بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > حول كرواسون
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

حول كرواسون

زوي Tsingbuy 2019-10-15 10:44:40



كرواسان هو معنى الهلال ، والذي يترجم إلى خبز كرواسون وهلال وثناء. منذ كرواسون عادة ما يكون شكل القرون ، والناس دائما تساوي مع جميع الخبز في شكل قرن الثور أو القرن الأغنام. Acturally، ليس كل شيء الخبز في شكل قرن الثور هي كرواسون حقا.


اسم كرواسون كخبز اكتب له تلميحاته.

واحد هو ذلكفي 1683 ، غزا الجيش التركي فيينا ، واكتشف خباز خطة غزوهم في وقت متأخر من الليل ومنع مأساة الحرب. لذلك في ذكرى الخباز ، صنع الخبازون في جميع أنحاء فيينا الخبز على شكل هلال على العلم التركي.



الأخرى هو أن صاحب مقهى صنع الخبز الهلال لتتناسب مع القهوة التي تركها الأتراك. ماري انطونيت "اسم، فيينا زوجة لويس السادس عشر ، أحضر كرواسون الخبز في فرنسا. في عام 1839 ، أنشأ السيد أوغست زانغ فرنسا الأولى خبز كرواسون مخبز في باريس وأحضرته رسميا إلى شاي الجمهور الفرنسي.



كرواسون عادة ما تكون مصنوعة في شكل قرون ، ولكن في باريس ، فرنسا ، وهناك أشكال طويلة أكثر من كرواسون. بغض النظر عن شكله ، فإن الذوق هو مؤشر لتمييزه. وغالبا ما تصنع بعض الخبز الصلب إلى قرون جدا. كرواسون مصنوع من الدقيق والزبدة والسكر والبيض والخميرة. سيرافق البعض مجموعة متنوعة من المربى وغيرها من الأطعمة. المواد بسيطة ، لكنها تحتاج إلى الكثير من المهارة لصنعها. كرواسان لديه همتموج xternal في حين لينة الداخلية ، الخارجي الذهبي هش والملمس الداخلية الناعمة. لدغة مليئة العطر دسم.



توصية خبز: عموم ورقة الألومنيوم للخبز / صينية الفرن

من الشركة المصنعة لعموم ورقة Tsingbuy



على سبيل المثال ، الخبز الدنماركي ، وغالبا ما تسمى كما كرواسون، هو في الواقع خبز المعجنات شعبية في الدنمارك. يستخدم الخبازون الدنماركيون وصفات نمساوية لضبط تفضيلاتهم وتقاليدهم عن طريق زيادة كمية البيض والدهون. يحتوي الخبز الدنماركي على مذاق هش وطبقات مميزة ونكهة حليب قوية وملمس ناعم. الفرق هو أن مواد عجين الخبز الدنماركية أكثر وفرة ، وأن عمليات الطي أكثر تنوعًا في الطبقات والأشكال.




لذلك بغض النظر عن شكله ، مفتاح التمييز بين كرواسون و الخبز inox شكل القرن هو الطعم والمكونات والطريقة التي يتم بها ذلك. لكن ليس كل الخبز في شكل قرن الثور والكرواسان. ولكن هل تعرف أي الخبز يحتوي على أعلى سعرات حرارية؟ الجواب هو: كرواسون!


توصية خبز: صينية خبز من الاستيل 600 × 800 ملم مع زاوية مستقيمة

من Tsingbuy صانع الخبز ورقة