بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ثقافة الترفيه من Tsingbuy
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ثقافة الترفيه من Tsingbuy

2018-11-21 14:50:56
في الوقت الحاضر ، يشعر الكثير والكثير من الناس بالاكتئاب والأرق في حياتنا اليومية. وكما نعلم جميعا ، فإن معظم الشباب يتعرضون لضغوط العمل والزواج والإسكان والحياة الاجتماعية وما إلى ذلك. ووفقا للبحث العلمي ، نحتاج إلى قضاء 70٪ من الوقت في عملنا. وهذا يشير إلى كيفية حل هذا التوتر بالنسبة لشبابنا وهي مهمة جدا في حياتهم العملية.

Tsingbuy هي شركة تصنيع و تجارة في Shenzhen ، نحن محترفون في إنتاج سلال الخبز ، صواني الخبز ، ألواح البيتزا وغيرها. لدينا العديد من العملاء من العالم. يفكر عملاؤنا بشكل كبير في منتجاتنا. بالطبع ، قسم التصدير لدينا مشغول جدا للعمل وإيجاد المزيد والمزيد من الزبائن لشركتنا. شركتنا هي عائلة دافئة كبيرة. سيتم توفير العديد من وسائل الترفيه الرائعة بعد العمل لدينا.

تلعب الثقافة الترفيهية دورًا مهمًا في Tsingbuy. هناك منافسة تنس الريشة ، منافسة ، لعبة مضحكة ، سياحية معا وغيرها. من الترفيه الرياضي ، لدينا روح جوهر Tsingbuy ، نحن لا نقول أبداً ، نبذل قصارى جهدنا للقيام بكل شيء. على الرغم من أن هناك منافسة الخروج ، ولكن العلاقة بين الزملاء أكثر وأكثر وحدة ودية. ما هو أهم شيء هو أننا نشعر بالراحة بعد أنشطتنا. لدينا المزيد من الطاقة المكرسة لعملنا بعد الترفيه لدينا. من سائحنا معا ، يمكننا معرفة بعضنا البعض بشكل جيد للغاية ولمس أشياء أكثر وأكثر إثارة للاهتمام. هذه ذاكرة لا تُنسى في قاعنا. نشعر بالسعادة في شركتنا. إنه يحب المنزل ، وزعمائنا مثل أخواتنا أو إخوتنا ، يقدمون لنا الدعم بروحنا. نحصل على أشياء كثيرة من شركتنا.



ثقافة الترفيه والثقافة الإنسانية من Tsingbuy تعطينا الشعور بالانتماء. نجد منصة لتنمو لدينا. نعتقد أن Tsingbuy ستكون أقوى وأقوى