بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هي لوحة العشاء الطبيعية
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

ما هي لوحة العشاء الطبيعية

زوي Tsingbuy 2019-08-16 15:20:11


تعمل Tsingbuy Industry Limited في صناعة الخبز لأكثر من 12 عامًا. بعد سنة بعد سنة في الإنتاج ، والبحث ، وتطوير في خبز ، أصبحنا الآن الرائدة و صrofessional مخصص مورد خبز. منتجاتنا الرئيسية تغطي من ورقة عموم ، صينية الرغيف ، وصندوق عموم / توست رغيف ، صينية الخبز متعدد العفن ، عربة المخابز ، رفوف التبريد ، والمقالي الكعكة ، ثم إلى banneton bakets ، سلال PP ، حجر البيتزا وغيرها من أدوات الخبز ذات الصلة.


اليوم نحن بصدد تقديم نوع من أدوات المائدة من مصنع الأخ لدينا.



يمكن استخدام المواد الطبيعية والصخرية في صناعة الحرف اليدوية بسبب خصائصها المادية الفريدة وقيمة الحفاظ على المدى الطويل. على سبيل المثال: صفيحة عشاء قائمة الطعام ، صفيحة شاي صفيحة ، سلسلة مفاتيح صفيحة ، مقطع بطاقة عمل قائمة طعام ، شمعدان صفيحي ، إلخ. في أيامنا هذه ، يتم استخدام المزيد والمزيد من أطباق قائمة الطعام في قواعد التجميع والتسلية الراقية مثل المطاعم الراقية والمقاهي والفنادق من فئة الخمس نجوم والمطاعم ، والتي يفضلها العملاء في الداخل والخارج.



صفيحة العشاء باللون الأسود الطبيعي تتمتع بعزل حراري جميل ودائم وحماية البيئة منخفضة الكربون وغيرها من الخصائص. في فرنسا ، بريطانيا ، السويد ، كوريا ، دبي ، الولايات المتحدة ، أستراليا ، ألمانيا ، إسبانيا ، سويسرا ، النرويج ، فنلندا ، كندا وبلدان أخرى هم أصبحت أكثر وأكثر شعبية.



التوصية ذات الصلة: الأسود سيراميك بيتزا الخبز حجر

من الصين stone بيتزا بيتزا ستون】

https://www.chinabakeware.com/products/Round-Black-Ceramic-Baking-Pizza-Stone-TSPS004.html


لائحة الطبيعية تحتوي على الكثير ميكرولمنتالصورة. Eخاصة في أوروبا والولايات المتحدة، أنه ا نوع من أدوات المائدة الحجر شعبية جدا. يمكن أن تضمن أن المواد الغذائية لا تضيع في النظام الغذائي والملحق من مختلف ميكرولمنتيحتاجها الجسم.



Oينتج مصنع ur brother أشكالًا مختلفة من صفيحة عشاء الأردواز الطبيعية بأحجام قياسية ، مثل الجولة والمستطيل والمربع والقلب وما إلى ذلك. تييمكن أيضًا صنع حواف الألواح الطبيعية بطريقة مختلفة من خلال معالجة حافة لوح الألواح (الحافة المستقيمة + الحافة الخشنة أو الحافة المُصنَّعة آليًا) وتكنولوجيا معالجة سطح البلاطة (سحب الأسلاك ، تعيين فترات زمنية محددة).



كل ما سبق هو المعلومات التي قدمناها حول أطباق لائحة الصخور الطبيعية. في الوقت نفسه ، نريد أيضًا أن تعرف أن Tsingbuy هو أيضا من ذوي الخبرة أدوات البيتزا المورد توفير منتجات الخبز الحجر أيضا ، مثل حجر البيتزا ، والتي هي واحدة من خطوط الإنتاج الرئيسية لدينا. نحن نوفر كل من حجر البيتزا والسيراميك الكورديت في شكل دائري ، وكذلك المستطيل ، الشكل المربع ، بسمك مختلف. ورحب أيضا حجم حسب الطلب وسمك.



اتصل بنا

إذا كنت في السوق لحجر البيتزا السيراميك / cordierite أو لوحة العشاء الصخر الأردواز الطبيعي ، اتصل بنا.