بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يتم اختيار أحواض الأنبوب / القوالب المجوفة لصنع كعك من الشيفون؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

لماذا يتم اختيار أحواض الأنبوب / القوالب المجوفة لصنع كعك من الشيفون؟

زوي لي Tsingbuy 2019-07-04 08:41:14


أنبوب عموم هو نوع من صنع قالب الكعكة الذي يجذب الكثير من الاهتمام. كما أنها تستخدم على نطاق واسع كقالب كعكة الشيفون ، وهو الخيار الضروري لصنع كعكة الشيفون. بالنسبة الى الصين مصنع كعكة الخبز عموم - تحليل Tsingbuy ، مقارنة مع القوالب الدائرية والمربعة ، والتي تستخدم على نطاق واسع في السوق ، قوالب الخبز كعكة الشيفون صغيرة نسبيا. لكن العديد من كتب وصفات الخبز المحترفة تشير إلى قالب خبز كعكة الشيفون. لماذا ا؟ أولا ، دعونا نرى ما هو القالب الشيفون.




ما هو الشيفون العفن؟

وتسمى قوالب الشيفون أيضا "المقالي الأنبوبية" أو "قوالب مجوفة" ، والتي استخدمت عندما ولدت كعكة الشيفون. كعكة الشيفون المصنوعة من قبلها لديها معدل نجاح أعلى وأقل عرضة للانهيار والانكماش. السمة الرئيسية لها هي أن هناك اسطوانة تشبه المداخن في منتصف المقلاة الدائرية ، ولهذا السبب تسمى "مقلاة أنبوبية" أو "قالب مجوف".


لماذا هو أكثر نجاحا لجعل كعكة الشيفون مع عموم أنبوب؟

لفهم هذه النقطة ، نحتاج أولاً إلى فهم عملية نضج كعكة الشيفون.

وأوضح من قبل محترفين من Tsingbuy الصين الصانع عموم أنبوب، بعد وضع عجينة الكيك في الفرن ، تبدأ الحرارة بالمرور حول القالب والأخير إلى مركز الكيك. أثناء عملية نقل الحرارة ، يتم توسيع الهواء الموجود في رغوة البروتين وتبخر الماء ببطء ، مما يجعل جسم الكعكة أطول.




في الوقت نفسه ، مع النقل المستمر للحرارة ، سوف ينتج عن البروتين والنشا تغيرات كيميائية وتصلب ، وبالتالي تشكيل هيكل عظمي للكعكة ، عندما تمدد الكعكة إلى أعلى نقطة. استمر في التسخين لتبخير جزيئات الماء الزائدة في الكعكة وانسكاب الكعكة. ثم الكعكة سوف تنخفض قليلا. ولكن تم تشكيل الهيكل العظمي ، لذلك لن يكون هناك الكثير من النهايات. عادة في هذا الوقت ، ما زلنا نخبز لفترة من الوقت ، ثم يمكننا إخراجها من الفرن وتبريده رأسًا على عقب.




من خلال فهم المعرفة المذكورة أعلاه ، يمكننا أن نعرف أن الكعكة هي في الواقع موصل سيء للحرارة. على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة الخارجية ، يتم نقل الحرارة قليلاً في وسط الكعكة. فقط عندما يكون مركز الكعكة ناضجًا تمامًا ، يمكن أن يكون تنظيمه ناعمًا ومرنًا. وبالتالي فإن خصائص المقالي الأنبوبية تكمن في هذا. مع التوصيل الحراري الجيد لأسطوانة تشبه المداخن سبائك الألومنيوم في الوسط ، يضاف مصدر الحرارة إلى وسط الكعكة التي ليس من السهل نضج جزء. من السهل التفكير في مثل هذه الكعكة بنجاح باستخدام المقالي الأنبوبية. يمكن للاسطوانة التي تشبه المداخن في الوسط أن تدعم بشكل أفضل التسلق وشكل جسم الكعكة ، كما أنه من الصعب الانهيار والتراجع عن الكعكة




ملاحظات على استخدام قوالب الشيفون / المقالي الأنبوبة

1. بسبب التوصيل الحراري الأفضل ، القالب الشيفون هو أكثر ملاءمة لطريقة الخبز العالية الحرارة و القصيرة. على سبيل المثال ، طريقة الخبز ذات درجة الحرارة المنخفضة والعالية ليست مناسبة لهذا النوع من العفن.




2. فيما يتعلق بالتركيب ، ما زلنا نقارن القالب الدائري 8 بوصة مع القالب الشيفون 8 بوصة. بعد الاختبار الفعلي ، يحتاج القالب الشيفون 8 بوصة فقط إلى ما يزيد قليلاً عن القالب الدائري 6 بوصات (مثل القالب المربع 8 بوصة).


3. عند شراء مقلاة أنبوبية ، نقترح عليك اختيار قالب خبز من الشيفون المكسو بأكسيد الألومنيوم المصنوع من سبائك الألمنيوم ، والذي تم تصميمه ليكون قالب سفلي متحرك ، وذلك لتسهيل عملية إزالة القوالب والحفاظ على كمالها.





خبز توصية

بأكسيد جولة الشيفون كعكة الخبز العفن مع أسفل القابلة للإزالة

من المهنية الألومنيوم العفن الصانع الشيفون- Tsingbuy الصناعة المحدودة




معلومات عنا

أنشئ في عام 2006 ، يقع كوكب مصنع Tsingbuy Industry Limited في مدينة قوانغتشو ، بمساحة 8000 متر مربع وأكثر من 200 موظف. نحن منخرطون في الأدوات المنزلية والتجارية. لدينا أيضا خبرة طويلة في تخصيص أدوات خبز التجارية (رف ، المقالي) لمصنع المواد الغذائية الكبيرة والمتوسطة.

نقوم بتصنيع صواني الخبز بشكل أساسي ، مثل أحواض الأطباق وأوعية الرغيف / علب التوست وصواني الرغيف الفرنسي وعربة المخابز ورفوف التبريد. بعد أكثر من 12 عامًا من الرعاية والدعم من عملائنا ، تعمل Tsingbuy Industry Limited على أن تصبح الشركة الرائدة في الصين في تصنيع وتوريد أدوات خبز الخبز. اليوم ، لدينا عملاء وأصدقاء من أكثر من 50 دولة يستخدمون منتجاتنا.




اتصل بنا