بريد الالكتروني:info@tsingbuy.com | هاتف / واتس اب:+8615018547273
مرحبًا بكم في Tsingbuy!

الصين الصانع المهنية خبز
ODM & OEM لصواني الخبز التجارية
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > حالة التخصيص: تخصيص 11 حزام الرغيف عموم
اتصل بنا
الهاتف: +86 755 85234769
الفاكس: +86 755 85234769
WhatsApp: +8615018547273
سكايب: aliceliu870411
إضافة: مبنى B1 ، منتزه Dafu Industry ، طريق Dafu ، Guanlan ، منطقة Longhua ، شنتشن ، 518110 ، الصين
البريد الإلكتروني: info@tsingbuy.com
اتصل الآن
مساحة الإعلان المعرض
انقر للتشاور على الفور
منتوجات جديدة
أحدث الأخبار
الشهادات

أخبار

حالة التخصيص: تخصيص 11 حزام الرغيف عموم

زوي Tsingbuy 2019-08-20 14:22:52


تعمل Tsingbuy في صناعة أدوات الخبز لأكثر من 12 عامًا ، وقد قدمت العديد من خدمات تخصيص رغيف الخبز للعملاء الدوليين من أوروبا وأفريقيا وأمريكا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة الصين حزام رغيف الصانع عموم



اليوم سوف نشارككم في حالة تخصيص 11 حزام رغيف عموم. إنه صندل رغيف غير قابل للالتصاق بدرجة 11 شريطًا مصنوعًا من مادة الأوستيل مع غطاء.


كما تعلمون ، يمكننا تصنيع رغيف عموم مخصص في كل من الألومنيوم والألستيل. ويمكن أيضا أن يكون هذا النمط الذي قمنا بتخصيصه لعملائنا من الألومنيوم.



في حالة التخصيص هذه ، طلب عملائنا 50 مجموعة. إنها كمية صغيرة مقارنة بالطلبات الأخرى في أعمالنا. ومع ذلك ، نحن نقبل هذا الشرط التعاون وننفذ تصميم العملاء كما مطالبه.


نحن نريد أن نجعلك تعرف أننا المهنية والخبرة تخصيص حزام رغيف عموم المصنع. بالتأكيد يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على إنجاز مرضي معنا.



إذا كنت في السوق لحوض رغيف الشريط المخصص ، فيمكنك أن ترسل إلينا مواصفات لوح الرغيف الذي تريده. أو يمكنك فقط إرسال رسومات المنتج المصممة إلينا. لدينا فريق من ذوي الخبرة والعاطفة للتواصل معك على التصاميم والإنتاج.



نحن تملك معظم أنماط رغيف عموم بين رغيف عموم بالجملة في الصين. مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة ، فزنا بدعم من المزيد والمزيد من العملاء الدوليين. من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة ، نحن نقدم OEM / ODM عموم الصين رغيف مخصصة وشهدت العديد من الحالات الناجحة. الآن لدينا فريق محترف وإجراءات مبسطة لعموم رغيف مخصص ، وخاصة ل خدمة التخصيص والمقالي رغيف غير عصا. غير عصا رغيف عموم المورد تنتج رغيف عموم في جميع أنواع السطح ، مثل السطح المطلي بالتفلون ، السطح المطلي بالسيليكون ، سطح غير لاصق ومموج ، سطح غير لاصق وأسود ، سطح غير لاصق وذهبي ، سطح ذهبي غير لاصق وروز وهلم جرا. اليرة لبنانية من رغيف المقالي هي في صنعة رائعة وعالية الجودة وسلامة الأغذية مع شهادات.



اتصل بنا