بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > استمتع بالحياة الخبز ، كيفية صنع الرغيف الفرنسي
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

استمتع بالحياة الخبز ، كيفية صنع الرغيف الفرنسي

2018-11-14 11:26:29
أولئك منا الذين يطبخون يعتقدون أنه عليك أن تطبخ الطعام الخبز الخبز مختلفة. مع وجود العديد من الأرغفة اللائقة نسبياً والمتاحة في المتاجر ، تعد صناعة الخبز أكثر هواية. النتيجة ، بالطبع ، سوف يتم تناولها والاستمتاع بها - والخبازين يعرفون مكافآت تفجير عقول الناس برغيف جيد: "لقد صنعت ذلك؟" - لكن الخبز ليس إلزامياً. (أقول إنك دفعت أربعة دولارات فقط مقابل "خبز الرغيف الفرنسي" الذي سيكون أفضل كإسفنجة مطبخ).

كما هو الحال مع أي ممارسة ، يصبح التحميص أفضل بمرور الوقت. لكن الشيء الغريب في صنع الخبز هو أن أي تعاطف لديك على طول الطريق يكون مرضياً مؤقتاً فقط. أنت تحرز تقدمًا دائمًا ، ولكن بعد ذلك يرتفع معيارك ، وفي النهاية ، يوفر الخبز مزيجًا من الإشباع والإحباط بشكل مثير للإدمان.

هناك ثلاثة أسباب أن الخبز الكامل الحبوب أصبح أفضل: معالج الطعام ، وارتفاع ليلة وضحاها والمبتدئين. وكلها تنطوي على التخلي عن العجن. إن العجين العجين باليد لمدة 20 دقيقة - كما كانت الممارسة عند البدء في التحميص - لم يكن ضروريًا في الواقع (عدد قليل من الخبازين في المنزل يعرفون ذلك) ، ولكن مطلبًا لنوع معين من الخبز تم إعداده بطريقة سريعة نسبيًا باستخدام كمية كبيرة نسبيًا من المستأنسة (وهذا هو ، اشترت مخزن) الخميرة.

إن الارتفاع بين عشية وضحاها هو في صميم الوحي الثاني ، نتيجة لقاءات معروفة (لخبز الخبز ، على أي حال) مع جيم لاهاي من مخبز سوليفان ستريت ، ومقره في هيلز كيتشن وتشيلسي. أبطأ Lahey العملية إلى أسفل ، وخفض الخميرة والجمع بين الارتفاع البطيء وطريقة الفرن داخل الفرن التي تم وصفها في كتابه "خبز" (مكتوب مع ريك فلست ، محرر سابق في Times). تستبدل هذه الطريقة أساسًا العجن بالوقت وتستغرق 12 ساعة على الأقل. (لمزيد من المناقشة ، يرجى الرجوع إلى "No-Knead Bread" ، الذي تم عرضه في The Times في نوفمبر 2006 ، بالإضافة إلى المئات من مشاركات المدونة والتعليقات والاختلافات المدروسة الرائعة التي أثارتها.)

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرغيف اللذيذ والمطاطي اللذيذ ، فإن حبوب الجاودار في هانمان هي اكتشاف العمر. يمكنك جعله أخف وزناً في الملمس واللون باستخدام لمسة من الطحين الأبيض بدلاً من القمح الكامل ، وإن كان ذلك بالنسبة لي هو الذي يهزم الغرض. يمكنك جعلها داكنة اللون - بشكل رائع - بإضافة مسحوق الشعير المحمص. بذور - الشمر ، الكراوية ، واليانسون - إضافة نكهة. إذا كانت مطاطية للغاية بالنسبة لك ، فاستخدم الدقيق بدلاً من الجاودار المشقوق. أخيرًا - وهذا قد يكون من الصعب تصديقه - يكون الأفضل عند لفه بالبلاستيك وعلاجه لمدة يوم قبل الأكل.

ويستند الخبزان الآخران هنا على تقنية Van Over ، والحبوب الكاملة غير الكاملة تتضمن تقريبًا عادلًا لوصفته الأصلية. إذا كان هناك أي سبب لك لتفادي حجم المطبخ ، فهذه هي: هناك دقة حقيقية هنا ، وإذا اتبعت التعليمات الخاصة بالجرام ، فسوف تنتج خبزًا جيدًا جدًا.

فلماذا لا تحتوي جميع الباجيت على تعقيد الحبوب الكاملة؟ تكمن المشكلة في أن هناك حدًا لكمية الحبوب الكاملة التي يمكنك إضافتها إلى الخبز ، وما زال هناك رغيفًا خفيفًا مع قشرة هشة ومشرقة وداخلية تسحب بشكل ممتع. الحبوب الكاملة لها فوائد وسحر خاص بها ، ولكنها لا تستجيب للخميرة بالطريقة التي يعمل بها الدقيق الأبيض. إن إضافة شيء مثل 10 في المائة من القمح الكامل أو الجاودار أو دقيق الشعير إلى عجين أبيض يمنحك شيئاً مثل ما يكمله الألم المكلف بالفرنسية ، ولكنه ليس كاملاً على الإطلاق. انها مجرد خبز أبيض مع قليل من القمح الكامل فيه ، مثل الاشياء التي يبيعونها في المتاجر. إن إضافة 20 أو 30 في المائة يمنحك رغيفاً مميزاً له فوائد كلاهما ، وقد أصبح معياراً معي. إن إضافة 50 في المائة أو أكثر من الأشياء تسرقك من الأسباب التي دفعتك إلى البدء بالدقيق الأبيض في المقام الأول. إذا كان هذا ما تريده ، فاعمل المخمر أو الغش.

استمتع بالحياة الخبز هو شيء السعادة. أدوات عالية الجودة ل baguette لذيذ سوف تساعدك على الحصول على المزيد. Tsingbuy هو اختيارك الحكيم ، سننتظرك على الإنترنت.


سابق :
التالي :