بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > قليلا ولكن الادوات الذكية للخبز
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

قليلا ولكن الادوات الذكية للخبز

زوي لي Tsingbuy 2019-07-30 12:09:54

اليوم ، دعنا نقدم بعض الأدوات اللازمة للخبز. هل تقلل هذه الأدوات من عملك إلى حد كبير وتحسن من كفاءة عملك؟ الأشخاص الذين عادة ما يخبزون ولا يمتلكون هذه الأدوات بالفعل ، جربهم.


1. وزن الأدوات

الوزن الإلكتروني: ننصح المبتدئ بعدم شراء وزن الربيع. يمكنك أن تنفق أكثر من ذلك بقليل على أخذ الوزن الإلكتروني في المنزل ، حيث يمكنك أن تزن أقل وزن من 1 غرام ، ولها وظيفة التقشير ، التي تتميز بالسرعة والكفاءة.

كوب القياس: يستخدم لقياس المواد السائلة

ملعقة القياس: ملاعق كبيرة لكمية مختلفة (15CC / 5CC / 2.5CC / 1.2CC) على التوالي.




2.Blender

هناك أيضًا العديد من أدوات الخلاط المختلفة ، مثل البيض والعجين والمعجنات. كل هذه الخلاطات مصممة لغرض معين. ومع ذلك ، فهي لتوفير العمل والوقت الخاص بك ، وتعزيز كفاءة العمل.




3.Screen / مصفاة

يمكن استخدامه لمسحوق غربلة. تجنب التكتل عند الاختلاط بمواد أخرى ، وزيادة صفاء الذوق. يمكن تحضيرها بحجم كبير أو صغير. يمكن استخدام حجم صغير لغربلة مسحوق الكاكاو ومسحوق الشاي الأخضر ومسحوق السكر على سطح المعجنات للزينة. من الأفضل اختيار ثقب أكثر إحكاما.




4. تزيين الكيك

كيس الأنابيب: هناك أكياس أنابيب قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن التخلص منها. من الضروري عمل ديكورات زبدة الكيك. كما يمكن استخدامه لصنع ملفات تعريف الارتباط مثل ملفات تعريف الارتباط الدانمركية. لكن يوصى باستخدام أكياس أنابيب القماش ، لأنها قوية ولن تنفجر.

فوهة الأنابيب: تستخدم لملء أو تزيين الكعك

الموصل: يستخدم لتوصيل أكياس الأنابيب وفوهات الأنابيب. أولا ، وضعت في نهاية كيس الأنابيب. ثم وضعت على الفوهات. يمكنك استخدام كيس أنابيب واحد فقط لتتناسب مع جميع أنواع الفوهات.




5. قوالب الخبز

نخب القصدير ، خاتم تورتة ، العفن الكعك ، عموم الكعكة هي العفن الخبز الأساسية. يمكنك أيضًا العثور على العديد من القوالب الأخرى ذات الأشكال الرائعة والأداء الممتاز من Tsingbuy متعدد قوالب الخبز صينية الصانع.




6. أدوات أخرى

فرن ميت: يساعدك على إخراج الخبز الساخن من الفرن ، حتى أن بعضها يتميز بدرجة حرارة عالية تصل إلى 300 درجة.

قطعة الجبن: لترشيح الجبن لمزيد من الملمس الرقيق ، يمكن أن تستخدم أيضًا لتصفيف العصائر.

كتر الأسطوانة: لقطع البيتزا أو العجين الكامل. قطع الدانتيل مباشرة أو متموجة. البسكويت طاحونة السابقة. قطع الدانتيل مع سكين عجلة متموجة.

مكشطة المطاط: تستخدم لخلط الخليط. ويمكن أيضا أن تتخلص من المواد الموجودة في حوض التكييف نظيفة. يمكن أن يمسح أيضا معجون السطح المسطح. انه ضروري!

حصيرة الخبز المصنوعة من السيليكون: تُستخدم في صينية الخبز ، وتوفر ورق الشجر والزيت. حفظ وظائف التنظيف.




هل هناك أي أدوات خبز أخرى تعتقد أنها مريحة وذكية لوظائفك؟ Tsingbuy هي شركة تصنيع أدوات خبز متخصصة ، تعمل في صناعة أدوات الخبز لأكثر من 12 عامًا. يمكنك بالتأكيد العثور على أداة مرضية وأدوات مخصصة معنا.


معلومات عنا

نحن الشركة الرائدة في الصين في مجال صناعة أدوات المخابز ، ونحن نسعى جاهدين لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعدين من ألواح الأطباق ، علب الخبز / علب التوست ، صواني الرغيف الفرنسي ، صواني كوب صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، عربة المخابز ، رف التبريد والعديد من مجموعات أدوات الخبز الأخرى أدوات الخبز ذات الصلة مثل سلال banneton ، سلال PP ، couche مخبز ، حصيرة الخبز وهلم جرا. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين.

الأهم من ذلك ، أن قدرة المصنع على تخصيص أدوات خبز في الصين تساعدك على اغتنام الفرص في السوق ويجعلك أكثر تنافسية في السعر. وبعبارة أخرى ، نحن مصنعون لعموم الألواح على درجة عالية من الاحترافية والموثوقية ، الشركة المصنعة لصينية الرغيف الفرنسي ، مورد رف المخابز ، شركة تصنيع صينية الخبز متعددة القوالب ، بولمان رغيف عموم الصانع، سلك التبريد رف الشركة المصنعة ، الصين أدوات كعكة المورد ، الصين المورد المعجنات أدوات - شركة تصنيع أدوات خبز صينية واسعة النطاق تنتج العديد من سلسلة منتجات الخبز الأخرى.


اتصل بنا