بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار المنتج > ما هو الفولاذ المقاوم للصدأ مصفاة؟
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
أحدث الأخبار

    المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب العشرة أثناء صنع الخبز

    في هذا المقطع ، سنتحدث عن المشكلة الأكثر شيوعًا والأسباب التي قد تكون موجودة.

    ما هو العجين الدانمركية التقليدية؟

    خفقت سعال التقليدية هو أداة المعجنات رخيصة وصغيرة ومرنة ومريحة. إنها تستحق أن تكون مملوكة من قبل كل خباز وربة بيت.

    أدوات ومعدات لصنع الخبز

    قبل تقديم بعض الأدوات الصغيرة ولكن الذكية في الخبز ، اليوم سوف نقدم الأدوات والمعدات اللازمة لصنع الخبز.

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكوين الغلوتين

    باعتبارها واحدة من أكثر المواد شيوعًا وأساسًا في الخبز اليومي ، فإن الدقيق ليس بسيطًا كما يبدو ، مما يجعل الخبازين من الصعب جدًا التحكم في أدائهم.

    نكهات مختلفة من الخبز اللذيذ

    الخبز دائمًا يجب أن يكون طعامًا لوجبة إفطار رائعة وشاي بعد الظهر. هنا نقدم 10 أنواع من الخبز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

    أنواع الكعكة الأكثر شعبية

    الكيك الأكثر شعبية هي كيك فنغ كيك ، سبونج كيك ، أنجيل كيك ، باوند كيك ، موس كيك ، تشيز كيك ، مافن كيك ، بوند كيك.

    ما هو البيتزا الخبز Cordierite ستون ومزاياها؟

    في هذا المقطع ، سنطلعك على مزايا حجر البيتزا للخبز المتدرج إلى صينية البيتزا للخبز المعدني.

    ما هي أفضل مادة معدنية لصينية الخبز؟

    هذه هي الحقيقة تماما لا تزال ورقة الخبز المعدنية هي الدور الرائد في سوق صواني الخبز بخصائصها المتمثلة في سلامة الطعام ، والتوصيل الحراري الممتاز ، والمتانة الجيدة ، والعمر التشغيلي الطويل ، والسعر المنخفض.

    ما هو بيكر كوش وكيفية استخدامها

    كوتش الخبز عالية الجودة أمر ضروري للخبازين. هنا نقدم لك أحد الركاب من الشركة المصنعة لخبز الخبز ، وسنقوم بمشاركة المعلومات والاستخدامات الخاصة بكعكة الخبز للكتان المصنوعة من الكتان ، والتي تعد من المواد الطبيعية الأكثر ملاءمة مثل couche's baker.

    ما هي سلة الروطان?

    سلة الروطان تشير إلى نبات مشابه أو بدلا من عناصر الروطان العادية ، تقليد "Tenglan" المواد (التقليد الروطان) شكل في الكرمة الحقيقية ، وإعداد قصب جيد ، مع الطبيعية الروطان قابلة للمقارنة. سلة الروطان التقليد مصنوعة من إعداد سادة الحرفية اليدوية مهنة سادة ، من أجل الحفاظ على ...
الشهادات

أخبار

ما هو الفولاذ المقاوم للصدأ مصفاة؟

زوي لي Tsingbuy 2019-07-25 18:45:24

اليوم نود أن نوصي مصفاة الدقيق والخفيفة. يأتي مع تصميم مقبض أحمر مضاد للانزلاق ، وليس من السهل أن ينزلق من قبضتك عند التخلص منه للتوتر. أنها مريحة وعملية للغاية لسلالة الدقيق ، المعكرونة الأسماك من الماء والبطاطس المصفاة. على وجه الخصوص ، شبكة الشاشة الخاصة بها موحدة ورائعة ، مقبض السيليكا الملحوم والفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ليس من السهل الصدأ. الجميع يحب الخبز يستحق واحد. هنا هي الميزات كما رفع الصوت عاليا:


图 1- 产品 图片


- مصافي دائرية من الصلب غير القابل للصدأ مثالية للفرز والتوتر للمكونات الرطبة أو الجافة. تتميز جميع الأحجام بمرآة خارجية قوية بتصميم إطار عريض مطوَّق ، ولديها مصفاة شبكية صلبة صلبة مقاومة للصدأ مع مقابض طويلة متصلة بأمان. أنها تحتوي على تصميم الأذن يستريح واسعة لمزيد من الاستقرار. تم تصميم مصافي التحمل المتينة والقوية لتستمر طوال العمر.


图 2


- أحجام المصفاة 3 "و 4" و 5.5 "و 8" ، وهي الأحجام الأكثر شيوعًا والمفضلة المطلوبة للتعامل مع جميع مهامك الشاقة والغربلة والغربلة والترشيح والشطف


- سهلة التنظيف وغسالة صحون آمنة.


- هذه المصفاة الفولاذية المقاومة للصدأ رائعة في غربلة وتصفية الشوائب وكسر كتل المكونات الجافة مثل الدقيق والسكر والتوابل. استخدمها أيضًا لشطف الفواكه والخضروات أو الحبوب الدقيقة والباستا مثل الكينوا والأرز والأرزو. صفي المكونات الرطبة السميكة أو الرفيعة مثل الصلصات والمرق العقدي واللبن الزبادي أو لإزالة البذور من عصائر الفاكهة المسحوقة.


图 3


- مانع للانزلاق بمقبض سيليكون: إن تصميم مقابض السيليكون غير القابل للانزلاق يدعمك حتى في المواقف الأكثر نعومة ويحمي يديك من الحرارة ويضمن أيضًا بقاء مصفاة المياه في يدك.


图 4


معلومات عنا

Tsingbuy Industry Limited هي الشركة الرائدة في صناعة أدوات خبز الصين مع أكثر من 12 عامًا تعمل في صناعة أدوات الخبز. لقد سعينا دائما لإنتاج أفضل منتجات الخبز ، مستعرة من المقالي ورقة ، المقالي الرغيف / علب نخب ، صواني الرغيف الفرنسي ، صواني كوب صناعة تصنيع المعدات الأصلية ، رف التبريد. نجرؤ على القول أننا غنيون في الخبرة كمورد أدوات كعكة الصين ، الخبز الفرنسي صينية الخبز، المورد ورقة عموم الخبز ، الصين الصانع رف الفرن، رغيف عموم الصانع ، تخصيص حزام رغيف عموم المورد ، متعدد العفن صينية الخبز المورد، ونحن أيضا توريد الملحقات المختلفة لتعزيز كفاءتك في الوظائف ذات الصلة الخبز. لدينا العديد من حالات التخصيص الناجحة والسعيدة بالتعاون مع العملاء الدوليين. المجيء إلينا هو أفضل خيار بالنسبة لنا للحصول على أرباح مربحة.


اتصل بنا

إذا كنت بحاجة إلى هذا النمط من مصفاة الدقيق من الفولاذ المقاوم للصدأ في الجملة وبالسعر المنخفض ، اتصل بي بالطرق التالية.




المنتجات الرئيسية من Tsingbuy الصين الصانع خبز