بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > خمسة أنواع من ملفات تعريف الارتباط
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

خمسة أنواع من ملفات تعريف الارتباط

زوي لي Tsingbuy 2019-07-03 09:13:01

اليوم ، هناك الآلاف من الوصفات لملفات تعريف الارتباط في جميع أنحاء العالم ، ولكن معظمها ينتمي إلى عدة فئات محددة لملفات تعريف الارتباط. اليوم ، نريد أن نقدم الأنواع الخمسة الأكثر شيوعًا لملفات تعريف الارتباط.




1. اسقاط ملفات تعريف الارتباط

يُعرف إسقاط ملفات تعريف الارتباط أيضًا باسم ملفات تعريف الارتباط الأمريكية. يتم إسقاط ملف تعريف الارتباط ، كما يوحي الاسم ، من خلال ملعقة الخليط ، ثم يتم إسقاطها في مقلاة بسكويت الخبز من خلال التشكيل التلقائي.هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط لا يحتاج إلى تسوية لأن الخليط سوف ينتشر بشكل طبيعي أثناء الخبز. يتم عادةً إسقاط ملفات تعريف الارتباط بمكونات مختلفة ، مثل المكسرات من هاواي ، دقيق الشوفان ، اليقطين والدبس ، والتي يمكن ضبطها وفقًا للتفضيلات الشخصية. يشبه هذا النوع من عجينة البسكويت عجينة الكيك ، لذا فهو ناعم جدًا بعد الخبز ويحتوي على نسيج يشبه الكيك. من أجل منع الخليط من الالتصاق باليد أو الملعقة أثناء عملية التصنيع ، يمكن وضع طبقة من الزبدة أو الزيت النباتي على اليد والملعقة.




خبزتوصية من الصين الصانع ورقة الكعكة




2. اليدوية تشكيل ملفات تعريف الارتباط

عادة ما تصنع ملفات تعريف الارتباط اليدوية يدوياً لتشكيل العجينة في الشكل المطلوب. أولاً ، اعجن العجينة في كرة باليد ، ثم قم بتسويتها بظهر الملعقة. يمكن لملف تعريف الارتباط هذا أيضًا إنشاء أشكال أخرى في الوسط ، مثل الضغط على منتصف ملف تعريف الارتباط باستخدام الإبهام. تُترجم حرفياً كرة زبدة ملفوفة في مسحوق السكر ، تسمى الكعكة من قبل الروس ، على أنها "كعكة شاي روسية" ، والتي تنتمي إلى هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط. يقال إن كعكة الشاي الروسية هذه لها تاريخ. نشأت في العصور الوسطى في إنجلترا وأصبحت بطريقة ما كعكة شاي روسية مرارًا وتكرارًا. تهدف حبيبات الزبدة إلى لف العجينة إلى كرات صغيرة باليد ثم غمسها في مسحوق السكر عندما يكون دافئًا.




توصية خبز من الصين مصنع الألومنيوم ورقة عموم الكعكة




3. عصا ملفات تعريف الارتباط

يتم عمل ملف تعريف الارتباط بالعصا عن طريق تحريك العجينة إلى شرائح رفيعة بعصا متداول ثم قصها بقالب بسكويت. بشكل عام ، يجب تجميد العجين قبل ثلاث ساعات ثم تدحرجت برقيقة. يرش بعض الدقيق أو مسحوق السكر على قطع البسكويت لمنع العجين من التمسك يموت يموت. تشمل ملفات تعريف الارتباط على البسكويت المثلج التقليدي والزنجبيل. عند عمل ملفات تعريف الارتباط ، ضعها على صينية خبز رائعة لمنعها من التشوه.




4. شريحة ملفات تعريف الارتباط

يتم إنشاء ملفات تعريف ارتباط الشرائح ، والتي تسمى أحيانًا ملفات تعريف ارتباط صندوق الجليد ، من شرائح مجمدة من لفائف العجين في الثلاجات. تقطع العجينة وتوضع في مقلاة باردة لجعل الكعكة أكثر هشاشة. يمكنك أيضًا شراء لفائف عجينة الكعك الجاهزة مباشرةً من متجر البقالة ، والعودة إلى المنزل بمجرد التقطيع والخبز.




توصية خبز من الصين كعكة الخبز صينية الموردTsingbuy ،

من هو المورد خبز مخصص المهنية




5. إصبع البسكويت / ملفات تعريف الارتباط

بسكويت الإصبع / ملفات تعريف الارتباط ليست ملفات تعريف ارتباط تقليدية ، ولكنها بديل لملفات تعريف الارتباط madeby bakers مشغول. تحتوي أشرطة ملفات تعريف الارتباط على المكونات الأساسية لملفات تعريف الارتباط الأخرى ، ولكن قم بخلط جميع المكونات ونشرها في مقلاة خبز. بعد الخبز ، يمكن تبريده بالكامل وتقطيعه إلى قضبان. يجب الانتظار حتى يبرد تمامًا قبل القطع ، وإلا فسوف يؤدي إلى الكسر أو الكسر. يمكن أن تكون قضبان ملفات تعريف الارتباط واضحة وممتعة ، اعتمادًا على صيغة التحميص.




ملف تعريف الارتباط الخبز صينية التخصيص والاتصال بنا

أنشئ في عام 2006 ، يقع كوكب مصنع Tsingbuy Industry Limited في مدينة قوانغتشو ، بمساحة 8000 متر مربع وأكثر من 200 موظف. نحن منخرطون في الأدوات المنزلية والتجارية. لدينا أيضا خبرة طويلة في تخصيص أدوات خبز التجارية (رف ، المقالي) لمصنع المواد الغذائية الكبيرة والمتوسطة.

نقوم بتصنيع صواني الخبز بشكل أساسي ، مثل أحواض الأطباق وأوعية الرغيف / علب التوست وصواني الرغيف الفرنسي وعربة المخابز ورفوف التبريد. بعد أكثر من 12 عامًا من الرعاية والدعم من عملائنا ، تقوم Tsingbuy Industry Limited بتطوير لتكون الشركة الرائدة في الصين في تصنيع وتوريد أدوات خبز عالية الجودة. اليوم ، لدينا عملاء وأصدقاء من أكثر من 50 دولة يستخدمون منتجاتنا.

إن صفيحة خبز الكوكي هي واحدة من أكبر سلاسل البيع في المصنع. لدينا factorya bility للبيع بالجملة ويوفر المقالي ورقة منخفضة السعر للعملاء الدوليين. التعاون معنا سيجعلك أكثر تنافسية في جودة المنتج والسعر في السوق. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




اتصل لنا