بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو سيليكون الخبز حصيرة؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو سيليكون الخبز حصيرة؟

زوي لي Tsingbuy 2019-07-09 20:46:14

حصير سيليكون هو نوع من المنتجات التي يمكن أن تمنع الالتصاق في عملية الخبز. نوعية حصيرة الخبز سيليكون أفضل بكثير من حصيرة الجودة العادية التقليدية. على سبيل المثال ، تعد حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون بديلاً يمكن إعادة استخدامه لورق شهادة جامعية. ما عليك سوى وضع بساط خبز واحد من السيليكون في ورقة خبز وستحصل على الفور على سطح خبز غير لاصق يمكنك استخدامه وغسله وإعادة استخدامه. حصيرة الخبز سيليكون بسيطة جدا للاستخدام. يمكن استخدام بساط الخبز سيليكون عالي الكفاءة بشكل طبيعي فقط عن طريق وضع المنتج نفسه في صينية الخبز.




بعد استخدام حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون ، من الرائع أيضًا تنظيفها. سوف تزيد طريقة التنظيف الجيدة من عمر خدمة حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون ، كما يمكن أن تزداد أيضًا أوقات استخدام حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون. بشكل عام ، يمكن أن تستخدم حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون عالية الكفاءة 5000 مرة أو أكثر. تنتمي حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون المستخدمة في صينية الخبز إلى حصير الخبز المقاومة للحرارة العالية. يمكن لهذا النوع من الحصير تحمل درجة حرارة صينية الخبز. وبالتالي ، عندما نشتري حصير السيليكون ، يجب أن نعرف أولاً ما إذا كان يمكن وضعه على صينية الخبز أو فقط استخدامه كحصير لعجن العجينة.




حصيرة الخبز سيليكون هي أيضا مريحة للغاية لتنظيف. نحن بحاجة فقط لنقعها في الماء الدافئ ثم مسحها. يمكننا تنظيفها دون استخدام العديد من الإجراءات والمواد. أو يمكننا استخدام بعض المواد الكيميائية لتنظيفها ، مثل المنظفات أو الصابون. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام طريقة التنظيف هذه عادة ، وإلا ، فسوف تتسبب في تلف بساط خبز السيليكون على السطح ، لذلك نحن بحاجة إلى الاهتمام به عند استخدامه.




إنه وضع طبيعي أن حصيرة الخبز سيليكون يتحول إلى اللون الأصفر مع مرور الوقت. سوف يتحول إلى اللون الأصفر بسهولة أكبر إذا تم استخدامه لفترة طويلة أو كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية. في الواقع نحن لسنا بحاجة إلى الكثير من القلق بشأن الاصفرار سيؤدي إلى مشاكل. بشكل عام ، طالما أن المنتج الذي نستخدمه لا يظهر مرة أخرى لزجة ، فلن تكون هناك مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، فإن الاصفرار لن يؤدي إلى تغذية أسفل. عملية إنتاج بساط الخبز المصنوعة من السيليكون كبيرة جدًا ويتم إنتاج كل واحدة منها لاستخدامها أكثر من 5000 مرة أو حتى أعلى. لن يقتصر الأمر على إصفرار حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون ، ولكن أيضًا حصيرة سيليكون العجن وسجادة تبخير السيليكون سيكون لها هذا الموقف.




معلومات عنا

نحن الشركة الرائدة في الصين في مجال صناعة أدوات المخابز ، ونحن نسعى جاهدين لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعدين من المقالي ، علب الصواني / علب التوست ، صواني الرغيف الفرنسي ، صواني كوب صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، عربة المخابز ، رف التبريد والعديد من المجموعات الأخرى أدوات للخبز الأدوات ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.

الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن المورد عموم ورقة الخبز المهنية وموثوق بها تماما ، الفرنسية صينية المورد الرغيف الفرنسي، الصين المورد الفولاذ المقاوم للصدأ عربة ، الصين صناعة كأس صينية مصنع، متعددة قوالب الخبز صينية الصانع ، الصين رغيف واحد عموم و حزام مخصص لمصنع عوف عموم، مصنع رفوف التبريد من الصلب غير القابل للصدأ في الصين - شركة تصنيع أدوات خبز عالية الجودة في الصين تنتج العديد من سلاسل الخبز الأخرى ذات الصلة.