بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > نظرات المصنع - ورقة عموم ، صينية الرغيف ، صينية كأس الصناعة
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

نظرات المصنع - ورقة عموم ، صينية الرغيف ، صينية كأس الصناعة

زوي Tsingbuy 2019-09-24 09:52:19


تعمل Tsingbuy في صناعة أدوات الخبز منذ أكثر من 12 عامًا وأصبحت شركة تصنيع الأدوات الاحترافية وذوي الخبرة. في الجزء الأول ، منتجاتنا تغطي عموم الورق ، صينية التجفيف ، صينية الرغيف الفرنسي ، صينية كأس الصناعة ، صينية الرغيف ، إلخ. في prder لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء ، نحن نقدم صواني مخصصة حسب متطلبات العملاء وتصبح أكثر وأكثر احترافية في خدمة التخصيص.

اليوم ، نشارك بعض الصور من مقلاة الصفائح وصينية الرغيف الفرنسي وصناعة صينية متعددة القوالب. سمح'لديك نظرة سريعة الآن.



أصبحت Tsingbuy Industry Limited رائدة بعلبة aguette مصنع في الصين والمورد الفرنسي الرغيف الفرنسي صينية مع مصنع في الصين. صينية خبز الرغيف الصيني معروضة للبيع من مصنع الصين ، يرجى الرجوع إلى معلومات المنتج المدرجة والتواصل معنا مع متطلباتك. مع ميزة قدرة المصنع ، نحن نوفر علبة الرغيف الألومنيوم منخفضة السعر أيضًا مثل wholaser ، بالإضافة إلى خدمة التخصيص مع فريق محترف ، مما سيساعدك على المنافسة في السوق.



Tsingbuy الصناعة المحدودة هي الرائدة متعدد قوالب صينية الصانع مع تجربة التخصيص الغنية في صناعة المخابز. يعد تخصيص صينية كأس صناعة OEM من مصنع عموم متعدد القوالب Tsingbuy في الصين هو الخيار الأفضل إذا كان لديك احتياجات. تم تصدير منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا و Audtralia / نيوزيلندا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وغيرها من المناطق. نتطلع إلى التعاون مع المزيد والمزيد من العملاء الدوليين في إنتاج صينية كأس صناعة المعدات الأصلية للاستمتاع بسحر أدوات الخبز المؤهلة. صينية كأس صناعة OEM المدرجة هي للرجوع اليها ، لدينا العديد من المقالي متعددة القوالب في المصنع. يرجى الاتصال بنا مع أي من الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك.



صناعة Tsingbuy المحدودة لوازم معظم أنواع المقالي ورقة od. لقد أصبح الرائد ورقة عموم المورد في الصين وتصنيع المعدات الأصلية المورد الكامل ورقة عموم مع مصنع ورقة عموم في الصين. ورقة ملف تعريف الارتباط للبيع الصين ، يرجى الرجوع إلى معلومات المنتج المدرجة والتواصل معنا مع الاحتياجات الخاصة بك. نحن موردون متخصصون في صينية الخبز في الصين أيضًا ، مع الكثير من حالات التعاون الناجحة والسارة مع العملاء الدوليين. أنت محق تمامًا في اختيارنا.


اتصل بنا




نحن في الأساس صناعة