بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو كعكة مستوي وكيفية استخدامها؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هو كعكة مستوي وكيفية استخدامها؟

زوي لي Tsingbuy 2019-07-12 09:24:30

يجب على كل من يحب صنع الكعك أن يواجه مشكلة التقسيم الطبقي للكيك. اليوم نحن نقدم قطعة أثرية طبقات الكعكة. ربما يكون الكثير من الناس قد سمعوا بها ، لكنهم لم يمتلكوها بعد. لا يهم حتى إذا لم يكن لديك هذا بعد ، فلا تزال مترددًا ، وتكافح ، وترغب ، وفي النهاية ستقوم بشرائه لتلبية رغباتك. لأنه مذهل وبسيط ، ويمكن أن يفاجئك.




كعكة مستوي ، ويسمى أيضا طبقة كعكة. بدعم من قوس ، فإنه يعتمد أساسا على سلك الفولاذ المقاوم للصدأ لإكمال القطع. يعمل السلك المتموج مثل سكين مسنن لتنظيف القطع وتقليل سقوط حطام الخبز. كما أن لديها مقبض غير قابل للانزلاق لسهولة التشغيل والتحكم. لديها مزايا لا تضاهى:

دقيقة / عملية سريعة وسمك موحد

يتم أيضًا معايرة طبقات الكيك بدقة. يمكن ضبط سمك القطع للحفاظ على دقة طبقات الكعكة. مع ذلك ، فإن سمك موحد لكل طبقة من الكعكة لن يكون مشكلة.




قطع نظيفة وسطح أملس

قطع موجة جديدة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ كعكة نظيفة جدا ، والحد من سقوط الحطام. سطح الكعكة ناعمة وجميلة بعد القطع.


تصميم مضاد للانزلاق وأكثر ملاءمة للاستخدام عند الوقوف بثبات

القدمان البلاستيكيان في القاع مسطحان وصلبانان ، لذلك يعدان جيدًا للقطع الثابت.




لديها صنعة ممتازة وتضمن أن سطح تقطيع الكيك ناعم و غير مكسور. لكنه يحتاج أيضًا إلى حماية دقيقة. لا تستخدمه بشدة. على سبيل المثال ، عند وضع كعكة من الشيفون ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بها. الكعكة الشيفون لديها بنية رقيق ومرن ، ويمكن أن ترتد إلى شكلها الأصلي عند الضغط باليد. الجزء الرئيسي من طبقة الكعكة هو سلك رفيع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وليس حافة شفرة حادة. قوة التفاعل ستجعل سلك الفولاذ المقاوم للصدأ غير قادر على قطع الفتحة. لذلك من المهم للغاية قطع كعكة الشيفون في الخطوة الأولى. من الضروري فتح فتحة ببطء للخلف وللأمام أولاً ، أو استخدام سكين لفصل فتحة أولاً ، ثم استخدم السلك الفولاذي المقاوم لطبقة الكعكة لإنهاء عملية القطع ببطء. انها مثل تمزيق القماش في حياتنا. من المستحيل تمزيق القماش مباشرة بالقوة. لكن القطع الصغيرة على حافة القماش يمكن أن تمزق بسهولة إلى قطعتين.




معلومات عنا

نحن الصين الرائدة الشركة المصنعة للخبز المهنية و customzied مصنع خبز. لقد سعينا جاهدين لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعرة من المقالي ورقة ، المقالي الرغيف / علب نخب ، صواني الرغيف الفرنسي ، صواني كوب صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، عربة المخابز ، رف التبريد والعديد من سلسلة أخرى من أدوات خبز إلى أدوات الخبز ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.




الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن المهنية وموثوق بها تماما الصين الصانع ورقة الخبز، الصين الصانع عموم الرغيف الفرنسي ، الصين رف رف الفرن ، الصين صناعة صينية كأس الكأس ، متعدد العفن صينية الخبز المورد ، الصين الخبز رغيف عموم الصانع و الصين حزام رغيف عموم التخصيص المزود ، مورد شبكة التبريد من الصلب غير القابل للصدأ في الصين - شركة تصنيع أدوات خبز عالية الجودة في الصين تنتج العديد من سلسلة منتجات الخبز الأخرى.




إذا كنت مهتمًا باستواء الكعك أو في السوق للخبز ، فلا تتردد في الاتصال بي.