بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قائمة كاملة من 74 المعجنات الكلاسيكية - 2
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

قائمة كاملة من 74 المعجنات الكلاسيكية - 2

زوي Tsingbuy 2019-09-06 12:07:00


تابع من المادة الأخيرة ...



الجزء الثاني: المعجنات الإيطالية


1. تيراميسو

البسكويت المنقوع في القهوة مكدسة بحشوات الزبدة.


2. كعكة القبة الإيطالية

معجنات مصنوعة من صورة قبعة رجل دين.


3. رقائق البطاطس الإيطالية

نظرًا لأنه مصنوع بواسطة تبخير الماء مرتين ، فإن Bis تعني "مرتين" ويعني Cotti "الخبز".


4. الجبن الإيطالي

يعني Panna "الزبد الطازج" ، ويعني Cotta "التدفئة" بطعم سلس.


5. الخوخ

الخوخ ليس خوخ حقيقي ، ولكن حلوى إيطالية حلوة ولذيذة. تتكون من قطعتين من البسكويت ملفوفة بكريمة أو شوكولاتة حلوة مصبوغة بنبيذ كارمين. وأخيرا ، رش طبقة من السكر على السطح.



6. الشوكولاته النقانق

نقانق الشوكولاتة ، والمعروفة أيضًا باسم النقانق التركية ، والنقانق البريطانية ، ونقانق فايكنغ ، هي حلوى متخصصة في صقلية بإيطاليا. يستخدم الشوكولاتة والبسكويت المطحون لتشكيل النقانق. لإضافة نكهة ، يمكن في بعض الأحيان إضافة ملعقة من الروم أو المسكرات الساحرة.


7. الكعكة الرسمية الدبلوماسية

تم أخذ اسم الكعكة الدبلوماسية الرسمية من دبلوماسي في بارما ، إيطاليا. أصبحت شعبية في جميع أنحاء إيطاليا ، وخاصة في باليرمو. يحتوي المستطيل على طبقتين رقيقتين من الجلد المقرمش مع كريما خام كثيفة وكريمة حلوة ، إلى جانب الكعك المستطيل ، هناك كعك دائري.


8. الخبز المقرمش الحلو

تتكون الحلويات الكلاسيكية من منطقتي Molisse و Abruzzo في إيطاليا من الجبن الطري والبيض ، وسيتم إنتاج بعض المعجنات المالحة التي يهيمن عليها الجبن في عيد الفصح.



توصية المادة ذات الصلة: المقالي البيتزا المختلفة وكيفية اختيار ذلك؟

من Tsingbuyبيتزا بيتزا عموم المصنع


9. رقائق الشوكولاتة

معجنات الشوكولاتة هي حلوى عيد الميلاد التقليدية المصنوعة من الفواكه المحفوظة والكاكاو والدقيق واللوز الممزوج بالدقيق والتوابل.


10. ماندوفا رقائق البطاطس

ماندوفا المعجنات هي حلوى شعبية في شمال إيطاليا ، ولا سيما شعبية بين الناس في لومباردي. يأتي اسمها من لهجة ماندوفا "بريزا" ، والتي تعني "الرقائق". له طعم هش ويمكن تناوله مع رقائق ملفات تعريف الارتباط إذا كنت لا تولي اهتماما لذلك. تُخبز رقائق الماندوفا بالدقيق والسكر الأصفر والأبيض ، ملفوفة في حشوة حلوة مصنوعة من اللوز والشوكولاته والزبدة وصفار البيض ، ونسخة أخرى من الشوكولاتة والفراولة ممزوجة بالجبن الطري.



11. قضبان الصقيع

هناك حلوى إيطالية تقليدية أخرى خلال كرنفال لها أسماء مختلفة في أجزاء مختلفة من شبه الجزيرة. قضبان الصقيع مقلية أو مخبوزة في الفرن حتى هش ومتجمد. عادة ما تبدو مثل شرائح طويلة ومضفرة في بعض الأحيان.


12. لفائف الجبنة الصقلية

لفة جبنة صقلية هي أكثر ممثلة للحلوى الكلاسيكية في صقلية ، إيطاليا. يتم تغليفها بالجبن الإيطالي الطري اللطيف غير الدهني مع بشرة ناعمة ، ثم مغطاة بالشوكولاتة أو فتات الفستق على كلا الجانبين ، وأحيانًا مع فاكهة محفوظة برتقالية وكرز على السطح.


13. رم كيك

بعض الناس يحبون النسخة الأصلية من الحلوى الكلاسيكية في نابولي ، إيطاليا. منغمس الكعك البسيطة في الروم. تباينات قوية وحلوة تجعلك تشعر جميلة. البعض الآخر مثل الإصدارات مليئة كريم أو كريم الخام ، مع الكرز أو غيرها من الفواكه على السطح.



توصية خبز: بأكسيد الألومنيوم مستدير - كروي كيكة مقلاة مع قابل للنقل الأسفل

من Tsingbuy صانع كعكة عموم الألومنيوم


14. نابولي

حلوى نابولي الكلاسيكية ، مصنوعة من الأرز والدقيق للفطيرة والجبن الإيطالي اللين لملء الحلويات ، وأحيانًا مع الفواكه المحفوظة. إنه الحلوى التمثيلية لإيطاليا خلال عيد الفصح.


15. صقلية كاساتا كيك

آخر الحلوى الكلاسيكية في صقلية تعتمد على الجبن الطري الإيطالي ، مع الفواكه المحفوظة ورقائق الشوكولاته. هناك أيضا نسخة مصغرة.


16. كيكة الفستق

تستخدم هذه الحلوى من توسكانا بإيطاليا أفضل أنواع الشوكولاته الداكنة والفانيليا الطبيعية كمكونات. النسخة الكلاسيكية هي الشوكولاته ، وبالطبع هناك العديد من الإصدارات التطورية الأخرى.



توصية خبز: جولة عموم كعكة الاقحوان فطيرة مع أسفل للانفصال

من Tsingbuy أقحوان صينية فطيرة الصانع



تيأن تستمر ...