفوف الكوري في الأعلى. لون الخبز بالكامل موحد والشقوق ملونة. هناك ثقوب في النفخة.




الجزء الثاني: كيفية خبز نفخة رقيق وجميلة؟


1. اختيار الحليب سيجعل اللون أكثر اتساقا وجمالا.

يحدث الفراغ داخل النفخة نتيجة للتكوين السريع لبخار الماء في العجينة من خلال درجة حرارة عالية ، مما يزيد من الحجم. لذلك ، فإن نسبة الماء في النفخة عالية جدا. يمكن أن تستخدم الماء العام أو الحليب. بالطبع ، ستكون رائحة الحليب أفضل وسيكون اللون أكثر جمالا.


2. استخدم مقلاة سميكة القاع لإكمال عملية اللصق

عند عمل نفث ، من الضروري امتصاص الماء بشكل كامل من خلال عمل الخليط الساخن حتى يمكن للنشا تشكيل جيلاتين لزج. سيكون للجيلاتين الناجح للمعجون ليونة جيدة وتوسع كبير وشقوق انفجارية جميلة. لذلك ، من أجل جعل الجيلاتين مستقرًا ، يُقترح استخدام مقلاة سميكة القاع للعمل ، لأن التحكم في درجة الحرارة سيكون أكثر استقرارًا.




3. لا تفتح الفرن حسب الرغبة عند الخبز.

الشيء الأخير والأكثر أهمية هو عدم فتح الفرن حسب الرغبة (أعرف أن العديد من الأصدقاء لديهم عادة مختلس النظر). لأنه عند الخبز ، إذا واصلت فتح وإغلاق باب الفرن ، ستنخفض درجة الحرارة بشكل حاد. هذه الإجراءات تجعل من الصعب أن تنمو ببطء في الفرن ، لأن ملء الهواء البارد يؤدي إلى خروج الريح.


4. نسبة المكونات تحدد الذوق

النسبة التقليدية للالنفخة (البيض: الماء: الزيت: الدقيق = 2: 2: 1: 1). إذا كنت تستخدم المزيد من البيض ، فسوف تتسع نفخة الجلد بشكل أكبر. إذا كان الدقيق أعلى من الزيت ، فإن الجلد سيكون أكثر صلابة ؛ عند استخدام دقيق الغلوتين المنخفض ، سوف يمتد الجلد بشكل أكبر وأرق ؛ بينما عندما يتم استخدام دقيق الغلوتين المرتفع ، فإن الجلد سوف يتوسع بشكل أقل وأكثر سماكة. يمكن تحديد نوع الدقيق حسب ذوق الفرد.




الجزء الثالث: لماذا انهار النفخة؟

إذا لم يكن للنفخة شكل رقيق ، ولا تشققات جميلة ، أو حتى تنهار بعد خروجها من الفرن ، فقد يكون سببها هو الأسباب التالية:


1. لا يتم طحن الجيلاتين بما فيه الكفاية أو الجيلاتين لفترة طويلة.

يتم لصق الدقيق حتى يصبح شفافًا ويتراكم ويحتوي على طبقة رقيقة في أسفل المقلاة. إذا كان الجيلاتين غير كافٍ ، فلا يمكن تشبع الدقيق بالماء وتكون القابلية للتوسعة غير كافية. على العكس من ذلك ، إذا انتهى الجيلاتين ، فسوف يتبخر الماء أكثر من اللازم ، حتى يتسرب الشحوم في الخليط ، وسوف تنتشر العجينة ولن تتجمع في كرة.




2. الكثير من سائل البيض

الكثير من سائل البيض سيجعل الخليط ناعماً وناعماً ، وبالتالي فإن الخليط بعد الخبز سيتطور أفقياً ولن ينتفخ. الاتساق الصحيح للعجين هو "البحث عن الخليط وسوف يتدفق ببطء ، مما يدل على شكل مثلث مقلوب على نحو سلس." إذا انخفض البحث عن الخليط ، فمن النادر جدًا. في هذه الحالة ، نوصي بإنشاء واحدة جديدة.


3. يجب أن يكون عجين النفخة النهائي دافئًا.

إن لمس اليد في قاع الوعاء دافئ ، هذا صحيح ، لأنه إذا كانت درجة حرارة الخليط منخفضة للغاية ، فستزيد من لزوجة الخليط وتؤثر على تقدير كمية سائل البيض المضاف. لذلك يجب ألا يكون وقت خلط سائل البيض طويلاً.




4. درجة حرارة منخفضة للغاية الفرن

لا يمكن أن يشكل الماء الموجود في العجين بخارًا للاندفاع إلى أعلى بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، وبالتالي لن ينمو العجين بدرجة عالية.


5. فتح الفرن أثناء الخبز

عند الخبز ، إذا كان باب الفرن مفتوحًا من وقت لآخر ، ستنخفض درجة الحرارة ، مما سيؤدي إلى إيقاف تغيير بخار الماء الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة ، والذي قد يتسبب في انهيار النفخة وعدم التمدد ليكون مرتفعًا.




الجزء الرابع: ماذا لو كان الخليط لا يمكن استخدامه مرة واحدة؟

يمكن ضغطه على صينية الخبز ، ثم وضعه في غرفة التجميد. عندما يتم التجميد في شكل ثابت ، قم بتجميده في أكياس مغلقة أو في صناديق حفظ طازجة. عندما ترغب في تناول الطعام ، اخبزه مباشرة في الفرن ، ولمدة طويلة إلى 5 دقائق فقط.



توصية خبز

صينية خبز صينية لخبز الخبز من Tsingbuy الصين الصانع عموم النفخة


معلومات عنا

شاركت Tsingbuy Indutry Limited في تصنيع ODM & amp؛ خدمة صانعي القطع الأصلية لأكثر من 12 سنة. والآن أصبحنا الشركة الرائدة في الصين لصناعة خبز ، مصنع صينية الخبز ، الصين المورد الخبز عموموالشركة المصنعة صينية الرغيف الفرنسي ، الشركة المصنعة للورقة عموم ، الشركة المصنعة الفولاذ المقاوم للصدأ عربة العربة ، الشركة المصنعة لقالب كعكة متعددة العفن و باردجي رف الصانع. نحن أيضا توريد الأدوات الأخرى ذات الصلة خبز. إذا كنت في السوق لشراء أدوات خبز أو أدوات خبز حسب الطلب ، فتقدم إلينا الخيار الأفضل.


اتصل بنا




نحن تصنيع أساسا