بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > توصية المنتج: الكتان الكتان حقيبة الخبز
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

توصية المنتج: الكتان الكتان حقيبة الخبز

زوي Tsingbuy 2020-02-08 12:08:13


توصية المنتج: الكتان الكتان حقيبة الخبز



اسم المنتج: كيس الخبز الكتان

المادة: الكتان الكتان

الحجم: حجم حسب الطلب

صنعة: اليدوية

موك: 100pcs التي



1. متعددة - الغرض - أكياس الخبز الكتان الطبيعي لدينا هي تنفس ومضادة للميكروبات. استخدمها بشكل متكرر بأي طريقة تريدها مثالية لتخزين مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية من أدوات الحياكة وقطع الشطرنج إلى الحلي في أي مناسبة. استخدمها في الوجبات الخفيفة المدرسية واللعب الصغيرة واللوازم المكتبية ومستحضرات التجميل وملابس البحر بالإضافة إلى السفر أو رحلات التخييم. إنها أيضًا حقيبة مثالية لمنح الهدايا لحمل المشابك من أجل الاستحمام للأطفال ، والتخلص من الهدايا ، وما إلى ذلك. يقتصر فقط على خيالك.



2. صديقة للبيئة - أكياس الخبز المصنوعة من الكتان الطبيعي 100٪ هي رمز للاستدامة. فهي قابلة للتحلل ، قابلة لإعادة الاستخدام وتنتج نفايات صفرية. إنها مكمل مثالي لنمط حياتك الطبيعي كإضافة إلى مطبخك الصديق للأرض.



3.EASY كير - غسل اليد وشنق أو وضع مسطح في الهواء الجاف. بينما لا يزال رطبًا بعض الشيء ، يمكنك تسويته بمكواة بخار أو مجرد تركه طبيعيًا.




4. إطالة أمد نضارة - حافظي على طهيك طازجًا لفترة أطول أثناء حمايته من أشعة الشمس ، واحفظه باردًا وسمح له بالتنفس. أكياس الخبز المصنوعة من الكتان هي أكثر صحة وأمانًا لعائلتك. لا مزيد من الأكياس البلاستيكية لا تحتوي على مزيد من المواد الكيميائية. أكياس الخبز المصنوعة من الكتان قابلة لإعادة الاستخدام ومصممة لإبقاء الخبز الحرفي خارج الفرن طازجًا لأيام أطول من الخبز الذي تم شراؤه من المتجر. تجذب الكتان بشكل طبيعي الرطوبة مما يسمح للحرفيين أو أي نوع آخر من الخبز بالبقاء طازجًا.



إذا كنت بحاجة إلى أكياس الخبز من الكتان الكتان ، اتصل بنا للحصول على معلومات الحكم الشركة المصنعة لأكياس الخبز الكتان الكتان.